اتحاد طنجة يهزِم "الراك" ويرتقي للصدارة مؤقّتا

اتحاد طنجة يهزِم "الراك" ويرتقي للصدارة مؤقّتا
الإثنين 19 فبراير 2018 - 19:18

حَقّق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، النقاط الكاملة للمباراة التي جمعته اليوم الاثنين، بمضيفه الراسينغ البيضاوي على ملعب نجم الشباب في الدار البيضاء، وذلك بعد أن فاز عليه بهدفين لواحد في نزال الجولة 17 من منافسات الدوري الاحترافي في نسخته السابعة.

وأنهى التعادل السلبي نتيجة الجولة الأولى من النزال، قبل أن يحرز اللاعب خالد الصروخ، هدف تقدّم “فارس البوغاز” من ركلة جزاء احتسبها الحكم رضوان جيد في حدود الدقيقة 54.

وعدل المدافع واتارا للفريق البيضاوي في الدقيقة 83 من كرة ثابتة، إلا أن الرغبة الكبيرة للاعبي اتحاد طنجة للفوز بالنقاط الكاملة للمباراة مكّنتهم من إحراز هدف الفوز في الدقيقة91 عن طريق أسامة غريب.

ووضع هذا الفوز فريق اتحاد طنجة في صدارة ترتيب البطولة مؤقّتا برصيد 33 نقطة، في انتظار إجراء مباراة ناقصة لحسنية أكادير، في المقابل تجمّد رصيد الراسينغ البيضاوي في النقطة 12 في الصف 15.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

6
  • رضى الوزاني
    الإثنين 19 فبراير 2018 - 20:29

    حقيقة كانت مباراة مميزة غابت عنها كل التوقعات والإستنتاجات وحضرت فيها الروح القتالية والروح الجماعية كانت العامل الأهم في آرقاء إتحاد طنجة الصدارة ولو مؤقتا ولا يمكننا الإستهانة بقوة الراسينغ البيضاوي وعزيمته نحو الإستمرار في القسم الإحترافي الأول والتطور نحو الأفضل ومنافسة أباطرة الكرة المغربية.

  • محمد
    الإثنين 19 فبراير 2018 - 20:47

    مبروك للاتحاد و انشاء الله البطولة طنجاوية.

  • الحاج المبير
    الإثنين 19 فبراير 2018 - 21:47

    البطولة هذا العام بين مدينتين سياحيتين جميلتين بملعبين عالميان : طنجة واكادير أتمنى الفوز لطنجة العالية

  • لا يفهما إلا الطنحاوي
    الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 08:32

    حينما ترتقي إتحاد طنجة الصدارة دائما يأتي العنوان (جل المنابر الإعلامية ) "مؤقتا" وعندما ترتقي الوداد أو الرجاء أو الفتح أو الجيش لا تقرن بالمؤقتة حينها تعود الأندية لمكانها الطبيعي ولو كان ﻷقرب المطاردين مقابلات مؤجلة…!!!

  • رضوان الفتحي
    الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 10:50

    رغم أنني من محبي فريق الفتح الرياضي إلا أنني أريد أن تكون البطولة الحالية لصالح فريق اتحاد طنجة الذي اعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية ولم يحصل على أي لقب وطني وكذلك لجمهور طنجة المتدوق للعبة والذي يعطي للمباريات التي تجرى بطنجة دوق خاص. لكل هذه الاسباب نتمنى لفريق اتحاد طنجة الفوز ببطولة هذا الموسم انشاء الله والله الموفق.

  • سعيد الالفة
    الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 21:04

    خمسة تعليقات فقط عن موضوع يتعلق بفوز طنجة وتصدرها الترتيب ولو مؤقتا
    ياله من اجحاف في حق مجهودات ادريس امرابط والعمل الذي يقوم به وهدا يذكرني ان اتحاد طنجة حينما انتصر في الدورة الاولى في بركان على النهضة ايام كان يدربها رشيد الطوسي خرج المطبلون والمهللون لمدرب طنجة القديم والمقال من طرف مكتبها خرج المطبلون انذاك بسيل من التعاليق واطلقوا العنان لمخيلتهم الضيقة يطبلون ويهللون لفوز بطلهم الورقي وقال احدهم انه اعطى الجواب المزلزل من عاصمة البرتقال واخد ينشد ويهلل
    والان وقد حقق لمرابط انتصاره السابع على التوالي وتصدر الترتيب وبدا يطمح في الفوز باللقب ( وهو حق مشروع) نرى ان المطبلين الدين كانوا يتغنون بطنجة مع انطلاق البطوالة قد اداروا ظهرهم لفريق البوغاز ( حسنا فعلوا ) ليظهروا على حقيقتهم
    والمضحك انهم بدؤوا يهتمون ويشجعون فريقا من الدوري التابع لدولة مناوئة للمغرب لا شيء الا لان صاحبهم دهب هناك او بالاصح اخد (يضبر على راسو هناك)
    والسؤال المطروح اي فريق يشجع المطبلون الان ?

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات