الصحافي بوعشرين يطلب الكلمة الأخيرة قبل إصدار الحكم الاستئنافي

الصحافي بوعشرين يطلب الكلمة الأخيرة قبل إصدار الحكم الاستئنافي
الخميس 24 أكتوبر 2019 - 13:55

ينتظر أن يطوى، مساء الغد الجمعة، ملف محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين، مؤسس جريدة أخبار اليوم، المتابع بتهم على رأسها الاتجار في البشر والاغتصاب، حيث سيتم إصدار الحكم في المرحلة الاستئنافية.

وبعد مقاطعة الصحافي بوعشرين أطوار الجلسات الاستئنافية وتعبيره عن رفضه الحضور لها، أكدت مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية من هيئة دفاعه أنه جرى التقدم بطلب للمحكمة من أجل حضوره مساء الغد الجمعة، لإلقاء الكلمة الأخيرة للمتهم.

ويرتقب أن تعرف هذه الجلسة الأخيرة حضورا كبيرا لمختلف الهيئات والفعاليات المدنية والحقوقية والإعلامية، لمتابعة الحكم الذي ستصدره الهيئة التي يرأسها القاضي الحسن الطلفي.

وبينما يتوقع دفاع المطالبات بالحق المدني أن يتم رفع العقوبة الابتدائية التي أدين خلالها باثنتي عشرة سنة سجنا نافذة، يرى دفاع المتهم أنه بريء مما نسب إليه، وبالتالي يتوقع تخفيض هذه العقوبة.

وكانت الجلسات الأخيرة، التي غاب عنها بوعشرين، قد شهدت توجيه ممثل الحق العام اتهامات إليه، حيث أشار نائب الوكيل العام للملك محمد المسعودي إلى أن الصحافي مارس سلطته على المشتكيات وأرغمهن على ممارسة الجنس معه، مشددا على أنه كان يقوم بتصويرهن داخل مكتبه بعمارة الحبوس، عبر مسجل فيديو كان مخبأ وراء التلفاز.

مقابل ذلك، فإن دفاع الصحافي بوعشرين ظل ينفي التهم المنسوبة إليه، وينفي مضامين الفيديوهات الجنسية المنسوبة إليه، معتبرا أنها مفبركة ولا تخصه، مصرا في العديد من الجلسات في المرحلتين الابتدائية والاستئنافية على ضرورة استبعادها، ومعتبرا محاكمة بوعشرين انتقاما منه ومن قلمه.

‫تعليقات الزوار

50
  • اسماعيل ح
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 14:18

    مدير ورقية يستغل بكل وقاحة مستخدمات يستحق عقوبة أكبر ليكون عبرة لضعاف النفوس و ضعاف الفكر.

  • عبدو عبدالله
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 14:27

    محاكمة بتوفيق بوعشرين. مهزلة من المهزلات التي نشاهد ها بين الفينة والأخرى في المغرب التي تعتبر في نضري انتقام طبقة من أصحاب الرأي المخالف

  • ملاحظ
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 14:34

    الفيديوهات الجنسية لا تخص بوعشرين!! الفيديوهات الجنسية تخص شبيها له يشبهه جسديا و روحيا وفي كل شيئ

  • ملف مفبرك
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 14:39

    الملف مفبرك …اتقوا الله وأطلقوا سراح الرجل …ولا لتوظيف القضاء لتصفية الخصوم السياسين

  • حياة حياة
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:02

    دوك العيلات كلهم متزوجين واحدة منهم حامل ممولين من شي جهة غير معروفة لكي يتهمون السيد الصحفي بوعشرين….بتهم باطلة ليس لها أساس من الصحة العيالات الممولات في الاخير أرسلوا ازواجهم لكي يأخذون الفدية ……

    .
    ..

  • مهاجر ببلاد الغربة
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:04

    تجوع الحرة و لا تأكل بثدييها.طلقو السيد بحالو.

  • خالد
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:04

    بريء و يتوقع تخفيض العقوبة
    فقط ملاحظتي عندما توبع مغني مغربي بتهمة الاغتصاب بفرنسا فكان تهجم عليه رغم ان المشتكيتان دهبتا معه عن طواعية و الان يدافعون عن التشهير بالفيديوهات و استعمال مقر العمل من اجل الغراءز
    فهل فرنسا تابعت المشتكيتان بالزنا كما يطالب البعض في المغرب

  • nabil
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:07

    بغض النظر عن مآل القضية هناك جملة لم افهم معناها في هذا المقال .حيث قال الدفاع على ان المتهم بريئ لذلك يتمنى تخفيض العقوبة!!!!!!!.
    هل هذا يعني ان الدفاع مقتنع بان السيد بوعشرين مذنب.لانه لو كان بريئا لطالبوا بالبراءة و ليس تخفيض العقوبة .هناك لغز محير في هذه القضية.

  • Mourad
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:11

    Quand la justice est télécommandé on peut attendre a tout monsieur bouaachrin est innocent tout le monde le sait malheureusement pour régler ses comptes facile de passer par les tribunaux avec des preuves truqués on utilisaient
    ses juges marionnette s

  • القادري
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:12

    لم يعد أحد يعير اهتماما للحكم الذي سيصدر في حق بوعشرين لان الهدف من المحاكمة كان واضحا منذ الوهلة الاولى، الهدف بكل تجرد معاقبة الرجل على أفكاره وافتتاحياته وفضحه الفساد وبطريقة موجعة ومؤلمة للمفسدين ، ولم يكن بالامكان إخراسه إلا بهذه الطريقة المفضوحة التي لا تنطلي أساليبها على أحد ، ومع ذلك ما لم تجب عنه المحاكمة هو لماذا سكتت هذه النسوة على ( ممارسات )بوعشرين كل هذه المدة قبل أن توجه لهن الأوامر للتقدم بشكاويهن؟؟؟ أما حكاية الفيديوهات ، أفلم تعرض امريكا صور جوية ودلائل على امتلاك العراق لاسلحة الدمار الشامل على أنظار العالم ؟؟؟؟ وتبين في الأخير أنها مزورة!!!! فما بالك بصحفي لاحول له ولا قوة إلا فكره!!!!

  • rachid
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:15

    هاذ الملف مشكوك في امره .لان معرفتي بالنساء انهن يجذن العمل بسهولة اكبر من الرجال فمن ارغمهن للعمل عند بوعشرين !!!!

  • عابر سبيل
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:15

    هدا الصحفي لا كان فعلا مظلوم خاصو يفرقع الرمانة في المحكمة ويقول اش قالوليه في التلفون وشكون لي هدر معاه كبرها تصغار
    او التهمة غتلبسها

  • سؤال احمق
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:20

    " يرى دفاع المتهم أنه بريء مما نسب إليه، وبالتالي يتوقع تخفيض هذه العقوبة." اذا كان بريئا او لا يستوجب الامر الافراج عنه لا تخفيف العقوبة ؟

  • الباعمراني
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:21

    اعتقد انه لم يعد لك ماتقول، اللهم الا اذا كنت ستعتدر على أفعالك السيءة ، بعدما شوهت صورة الصحفي واسات لأخلاق المهنة بسلوكك القدر والمشين ، يكفي انه حتى الاسرة الصحفية بالمغرب ونقابتها بالاضافة الى منظمات حقوقية وطنية ودولية كلهم قد اطلعوا جيدا على ملفك القضاءي بالأدلة التابثة، حتى الفيديوهات المشوهة لك قد اجريت لها الخبرة العلمية وتبت انها سليمة ..
    ماذا يتبقى لك ادن ان تقوله؟

  • الريسوني
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:22

    اتمنى أن يصدر عفو ملكي في شأن السيد بوعشرين

  • la verite
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:26

    donc, c,est il y,a des preuves c,est le cas du commissaire tabet

  • ابو عدنان٩
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:28

    صحيح ان القضاء له الكلمة و اليد الطولا في هذه النازلة التي اريد بها. غير ان المثير على صفحة الاعجاب تدبر حسب رغبة المسؤول عن الصفحة.وبالتالي لايمكنك معرفة نسبة المؤيد و غيره من الاراء التي يعبر عنها المتصفح لرأي المتفاعلين مع الموضوع. تحت كافة التحفظات

  • Abou Saad
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:29

    غريب أمر هذا الصحفي: ينسحب من المحكمة لأنه لا يريد أن يستمع لتدخلات النيابة العامة وهيئة دفاع المشتكيات حول الجرائم التي ارتكبها مستغلا وضعيته كمالك المقاولة الإعلامية لإشباع نزواته الجنسية ومهددا النساء الموظفات بالجنس مقابل العمل أو بالوعود نحو الترقية في المهام بالجريدة. لكنه يفضل أن يتخل في آخر المحاكمة متقمصا دور الضحية لكسب عطف المغاربة الذين يصدقون أنه صحافي مزعج للمخزن وأن المحاكمة سياسية وما إلى ذلك من الترهات والأكاذيب. يتناسى أنه يتعامل مع إمارة قطر التي تتحال مع تيار الإخوان المسلمين والتي تمول مشاريعه و تغذق عليها الأموال حتى أصبح صاحب ثروة طائلة لا يحلم بها أي صحفي في المغرب.

  • كلمة حق
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:31

    الله ياخد الحق لكل مظلوم. والله المستعان وهو ولي التوفيق.

  • قمة التناقض
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 15:56

    يطالبون بإباحة العلاقات الرضائية و الزنا و الخيانة الزوجية و الشدود الجنسي و يحاكمون توفيق بوعشرين على علاقات رضائية لم يفعلها بغرض ضرب كل فاضحي الفساد و المفسدين قمة التناقض في باد الغرائب و العجائب

  • سقط القناع
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 16:20

    سقط القناع عندما احتج دفاع المتهم على رفع السرية عن الفيديوهات واعتراضه على عرضها امام الملا في قاعة المحكمة وصرح ان الخوض في تفاصيل ما ورد فيها سبب احراجا للمشتكيات قبل المتهم .
    سببت احراجا للمتهم *ياك زيان قلك مفبركة * كيف سببت احراجا للمتهم وهو لا علاقة له بها .ثم لماذا اثر الاختباء على ان يستمع لوجهة نظر الطرف الاخر ويرد عليه . رجاء احترموا ذكاء المغاربة لسنا * هبلا *

  • نطالب بتشديد العقوبة
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 16:22

    استغلال السلطة المادية والمعنوية لرب العمل في مواجهة الاجيرات لممارسة الجنس على الاجيرات بطريقة مهينة وبعضهن متزوجات وفي فترة الحمل يعتبر قانونيا اتجارا بالبشر والانكار ورفض سماع الضحايا والنيابة العامة والحضور للمحاكمة لالقاء الكلمة فقط وتشويه العدالة المغربية امميا لايستحق الرحمة

  • مصطفى
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 16:37

    تعليقي لن يزيد ولا ينقص، جارتنا تونس نجحت في امتحان الانتخابات، فاستحقها رجل غير منتمي بفارق كبير مع من يليه، فنجحت بذلك البلاد ومؤسساتها ومسؤوليها وشعبها. دعونا نواصل الحصول على بعض مكاسبنا التاريخية التي حصلنا عليها في نظر العالم في أوقات قريبة مضت ولا ترجعوا بنا إلى الوراء، وأطلقوا صراح الرجل، فقد كان صوته جزءا من هذه المكتسبات، ولا تبيعوا مكتسباتنا للذين لا مكتسبات لهم.؟

  • متتبعة
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 16:38

    بعض النظر عن مواقفه وكتاباته السيد مارس الرذيلة في مكتبه وفي مكان عمل مع زميلاته هذا يكفي لإذانته …انسان وضيع حقا.

  • التاريخ يسجل للاحفاد
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 16:47

    التاريخ يسجل بالتجارين بالبشر سببه نهب الأموال اليتيم فمصيره السجن أو الموت انا اقول الإعدام حق شرعي والي مزبلة التاريخ

  • Vrais
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 16:48

    جميع أدلة ظده
    الفساد ثم الفساد على بنات الناس
    العقوبة و الحبس مدة طويلة أن شاء اله
    لشبع الخبز كدير المشاكل ليه و المجتمع بعض البشر الزلط رحمة ليه

  • احمد بروكسيل
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 16:51

    ذلك ما اثار انتباهي يا للغرابة الدفاع يطالب بتخفيف العقوبة

  • مواطن مغربي
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 17:05

    إنها محاكمة سياسية للأصوات والأقلام الحرة و لصوت يفضح الفساد المالي والسياسي ونهب المال العام بالملايير وتبييض الأموال وتهريب العملة وتملك العقارات بالخارج.

    يجب محاكمة رموز الفساد والنهب الدين دفعوا البلد إلى حافة الهاوية وعدم الاستقرار المالي والاجتماعي.

  • سامية
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 17:14

    للأسف الكثير من المعلقين يتغادون عن حقيقة ثابتة و هي أن : بوعشرين كان صحافيا مأجورا.
    بالإضافة إلى الاستغلال البشع و الوقح لموقعه كمشغل لنساء ربما غرر بهن .

    الرجاء النشر.

  • غا داوي
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 17:19

    الظلم ظلمات يوم القيامة. الحقيقة الكاملة عند الله رب العزة. وعند ربكم تختصمون. وقبل اليوم المعهود فنواميس الكون تقول أن الظلم استفحال الظلم يسبق السقوط.
    الله يحفظ

  • ملاحظ
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 17:24

    أقترح العفو على بوعشرين ومن الآن فصاعدا على كل من يقوم بنفس الأفعال الشيطانية, إن الله غفور رحيم

  • حكم الشعب
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 17:27

    بوعشرين فضح الفساد والاستبداد المستشري في دواليب الدولة .وكان لابد ان يؤدي الثمن غاليا لان المستفيدين من الوضع القائم يتربصون به .وفبركوا هذه المسرحية الهزلية .ولو رفعوا العقوبة الى مئة سنة.لكن الشعب ذكي لايصدق هذه الترهات .

  • justice
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 17:41

    محاكمة سياسية و غير عادية فيها أيادي خفية داخلية و خارجية…

  • اين استغلال
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 17:53

    النساء العفيفات لا يسلمن أنفسهم لأي شخص مهما كانت الظروف.الا اذا كان مغلوب على أمرهم محتجزات بالقوة والخطف ومقيدات .اما ان نقول مغرر ببهم فهم ليس اطفال او انه استغلهم لان الاختيار كان بيدهم الرفض والبحث عن عمل آخر .فهل يقبل احدكم ان تأتي زوجته وأخته وامه وتقول اني فعلت الجنس مع رب العمل لانه هددني بالطرد بالله عليكم هل ستلتمس لهن الاعذار.فقصيتنا هنا اما جنس رضائي او عن طريق اامساوامة وفي جميع الأحوال للمرأة اللاختيار في الانسحاب او قبول المساواة من اجل العمل رغم ان الله هو الرزاق .فلبت رغبة المخلوق ونسيت الخالق وانتهى الكلام

  • اخوان الظلال
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 18:10

    والله وتالله لهولاء الخوانجية مصيبة ما بعدها مصيبة كلهم لا يتكلمون الا عن محاربة الفساد، يقولون ان بوعشرين كان يهاجم الفساد، واقول ان الشعب المغربي لن تنطلي عليه الاعيبكم، وأن الديسك يالكم كما يقال أصبح محفر، في تونس النهضة لا تتكلم الا عن فضح الفساد، بن كيران وإخوانه لا يثكدتون الا عن فضح الفساد، واقول لكم بأنكم انتم رؤوس الفساد ولكن لا تشعرون، فضائحكم الجنسية على كل لسان، روائح جرائمكم المالية في الجماعات وصلت إلى أقصى المعمور، قال الله تعالى :"واذا قيل لهم لا تفسدوا في قالوا إنما هم مصلحون الا هم المفسدون ولا يشعرون" هذا حال من يدافع عن فضائح بوعشرين واخوان بن كيران

  • بلازواق
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 18:24

    اعتقد ان اقل من واحد في المائة من الشعب المغربي سبق له ان سمع باسم توفيق بوعشرين فبالاحرى قرا ما يكتبه وانا شخصيا لم اسمع به الا في خبر يتحدت على النصب على مهاجر مغربي في شراء فيلاته واما عن الجراة فمجرد التعليقات منتهى الجراة

  • مغربي مغربي مغربي
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 18:28

    هادوك للي تيدفعو على بوعشرين واش يقبلو لبناتهم أو خواتتهم يوقع لهم داكشي للي وقع لضحايا بوعشرين؟؟؟؟؟؟

  • مواطن حر
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 18:32

    هذه المحاكمة مفبركة من جهات نافذة تتوخى تكميم افواه الصحافة الحرة…استعمال القضاء كاداة للانتقام تعد فضيحة كبرى وتمس في الصميم حقوق الانسان المغربي ودستور 2011…منذ اليوم الاول الذي تم فيه القبض على بوعشرين من طرف عدد كبير من رجال الامن يفوق 20 اتضح القصد والهدف والخلفيات..نتمنى ان نقطع مع الماضي المرير..لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين

  • متتبع
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 18:49

    بوعشىين مستعد يحلف لكم على القرآن الكريم أنه باشي هو في الفيديوهات الجنسية. المشتكية الحامل في شهرها الثامن وأخريات غير شبهوه أوصافي ومتاهمينوا على الباطل. هاذ الشي علاش يطلب في مرحلة الإستأناف يخافضولوا العقوبة السجنية ولو بسنة أو سنتين

  • Le vagabond
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 19:47

    في كل المقاهي التي توجد بجانب المحاكم المغربية يمكنك ان تستقطب شاهد الزور بالتأدية. في المغرب القانون الجنائي يرجع إلى القرون الوسطى، يعاقب الجنس بالتراضي ولا يعاقب الاغتصاب والبيدوفليا…زيد من عندك.

  • Ilyass
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 20:00

    محاكمة ظالمة جائرة لك الله السي بوعشرين القلم الحر.

  • مهتم جدا
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 20:15

    انا مازال مافهمتش كيفاش ان دفاع بوعشرين ينفي صحة الفيديوهات ويعتبر بوعشرين بريئا رغم الادلة والاثباتات وشهادة الضحايا ؟ هل يعقل ان يكون كل هذا مفبركا بما في ذلك لقطات الجنس البشعة التي تحدث عنها دفاع المطالبات بالحق المدني ؟ لست ادري صراحة هل الجامعات ومكاتب تدريب المحامين المتدربين يكونون المحامي كي يبحث عن الحقيقة واذا كلن موكله مذنبا يبحث عن تخفيف العقوبة ام ان هؤلاء المحامون يأخذون تكوينا آخر غير أكاديمي ليحتالوا على القوانين ويضللوا العدالة ويساعدون المجرمين على الافلات من العقاب ؟؟ كيف سنبني مجتمعا حقوقيا وعادلا اذا كان عنصر من عناصر العدالة وهو المحامي يتلاعب بالادلة ويقلب الحقائق ويدعي مالا يتطابق مع الحقيقة ومع الواقع ؟؟

  • إعانة الظالم على ظلمه
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 20:44

    لا تكن عونا للظالم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من أعان ظالما لِيُدْحِضً بباطله حقّا فقد بَرِئَتْ منه ذمّة الله وذمة رسوله"

  • ملاحظ
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 20:49

    هل سيطلب بوعشرين بتغيير جنسيته للإفلات من العقاب؟؟ هاذا ما تعودنا عليه في الأشهر الأخيرة

  • مواطن
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 22:27

    لو كان القضاء مستقل ونزيه كما يزعم المخزن…لأثبت براءة بوعشرين…
    الرجل بريئ……القضاء لم يستدعي الشاهد حسن طارق…القضاء لم يقوم
    بالخبرة التقنية(البصمات)على آلات التسجييل التي نفى بوعشرين أن تكون له
    والأذلة كثييرة……وووووو اللهم إنّ هذا منكر….سؤال هل لهذه النيابة والقضاء
    ضمير؟؟؟

  • abou sara
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 23:26

    محاكمة بوعشرين مسرحية باخراج رديء بمعنى طريقة الاعتقال وعرضه على المحكمة يوم 8مارس عيد المراة وجيش من المحامين يتبون القضية اغلبهم من الوردة اللتي تنوب عن الحمامة لكن التاريخ سينصف بوعشرين

  • Bouachrine est un créminel
    الخميس 24 أكتوبر 2019 - 23:28

    Bouachrine est coupable par les preuvent,Arreter de defondre un créminels qui se croit au desus de la loi juste parce qu'il est un journaliste

  • الظلم حرام
    الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 00:18

    هادو للي تيساندو بوعشرين و التهم تابتة عليه بالأدلة و الشهود و الفيديوهات ووو……واش هاد الناس عاجبهم هاد الظلم؟؟؟حرام حرام حرام حرام حرام

  • أيوب
    الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 16:45

    لا يمكن لأي كان أن يثبت براءة بوعشرين خلف شاشة هاتقه عن طريق كتابة بعض الأسطر في خانة التعليق، بوعشرين يمكن أن يكون مذنبا لأنه بشر، ونحن البشر كلنا خطاؤون، لكل منا أخطاؤه وزلاته.
    قلم بوعشرين أراد انتقاد ومحاسبة أناس أكبر منه، فردو عليه بهيا لنحاسبك أنت أيضا فإننا نعلم عنك كل شيئ، فيا ويله تلك الكامرا لم تغادر لا كبيرة ولاصغيرة.
    العدالة لا تؤمن إلا بما يمكن اثباته فقط.

  • مغربي
    السبت 26 أكتوبر 2019 - 22:44

    سلام عليكم
    صرحتا صعب جدا التحدث في هدا الموضوع لانه يجب تحليله من الجانب الخلفي ، و هو موقع الضحية توفيق بوعشرين في هدا الوطن الحبيب الذي صعب فيه ان تكون صحفي حر و نزيه .
    لو فكر بوعشرين قليلا ربما لاتخلى عن مهنة الصحافة الحرة و امتهن مهنة الخزف او النقش .
    اتمنى من الله ان ينضر صاحب الجلالة نصره الله الى رسالة بوعشرين و يتم الافراج عنه .
    15سنة سجن سوف تمر و لكن هل سيبقى ضمير النساء اللاتي اتهمنى توفيق مرتاح سوال طويل والتجارة عنه في المستقبل القربعيد !!!!!!!

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 1

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل