"سكاي نيوز عربية" تطل على المشاهدين بحلة جديدة‎

"سكاي نيوز عربية" تطل على المشاهدين بحلة جديدة‎
الأحد 28 أبريل 2019 - 17:43

أعلنت قناة “سكاي نيوز عربية” أنها ستطلق، يوم غد الاثنين، أكبر عملية تغيير وتجديد وتطوير لها منذ انطلاقها في عام 2012، من خلال دورة برامجية جديدة ومحتوى إعلامي مبتكر.

وأوردت القناة أنها ستستخدم في عمليتها أحدث التقنيات الرقمية والبث التلفزيوني، مع الإعلان عن انضمام مجموعة من الوجوه والمواهب الإعلامية الجديدة إلى شاشة القناة.

العملية، تقول القناة، تأتي لتأكيد إستراتيجيتها الواضحة وتقديرها للمشاهد العربي، والعمل على تقديم تغطية إخبارية وصحفية وفق أرقى وأفضل المستويات العالمية، تسهم في تطوير المشهد الإعلامي ورفع المعايير المهنية.

وستقوم القناة بإنشاء أحدث غرفة أخبار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال الاستثمار في أحدث تقنيات البث المرئي، مع أستوديوهات إخبارية جديدة تعتمد على تقنيات الواقع الافتراضي (VR)، والواقع المعزّز (AR)، والتي تتفاعل مع مقدمي البرامج والضيوف، وتضعهم في عالم افتراضي لجعل المشاهد أقرب من القصة والحدث.

ويؤكد القائمون على القناة أن التطوير الجديد يعد لحظة تاريخية في عمر القناة، وأهم تعزيز لجودة المحتوى الإعلامي والإخباري في المنطقة على الإطلاق، والذي يأتي على خلفية نجاح “سكاي نيوز عربية” بتأكيد مكانتها كقناة إخبارية رائدة في دولة الإمارات، وواحدة من أكثر القنوات مشاهدة في العالم العربي.

وستتيح مجموعة البرامج الجديدة والتقنيات المبتكرة التي تعتمدها القناة، في زيادة التفاعل مع المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيرافق الخطوة الجديدة للقناة استخدام تقنيات هي الأولى من نوعها في المنطقة لنقل وتغطية الأخبار، إضافة إلى تقديم محتوى إعلامي جديد ومبتكر بأسلوب تفاعلي مميز على كل من شاشة القناة التلفزيونية ومنصاتها الرقمية، مع بث مباشر للأخبار طوال الأسبوع لتغطية الأحداث، وعرض للعناوين الرئيسية من جميع أنحاء المنطقة والعالم منذ الفجر وحتى ساعات الصباح الأولى.

وتقدم “سكاي نيوز عربية” برامج ومحتوى إعلاميا جديدا مبتكرا يغطي أهم العناوين وآخر أخبار التكنولوجيا والأعمال، بالإضافة إلى برامج خاصة تعنى بالحياة العصرية والرياضة، لتضع القناة المشاهد في قلب الحدث، ولتلبي حاجته المتنامية للحصول على تغطية إخبارية مباشرة وفورية، تتمتع بالشفافية والمصداقية.

وأعلنت القناة، بالتزامن مع الدورة البرامجية الجديدة، عن تأسيس قسم جديد لإنتاج الأفلام الوثائقية، لتقديم مجموعة من الوثائقيات التي تركز على نقل الصورة الكاملة من جميع أنحاء المنطقة، مع تحليل للأحداث والشخصيات والتفاصيل التي تقف خلفها.

‫تعليقات الزوار

4
  • maroc
    الأحد 28 أبريل 2019 - 18:55

    العقبة لدار البريهي…. نفس ااوجوه. نقس الملابس نفس التجهيزات

  • راصد
    الأحد 28 أبريل 2019 - 19:56

    الإمارات نيوز عربية الخط التحريري و المصداقية هو ما يمنح اي قناة الإشعاع و التألق.

  • cnn عربية
    الأحد 28 أبريل 2019 - 20:11

    لماذا لا يدخل المغرب مجال السباق الاعلامي. ويؤسس لنا قناة اخبارية عالمية cnn عربية . تبث من الدار البيضاء . كا قطب و مدينة عالمية. القنوات الاخبارية ذات الصيت العالي سلاح الان لمن يجيد استعماله .

  • حديدان في مريكان
    الإثنين 29 أبريل 2019 - 15:03

    الجزيرة وما أدراك ما الجزيرة..لا يمكن منافستها بالمحتوى ومستوى الصحفيين والمصداقية.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب