السعيدي يُسجّل خامس أهدَافه بالإمارات

السعيدي يُسجّل خامس أهدَافه بالإمارات

قاد الدولي المغربي، أسامة السعيدي، ناديه أهلي دبي لنهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي، بعد فوزه على نادي الظفرة بهدفين نظيفين، برسم نصف نهائي المنافسة التي جرت نهاية الأسبوع الجاري بملعب حمدان بنزايد بأبو ظبي.

وساهم اللاعب المغربي في عبور ناديه، أهلي دبي، إلى نهائي كأس رئيس الدولة، حيث تمكن افتتاح حصة التسجيل لناديه في الدقيقة 39، قبل أن يزكي أحمد خليل النتيجة للفريق الأحمر في الدقيقة 89.

ورفع بذلك أسامة السعيدي رصيده الشخصي من الأهداف التي وقعها بقميص نادي الأهلي، إلى خمسة أهداف، ثلاثة منها في الدوري المحلي، وهدفين سجلهما في مسابقات الكأس.

ويرافق الأهلي إلى المباراة النهائية التي ستجرى الأربعاء المقبل، نادي النصر الذي تمكن من التأهل على حساب الشباب بالضربات الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التي أجريت أيضاً مساء اليوم بالتعادل، هدف لمثله.

ويحاول السعيدي من خلال المباريات التي يخوضها رفقة الأهلي، أن يبرهن أنه لا زال محافظاً على مستواه التقني للرد على منتقدي قراره بالانتقال شتاء الموسم الحالي من "البريمرليغ" الإنجليزي إلى الدوري الإماراتي.

ونجح أسامة السعيدي في استعادة ثقة الناخب الوطني بادو الزاكي، عندما أضافه للائحته النهائية لمواجهة ليبيا منتصف يونيو المقبل برسم ذهاب الجولة الأولى من تصفيات "الكان"، رغم أنه كان غائباً عن اللائحة الأولية، علماً أن مهاجم ليفربول وستوك سيتي سابقاً، كان قد أُسقِط من اللائحة النهائية التي واجهت منتخب الأوروغواي مارس الماضي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com