أوزال يَستعين بخدمات داودة ويُفاوض فتحي جمال

أوزال يَستعين بخدمات داودة ويُفاوض فتحي جمال
الإثنين 23 أبريل 2018 - 06:15

بَاشر امحمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقّتة لتسيير نادي الرجاء البيضاوي، مهامه لاختيار التشكيلة التي ستشرع في تدبير شؤون “الأخضر” خلال المرحلة المقبلة، إذ استقر على اسم عزيز داودة، المدير الوطني التقني السابق لرياضة ألعاب القوى من أجل أن يشغل منصب مدير إداري داخل مركب “الوازيس”، فضلا عن مفاوضة الإطار الوطني فتحي جمال لتعيينه مديرا رياضيا للنادي.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن أوزال استنجد بخدمات داودة باعتباره إطارا رياضيا متمرّسا، سبق له أن اشتغل بمعيته داخل الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، إذ أبدى الأخير موافقته على العمل رفقة اللجنة المؤقتة التي ستسهر على تسيير الرجاء إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، خاصة على مستوى الشق الإداري.

في سياق مرتبط، باتت جزئيات بسيطة تفصل الإطار الوطني فتحي جمال، اللاعب والمدرب السابق للرجاء، من أجل العودة إلى العمل داخل ناديه “الأم” مديرا رياضيا، إذ من المنتظر أن يتم الاتفاق على بعض التفاصيل المتعلقة بمنهجية وآليات الاشتغال، قبل التقديم الرسمي للمدير التقني الوطني الحالي داخل جامعة الكرة، حيث ينتهي عقده مع متم يونيو المقبل.

معلوم أيضا أن أوزال يضع ضمن “أجندته” أسماء كل من بوبكر عماري، الرئيس السابق للجنة التسويق داخل النادي، بمعية كل من مهدي البلغيتي، الأستاذ الرامي، جواد الزيات، بالإضافة إلى الرؤساء السابقين، فيما يظل اسم كل من محمد بودريقة وسعيد حسبان محط جدل، إذ من المنتظر أن يتم تزكيتهما من قبل “برلمان” الرجاء، خلال الأيام القليلة المقبلة، في اجتماع آخر سيعقده امحمد أوزال بصفته رئيسا للهيئة المؤقّتة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • driss
    الإثنين 23 أبريل 2018 - 06:43

    aslmalkm
    as ex graduate from lycee med 5 near derbsaltan means raja .you going to get more troubles but i cant give you clues ,good luck new team i m a technicien allah gave me the gift to detect anomalies than even national technicien even lately our national will go through some may allah bless our sport and nation aslmalkm

  • مراكشي
    الإثنين 23 أبريل 2018 - 07:58

    عزيز داوودة اطار وطني كفؤ عاشت العاب القوى الوطنية ازهى فتراتها ابان توليه منصب مدير تقني فيها . بالتوفيق للجميع لارجاع الرجاء لسكتها الطبيعية و حصد الالقاب .

  • منصف
    الإثنين 23 أبريل 2018 - 12:09

    عزيزة داودة اطار وطني كفؤ في ألعاب القوى أو كرة القدم!؟ مع الإشارة إلى أن الأسطورة سعيد عويطة سبق وأن اتهم داودة بشحن العداءين المغاربة بالمنشطات المحظورة …

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة