رئيس تيسة يوضح حقيقة اتهامه بـ"الابتزاز الجنسي"

رئيس تيسة يوضح حقيقة اتهامه بـ"الابتزاز الجنسي"
الإثنين 24 شتنبر 2018 - 05:54

اتهمت “صاحبة” حساب على “فيسبوك” عادل كماح، الرئيس بالنيابة لمجلس الجماعة الترابية تيسة، بالابتزاز الجنسي، ونشرت، السبت، ما قالت إنها رسائل بعث بها إليها عبر تطبيق “واتساب” يطالبها فيها باصطحاب إحدى صديقتها إلى مكتبه، الذي يستغله بفاس بصفته محام، مقابل تمكينها من وظيفة ببلدية تيسة.

وتتضمن المحادثة المذكورة، اطلعت عليها هسبريس، رسائل منسوبة لرئيس بلدية تيسة تشير إلى أنه طالب “المعنية بالأمر” باستدراج صديقتها إلى مكتبه مقابل تحقيق رغبتها في الحصول على فرصة عمل. وقالت المعنية إنه أبدى إعجابه بصديقتها بعد اطلاعه على صورة رقمية تجمعهما منشورة على حائطها بـ “فيسبوك”.

ونشر الحساب المذكور، الذي تقول فيه صاحبته “فرح الفايز” إنها يتيمة وفي حاجة إلى شغل، رسائل “واتساب” تشير إلى أن مصدرها الرقم الهاتفي الشخصي لرئيس جماعة تيسة، قبل أن يتم تعطيل الحساب بعد أن تم تقاسم منشوره على نطاق واسع.

ونفى عادل كماح أية علاقة له بالرسائل المذكورة، وقال في تصريح أدلى به لهسبريس إن “الحساب المعني وهمي، ورسائل واتساب المنشورة فيه مفبركة باستعمال برامج في متناول الجميع”، متهما خصومه السياسيين بالوقوف وراء هذا الفعل لأجل تقويض سمعته الطيبة التي يحظى بها في تسيير بلدية تيسة، مشيرا إلى أنه كمحام لا يمكنه أن يرتكب مثل هذا السلوك الذي يدينه.

وأضاف كماح أن من يقفون وراء هذه الحملة ضده “اختاروا الوقت المناسب لنشر مزاعمهم”، مشيرا إلى أن ذلك يأتي قبيل إعادة انتخاب رئيس جديد لمجلس بلدية تيسة، إذا ما تم تأييد قرار العزل في حق الرئيس السابق خلال المرحلة الاستئنافية من القضاء الإداري.

وطالب رئيس جماعة تيسة “الفتاة المزعومة”، التي تتهمه بابتزازها جنسيا مقابل تشغيلها، بالخروج من “فيسبوك” إلى أرض الواقع، واصفا ما تم الإقدام عليه في حقه بالأساليب الصبيانية، التي قال إنه يمكن لأي واحد أن يكون ضحية لها.

وكشف رئيس بلدية تيسة أنه سيتقدم، يوم غد الاثنين، بشكاية إلى النيابة العامة بفاس في شأن هذه القضية، مشيرا إلى أن للمصالح الأمنية الإمكانيات اللازمة للوصول إلى صاحب الحساب الوهمي على “فيسبوك” لكشف الحقيقة وإنصافه.

وقد بادر عادل كماح إلى تقاسم المنشور المذكور على حائطه بـ “فيسبوك”، معلقا على ذلك بالقول: “كيف لي أنا رجل القانون أن أبتز فتاة كتابة، وهي بإمكانها، مع دخول القانون الجديد حيز التنفيذ، أن ترسلني للسجن؟ هل حقا أبدو غبيا لهذا القدر!!”.

‫تعليقات الزوار

8
  • محمد
    الإثنين 24 شتنبر 2018 - 06:24

    نعم سيدي الغارفين بالقانون وبعظ من اصحاب البذلة السوداء بالمغرب اول من يخرق القانون تبريراتك غبية وتستغلون الهشاشة لو كنت في بلد يحثرم فيه القانون لكنت الا ن في السجن لكن انه المغرب افعل ما تشء و قل اهم انا رجل قانون

  • خالد السوسي
    الإثنين 24 شتنبر 2018 - 07:33

    سبحان الله غر لي دار شي مشكل او ابتزاز اكول ليك مفبرك او اكول الخصوم السياسية .

  • الحـــــ عبد الله ــــاج
    الإثنين 24 شتنبر 2018 - 10:36

    هذه الرواية يمكن أن تكون صحيحــــة 100% لأن الذكور المغاربة لا يترددون حينما تتقدم لهم أي امرأة منفردة سواءا كانت عازبة او مطلقة أو متزوجة أو حتى من دوي الحاجات الخاصة، لطلب المساعدة او طلب خدمة إدارية مجانية، يرون فيها فريسة سهلة يمكن أن يمارسوا عليها الجنس باستعمال شتى أنواع الحيل والدسائس والإغراء التي يبدعون فيها أكثر من غيرهم من الشعوب لإسقاطها في حضنهم وممارسة الجنس عليها ولو لمرة واحدة (المهم يدومها)
    كما يمكن أيضا أن تكون كــــاذبة 100% لأن الأنثى المغربية هي أيضا يشهد لها ببراعتها في حبك المظلوميات ضد الذكور تبدأ دسيسة الأنثى بالظهور على أنها امرأة دلوعة لا ترفض كل شيئ للرجال من خلال تبادل الرسائل عادية (خويا كذا أنا محتاجة لكذا) وفي رسائلها تطلق كلمات قليلة قد يفسرها الذكر على أنها إيحاءات ثم يرد عليها بكلمات أكثر وضوح ثم تمتنع عن ردعه، ثم يرفع من منسوب الكلام الغرامي وترد بشكل محايد ثم يزيد منسوب الأدرينالين في عروقه الى ان يضن الذكر بأنه قاب قوسين أو أدنى من مضاجعتها تكتمل معالم الجريمة بحججها "تسجيلات" ثم يبدأ الابتزاز والتلويح بتهمة التحرش وخاصة إذا كان مسؤول أو متزوج

  • شاكر
    الإثنين 24 شتنبر 2018 - 10:53

    ايها الشعب لاتصوتوا الا على المحنك +الاخلاق العالية.ايتها المرءة كرامتك فوق اي اعتبار والظلم عذابه شديد.

  • بوعدلي عبد العالي
    الإثنين 24 شتنبر 2018 - 14:27

    ناس القانون اول ناس كيخرق القانون …يجب فتح تحقيق نزيه هادشي رجع كيخلع فداك البلاد ..لك الله ياتيسة

  • كلشي ممكن
    الإثنين 24 شتنبر 2018 - 15:56

    تيسة صغييييرة و محاينها كبااااار تقدر تعرف آش تيدور في المحيط الأطلسي و ما تعرفشي آش تيدور في بلدية تييييسة و العشوائية هي سيدة الموقف وما يخفى أعظم مما يبدو ظاهرا ( حتى جردة كيف ناس ما صاوبوهاش ) يمشي رئيس و يجي رئيس و يمشي رئيس و يجي رئيس و دار لقمان تبقى على حالها الحاجة الوحيدة لي كتبان هي كل من مر من بلدية تيسة أصبح يمتلك منازل و سيارات ومدارس خصوصية لأبنائهم و زيد و زيد بعد ما كانو ناس عاديين جدا .

  • نيبل الغزيزل
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:44

    ان إبن المطقة وأعرف جيدا ما يدور في الكواليس هي حرب سياسية محضة لا علاقة لها بالإبتزاز رلا بتحرش هناك ناس يتطاحنون من اجل وصول إلى الكعكة وأستاذ عادل كماح رجل محترم تستعمل في حقه هذة الوسائل الخسيسة من اجل تليطخ صمعته ووصولهم إلى اهدافهم السياسية شهادة الله وفقط

  • زكرياء يزوغ
    الخميس 27 شتنبر 2018 - 00:21

    انا ابن المنطقة واعرف جيدا الصراع السياسي الدائر في بلدتي العزيزة تيسة.. شهادة لله ما وقع مجرد فعل صبياني بسبب عداوة سياسية و صراع حول رئاسة مجلس تيسة.. للأسف كل هذا يقع على حساب اعراض الناس و حياتهم الشخصية.. ارحمونا يا ساسة

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات