لجنة تحقق في حريق محوّل كهربائي بتارودانت

لجنة تحقق في حريق محوّل كهربائي بتارودانت
الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 01:21

شكّل عبد الرحيم الحافظي، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، لجنة داخلية كلفها بالتحقيق حول تداعيات الحريق الذي اندلع، مساء السبت الماضي، على مستوى مركز مصدر للتحويل 60/220 كيلو فولط التابع للمكتب سالف الذكر بمدينة تارودانت؛ وهو ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على مستوى المدينة.

وذكر بلاغ، توصلت به جريدة هسبريس الإلكترونية، أن “اللجنة المذكورة حلّت بموقع الحادث لإعداد تقرير مفصل يحدد الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق، والذي لحسن الحظ لم يتسبب في أي إصابات في الأرواح”، مضيفا أن “المدير العام للمكتب شكر السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الذين بذلوا كل المجهودات من أجل إخماد الحريق في وقت قياسي، وقد تمت السيطرة على الحريق في نفس اليوم حوالي الساعة السابعة مساء و45 دقيقة”.

وأورد المصدر ذاته أنه “بفضل التعبئة التامة لفرق التدخل التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تمت استعادة التيار الكهربائي بشكل طبيعي بمدينة تارودانت عند الساعة الثامنة مساء و45 دقيقة”.

‫تعليقات الزوار

4
  • مهدي تارودانت
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 02:15

    الحمد لله الكهرباء انقطعت لمدة قصيرة ورجعت في حين كل سكان كانوا يتوقعون انقطاع الكهرباء ليوم كامل
    وبصراحة المسؤولين عن هذه المحطة يستحقون الإشادة والتنويه على تعاملهم العاجل والمهني مع المشكلة ف نادرا ما يقوم المسؤولين في هذا الوطن بعملهم على أكمل وجه
    من لا يشكر ناس لا يشكر الله

  • elmasmoudi
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 15:28

    نشكرهم على تدخلهم و حل المشكل في وقت معقول. لكن لا نشكرهم بل نسجل التدمير الكبير و المتواصل حول ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء و عدم مطابقة المبالغ المؤدات مع الاستهلاك المسجل عل العداد و تسعير مجموع الاستهلاك في الشطر الثالث و عدم الاطلاع على العدادات إلا ناذرا و الآذان الصماء عن شكاية المتضررين. فليكن التدخل للمسؤولين في وقت مناسب فرغم أهمية الكهرباء فنحن نحن للشمع و لياليه…

  • كبور
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 16:55

    كلنا نشكر السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية الذين بذلوا كل المجهودات من أجل إخماد الحريق في وقت قياسي، وقد تمت السيطرة على الحريق وكذلك شكرنا الخاص لفرق التدخل التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تمت استعادة التيار الكهربائي…وسؤالنا هل سيقوم المسؤولون بتشكيل لجنة مختصة لزيارة موقع " مطرح الازبال" بحي ارودان بتارودانت الذي شكله شخص واحد بملك الاحباس + ملك الغير متحديا السلطة و السكان ؟

  • حسام
    الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 17:16

    تحية خاصة لمسؤول الإستغلال بتارودانت على مجهوداته الجبارة و كفاءته المشهود بها رغم صغر سنه. التدخل تم في وقت قياسي و تم ارجاع التيار الكهربائي في ظرف وجيز بالمقارنة مع التلف الناتج عن الحريق. نتمنى النجاح للكفاءات الشابة التي يعول عليها و تكون على قدر المسؤولية إن اتيحت لها الفرصة و الموارد اللازمة.

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس