"الأصالة والمعاصرة" يرفض الإساءة إلى نائب

"الأصالة والمعاصرة" يرفض الإساءة إلى نائب
الأحد 4 نونبر 2018 - 12:01

قال الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة إنه “تابع بكل استغراب وأسف عميقين الحملة اللاأخلاقية التي تعرض لها أحد أعضائه، من خلال محاولات نسب، وبسوء نية، مضمون مقطع من شريط فيديو مقزز لأحد أعضاء الفريق، علما أن الفرق واضح وشاسع بين النائب ومن يظهر في الفيديو اللاأخلاقي، إلا بالنسبة لأولئك الذين على أبصارهم غشاوة أو في أنفسهم مرض”، وفق تعبير بلاغ توصلت به هسبريس.

وجاء البلاغ ذاته أن “الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة يعبر عن استنكاره لما تعرض له عضو الفريق من تشهير وإساءة، الهدف منهما النيل من رصيده السياسي، وخدش صورة النائب المعروف بدماثة خلقه الإنساني والسياسي. وبالمناسبة يجدد الفريق تضامنه المطلق مع النائب ومع أفراد أسرته السياسية الكبيرة والصغيرة”.

وورد ضمن الوثيقة سالف الذكر أنه “إذا كان عضو الفريق قد باشر إجراءات المسطرة القضائية لفتح تحقيق معمق في الشريط ومن روجه، فالفريق النيابي للأصالة والمعاصرة وكل أعضائه يحتفظون لأنفسهم بحق مباشرة كل الإجراءات الضرورية لفضح كل من يقف وراء هذه الحملة اللاأخلاقية الدنيئة والأخبار الزائفة التي تستهدف النزهاء في هذا الوطن والمؤسسات التي يمثلونها”.

‫تعليقات الزوار

13
  • مجد
    الأحد 4 نونبر 2018 - 12:52

    و تبتسمون لإهانة الشعب و كافة المواطنين
    بصحتكم بإيقاع الحكومة ف عدة أخطاء
    فأغتنموا الفرصة و استعدوا لتسيير الحكومة القادمة.
    فمصائب قوم عند قوم فوائذ

  • دايزة
    الأحد 4 نونبر 2018 - 12:54

    باينة للعمى أن الفيديو تصور بمحض إرادته هو كيشوف فبلاصة الكاميرا و عاجبه راسه.
    إذن هو شهر راسه قبل ما يشهروا به الناس . فلماذا سيقاضيهم !!!

  • فرحات
    الأحد 4 نونبر 2018 - 12:58

    وماذا لو كان مسموحا لنا كمواطنين أن لا تقبل إهانة سائق القطار المتهم بجريمة ليست له علاقة بهل نظرا لعدم وجود رقابة صارمة على البنية التحتية للوطن ككل وليس فقط ميدان النقل

  • wood
    الأحد 4 نونبر 2018 - 13:03

    التشهيىر أو تلفيق التهم أو فبركتها أمر مرفوض تجاه أي كان ، إلا أن ما يثير الانتباه هي اللغة التهديدية و التخندق الذي تمارسه هذه الشرذمة التي تستنزف مالية الدولة ، و المضحك أنهم وصفوا هذا التشهير بكونه ينال من الرصيد السياسي لهذا الشخص ،فعن أي رصيد يتكلمون هؤلاء القوم ؟ لان لا أحد منهم يملك أي رصيد بل كلهم مجموعة من الإنتهازيين و الوصوليين لا غير ، فالنواب هم باعي الوهم و عملهم هو تقرقيب الناب سواء في البرلمان أو مجلس المستشارين و كل واحد منهم يجري وراء مصالحه ، فهذه المؤسسات تبقى صورية و لا تعبر عن أي شيء لأن المخزن هو الحاكم الفعلي و المشرع دون منازع!! فهذه المناصب لا تعدو كونها غنائم يوزعها المخزن على خدامه !!!

  • النائب...والشعب.
    الأحد 4 نونبر 2018 - 13:09

    حزب الاصالة والمعاصرة تارت تائرته عندما مست*نخوة*نائبهم البرلماني ولم يتحركوا وكرامة الشعب قاطبة يرمى بها في الوحل…وصل ثمن البطاطس 11درهما والسكر 15درهما وقنينة الغاز الصغية 50درهما ..الخ.ولا احد من *الاصالة والمعاصرة*تحركت فيه تلك*النخوة*..نعم يقول الناس لانهم كلهم مستفيدون .لانهم هم اصحاب محطات البنزين المقالع والضيعات الفلاحية..فهل رايتم شاة ترضع من تديها..الاساءة لنائب برلماني زلة لا تغتفر واهانة شعب فيها نظر…–

  • حكواتي
    الأحد 4 نونبر 2018 - 13:22

    لولا حرص نواب الأمة على استقلالية القضاء ، لكنا زعمنا وطلبنا منهم اطلاعنا على من يقرأ لنا القراءة الصحيحة ، لفيديوهات" بوعشرين " حسما لجدال عقيم أحيانا .

  • kata
    الأحد 4 نونبر 2018 - 13:34

    السلام واخا نصرطو هاد الشبه ء وا جبو هاديك لي معاه باش نتيقو ولا حتاهيا كتشبه لهاديك لي معاكم في الحزب باش تءكد لينا هذه الفضيحة حيت هي لي رضعاتو محال تنساه

  • غريب في بلادي
    الأحد 4 نونبر 2018 - 13:51

    لا تصلحون لاي شئ انتهازيين تدافعون عن مصالحكم عن شهواتكم عن فسادكم ولا حسيب ولا رقيب أما الشعب او المواطن إذا تكلم تنهضون باحزابكم وشردمتكم لتحاكموا المواطن لأنه قال الحق …… ماذا تريدون منا يا حكومة و يا أحزاب وياحكام ….ان نكون عبيد…. لا تم لا … لنا الله

  • لامنتمية
    الأحد 4 نونبر 2018 - 14:12

    الأصالة والمعاصرة لايعرفون الدفاع عن حقوق الشعب هم يعارضون فقط المشاريع المهمة التي ستنفع الشعب

  • مهتم
    الأحد 4 نونبر 2018 - 14:27

    مع الاسف نتكلم عن رصيده السياسي والحزبي والمعني غير معروف بالمرة.كان على الحزب ان تكون له الشجاعة ويعلن عن فتح تحقيق واذا تاكد من صحة الفيديو والشخص الذي يظهر فيه آنذاك سيتبرء منه ويكون بذلك قد اعطانا صورة على نية الحزب في تطهير هياكله اما الخروج بهكذا تصريح فهو يضر بالحزب اكثر مما يبرء صاحب الصورة.مع الاسف المقال يحمل صورة البرلماني وهبي الذي كنا تعتبره امل الحزب.

  • راضي
    الأحد 4 نونبر 2018 - 14:29

    طاحت الصمعة ،علقو الشعب.الشعب في نظركم هو المسؤول عندما يفضحكم .تتسترون على فضاحئكم كي لا تظهر على السطح. ولكن الشعب لكم بالمرصاد مهما علا نباحكم.

  • BelTarik
    الأحد 4 نونبر 2018 - 15:06

    أنا شفت الفيديو الشخص الدي يظهر فيه بعيد كل البعد عن الشخص الملفق والمنسوب إليه الڤيديو

  • said
    الأحد 4 نونبر 2018 - 18:45

    ما تديوش عليه مازال صغير عاد مسكين كيتعلم

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين