ولي العهد يستقبل الأطفال المقدسيين بقصر الضيافة

ولي العهد يستقبل الأطفال المقدسيين بقصر الضيافة
الخميس 22 غشت 2019 - 22:30

بأمر من الملك محمد السادس، استقبل ولي العهد الأمير الحسن، اليوم الخميس، بقصر الضيافة بالرباط، الأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة الـ12 للمخيم الصيفي، الذي تنظمه وكالة بيت مال القدس الشريف، تحت رعاية الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس.

وبهذه المناسبة، أخذت لولي العهد الأمير الحسن صورة تذكارية مع الأطفال المقدسيين المشاركين في المخيم ومؤطريهم.

وعلى غرار الدورات الإحدى عشرة الماضية، يستفيد من هذه الدورة، التي تحمل اسم “دورة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا أسماء”، 50 طفلا وطفلة تتراوح أعمارهم بين 11 و13 سنة، مرفوقين بخمسة مؤطرين مقدسيين.

ويندرج برنامج التخييم السنوي، الذي ترعاه وكالة بيت مال القدس الشريف لفائدة أطفال المدينة المقدسة، ضمن أنشطتها الاجتماعية الموجهة إلى هذه الشريحة من المجتمع المقدسي، في إطار مخططها الاستراتيجي، الذي يولي عناية قصوى للبرامج والمشاريع الاجتماعية، التي يعود أثرها المباشر والملموس على مختلف السكان، بمن فيهم النساء والأطفال والأشخاص في وضعية صعبة.

‫تعليقات الزوار

3
  • مغربية
    الخميس 22 غشت 2019 - 22:55

    بادرة طيبه للم شمل المسلمين ونشر المحبة والتاااازر والتااخي التي يحثنا عليها ديننا الحنيف حفظ الله ملكنا الهمام رافع راية المغرب والساهر على راحة شعبه وعلى أمن واستقرار وطننا الغالي اللهم انصره وسدد خطاه اللهم احرسه برعايتك واعنه على قيادة هذا البلد الأمين اللهم احفظ الأسرة العلوية الشريفة وعاش الملك وعاش الشعب المغربي حرا ابيا

  • بارك
    الخميس 22 غشت 2019 - 23:15

    بسم الله الرحمن الرحيم حفظ الله أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده على المبادرة الطيبة للأطفال المقدسيين يجب على الفلسطينيين أن يدخلوا في مفاوضات مباشرة مع الكيان الصهيوني كما فعل أنور السادات رحمه الله انضرو ماذا جرى لليمن و لبيا و سورية و العراق و مصر من طرف إخوانهم في العروبة والإسلام حفظ الله المملكة المغربية من الفتنة

  • عبدالله
    الجمعة 23 غشت 2019 - 00:23

    تبارك الله ، الله يحفظ ملكنا العزيز السخي والذكي ويحفظ ولي عرشه الكريم مولاي الحسن ، انها لبادرة طيبة وأخوية لاخواننا الفلسطينيين وتعبر عن كل الشيء . بادرة في دم المغاربة اجمع الحمدلله والكثير من الأعداء يحسدوننا عليها.
    اللهم بارك في عمر ملكنا العزيز واحفظه واحفظ عاءلته المحترمة واحفظ شعبه الوفي المغربي العريق وإنشاء الله ندعو لاخواننا الفلسطينيين ان تحل مشكلتهم قريبا عاجلا انشاء الله.

  • علي وتنغير يتمن المبادرة
    الجمعة 23 غشت 2019 - 10:46

    نعم من بين شروط المؤمن الوفاء بالعهد ولله الحمد ان المغرب ملك وحكومة وشعب اوفو بالعهد الذي قطعه جدنا محمد الخامس طيب الله تراه ووارث سره جلالة المغفورله الحسن الثاني قدس الله روحه وهاهو حفيد محمد الخامس ونجل الحسن الثاني يسير على نفس النهج ولم يتخلا ابدا عن نصرت الشعب الفلسطيني شيبا وشبابا الى ان يستعيدو حريتهم وكرامتهم والله الموفق

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة