حزب الله اللبناني ينفي التوفر على نفوذ في فنزويلا

حزب الله اللبناني ينفي التوفر على نفوذ في فنزويلا
الأحد 17 فبراير 2019 - 00:40

نفى الأمين العام لـ”حزب الله” في لبنان، حسن نصرالله، التصريحات الأمريكية بشأن وجود نفوذ للحزب في فنزويلا وأمريكا اللاتينية، وجاء ذلك ضمن كلمة ألقاها في بلدة النبي شيت في البقاع، شرق لبنان.

وقال نصرالله:” نتضامن مع فنزويلا بشأن العدوان الأمريكي، أما مسألة أن هناك نفوذ لحزب الله في فنزويلا فهذا لا أساس له من الصحة، والحديث أيضا عن نفوذ حزب الله في أمريكا اللاتينية ووجود خلايا له هناك لا أساس له من الصحة”.

وفيما يتعلق بمؤتمر وارسو، قال نصرالله إن “المستهدف من هذا المؤتمر هو القضية الفلسطينية، التي كانت غائبة عن هذا المؤتمر، في حين كان موضوعه محاربة الإرهاب والمحافظة على الأمن في المنطقة، ورأس الإرهاب في المنطقة هو إسرائيل، والهدف الحقيقي من هذا المؤتمر هو التطبيع وإخراج بعض العلاقات الخليجية من السر إلى الإعلان. اجتماع وارسو لا يخيفنا”.

وتابع نصرالله: “الهدف الثاني من هذا المؤتمر هو إيران التي وضعها مختلف حاليا، وهي أقوى من أن يستهدفها أحد بحرب”، وفق تعبيره، كما وصف هزيمة “داعش” في سوريا والعراق بـ”التطور المهم جداً، والانتصار العظيم”.

وعن الوضع الداخلي اللبناني أعرب نصرالله عن الحرص على استمرار أجواء الحوار الداخلي ،والابتعاد عن السجالات، والانفتاح لمعالجة كل الملفات والخيارات.

‫تعليقات الزوار

2
  • الناقد
    الأحد 17 فبراير 2019 - 09:29

    وفيما يتعلق بمؤتمر وارسو،!!!!
    لم نسمع عن مؤتمر وارسو في هدا المنبر!!! لمادا؟ وما كان هدف المؤتمر؟ ومن حضره؟ وما هي القرارات التي اتخدت فيه؟
    والأهم من كل ذلك،من جلس بجانب نتانياهو؟ ومادا قال وزير خارجية البحرين؟
    أليس من الغريب أن نسمع عن مؤتمر وارسو في متابعة لخطاب السيد حسن نصر الله؟!!!

  • moha raiss
    الأحد 17 فبراير 2019 - 21:40

    ان امريكا حين تريد تمرير صفقة لصالح إسرائيل تتهم إيران بالارهاب وحزب الله بانشطته في أمريكا اللاتينية لكن المهم من خطاب السيد حسن نصر الله هو إخراج العلاقات العربية الصهيونية إلى العلن .أما ما جرى في الجلسة بينهم من تقاسم الخبز والملح وجلوس اليمن بجوار نتنياهو واعارته لمكرفونه وغيرها كلها دلالات على التطبيع مع الصهاينة منذ القديم . واحد العرب طلب من صهيوني بالكاد يثقن العربية نصحه بأن يتزوج عربية من السعودية لتعلمه اللغة . كل هدا يذل على أن العرب جبناء والتطبيع يزيد من إعطاء الفرصة للصهاينة لمزيد من القتل والاستيطان .لكن بفضل الشعوب العربية والإسلامية لن تمر صفقة القرن .ما سيمر هو فقط صفقة 500 مليار الفاشلة مع السعودية . والعرب غير قادرين على محاربة إيران وفشلوا في سوريا والعراق وسيفشلون في كل مكان. ما داموا يتحالفون مع الشيطان .

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات