معطيات جديدة تورط رمضان في تهمة الاغتصاب

معطيات جديدة تورط رمضان في تهمة الاغتصاب
الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 13:38

رفض قضاة التحقيق الفرنسيون، الثلاثاء، ثالث طلب للإفراج عن طارق رمضان بعد ظهور عناصر جديدة تناقض رواية المفكر الإسلامي المحتجز منذ سبعة أشهر في فرنسا بتهمتي اغتصاب ينفيهما، وفق ما علم من مصادر متطابقة الأربعاء.

وتتعارض رواية طارق رمضان، السويسري البالغ من العمر 56 عاماً، الذي ينكر إقامة علاقات جنسية مع المدعيتين، مع ما خلص إليه الفحص الخبير لهاتفه وجهاز الكمبيوتر التابع له، والذي سلمت خلاصته إلى القضاة يوم الاثنين، وفق مصدر قريب من التحقيق أكد معلومات نشرها موقع “مسلم بوست”.

ولكن ما يزال ينبغي أن يعطي قاضي الحريات والاحتجاز رأيه خلال ثلاثة أيام.

ورمضان مصاب بالتصلّب اللويحي ويتلقى العلاج في السجن، وهو يطالب بوضعه تحت المراقبة القضائية مقابل تسليم جواز سفره السويسري ودفع كفالة بقيمة 300 ألف يورو.

ومع إقراره بإقامة علاقات خارج الزواج، وعلاقات تقوم على “السيطرة” مع عشيقات سابقات، فإنه يقول إنه لم يقم أي علاقة جنسية مع المرأتين، وإحداهما هندة العياري، السلفية السابقة التي أصبحت ناشطة علمانية، والثانية تستخدم اسم “كريستيل”.

وكرر محاميه، بعد مقابلته مع “كريستيل” في 18 سبتمبر في محكمة باريس، أن موكله “لم يقم علاقة جنسية مع المشتكية”.

وفي سويسرا، يستهدفه كذلك تحقيق بتهمة الاغتصاب فتح منتصف سبتمبر في جنيف، بعد شكوى تقدمت بها امرأة في أبريل.

‫تعليقات الزوار

29
  • مواطن مغربي
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 13:51

    هؤلاء هم "الإسلاميون" …
    يدعون النبل والطهارة في العلن…
    و يقترفون الرذائل … حين يأوون إلى الظلام …
    —-

  • داهية إسلامي
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 13:57

    ومع إقراره بإقامة علاقات خارج الزواج، وعلاقات تقوم على "السيطرة" مع عشيقات سابقات، فإنه يقول إنه لم يقم أي علاقة جنسية مع المرأتين، وإحداهما هندة العياري، السلفية السابقة التي أصبحت ناشطة علمانية، والثانية تستخدم اسم "كريستيل". داعية اسلامي وااااعجبي ….. نحن المنفتحون على الأقل لانزعم القداسة وليس على الدولة أن تعتقلتنا متلبسين حتى نعترف بممارسة العلاقة المتوافق بشأنها . نعم نحن نفعل ولكن لانجبر من تحت إمرتنا على ذالك ولانواقع زوجة محصنة احتراما لزوجها وليس خوفا من النار .

  • ابن المغرب
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:01

    القضاء الفرنسي..
    ليس مثل قضاء دول الخليج او شمال أفريقيا..
    إن كان بريئا سيخرج ان كان مجرما سينال عقابه.. ولا داع للهرطقات العاطفية الغبية

  • اشك في التهمة
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:09

    … كم هو قاص على الرجل ان يدان في كبره بتهمة الاغتصاب

  • زهير
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:12

    يريدون تحطيم نفسية المفكر الاسلامي الذي يتحدى مفكري الغرب في عقر دارهم…فهناك حاليا شخصان لم يقدر عليهم مفكرو الغرب و هما الدكتور ذاكر نايك المتخصص في مقارنة الاديان و المفكر طارق رمضان. و لكن موقع رمضان اخطر لانه يواجه العلمانية التي يتبجح بها العالم الغربي مقابل جبهة التدين. بالاضافة الى انه حفيد حسن البنا مؤسس الاخوان بعبع المتسلطين في الغرب و الشرق. لكن هيهات. و لا اشك تمويل الحملة عليهم من طرف امير الامارات.

  • تجار دين أم ذئاب ملتحية؟؟
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:13

    هههههه هل هاته الحوادث تتبث السقوط المدوي المتوالي لتجار الدين من الطيف الإخواني و السلفي الوهابي وكل من يواليهم و السقوط المتتابع لتجاربهم الفاشلة في الحكم و في تدبير الشأن العام في العالم العربي…

  • abdou
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:14

    Si un moyen de le museler sans peine ,au moment que le tribunal démocratique français peut le poursuivre autrement .Dans une maison de retraites par exemple …en lui laissant les moyens de prêcher s'il a besoin !?

  • عماد
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:25

    وبهذا يكون رمضان هذا قد شوه صورة الاسلام واضر بالمسلمين اكثر مما نفعهما.اتقوا الله في انفسكم قبل ان تتوجهوا للدعوة.

  • yahya
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:32

    أقسم بالله كنت احترم هذا الرجل بشدة و كنت أكن اقدره باقتدار عظيم لأنه حببني في الإسلام. لكن صدمتي عظمى! في البداية انكرت ذلك لكن المصيبة انه اعترف بإقامة علاقة خارج الزواج و الله لم أعد اعرف في من أثق. عائض القرني كان يحرم الغناء و الآن حلله

  • idane
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:34

    la presemption d innocence n a pas ete respecte. pk il. n a pas eu le meme traitement que l affaire DSK???? apres 7mois ils ont un resultat d expertise sur son tel.et son pc!! pk tant de retard? pk il est chifonne ds les medias? l9adia fiha innnnnnaaa 🙂 juste apres sa detention une petition.a ete lance pour retirer qq verset du coran est ce logique? oui ramadan qui n aurai pas laisse ca passe est detenu ….

  • ربيعة
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:36

    اصبح الإغتناء من وراء الإغتصاب طريقة سهلة للمحتريفات . يجب على السلطة معاقبة هذا النوع من النساء تذهب بمحض إرادتها وتطالب في الأخير بتعويض

  • Remarque
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:42

    أتعجب لدول تبيح الدعارة و ترخص بيع الخمور و تتابعك عن دلك و خصوصا ادا كنت مسلما
    ممكن أن تتم المتابعة عن العنف ادا كانت شهادة طبية تثبت دلك اما ان تدهب واحدة مجلوقة و تتهمك و هي دهبت برضاها فهدا اسميه
    La chasse de primes

  • عبدو
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:42

    السيد طارق رمضان مفكر ومحاضر من الطراز العالي ، من خلاله كتبه و محاضراته يفحم معارضيه، قد يكون مذنبا لكن من المؤكد ان أي شخص مسلم ناجح و ذكي في المجتمع الغربي يصبح امام الاخر تهديدا او شوكة في حلقهم . قد نتفق و نختلف مع افكاره لكنه فرض نفسه في الجامعات الغربية و له صيت طيب عند الجالية المسلمة.

    فالسيد رمضان ماكان ليحاكم لولا تدخل السحاقية فوريس التي دفعت بالمشتكيات لتوجيه الاتهام له . و يبقى السؤال هل هذه المحاكمة بريئة.

  • omar
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:45

    الله يفك وحلتك يا أخي
    كنت اسمع من البعض على سجالاتك مع الغرب ولما أردت الإطلاع على آراءك بنفسي صدمت بهذه الاخبار المتضاربة
    لا يسعنا إلا الدعاء لك بفك سراحك وبالشفاء أن شاء الله
    لا يمكننا الخوض في امور القضاء

  • محمد
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 14:59

    يقول الله تعالى،ً،يا ابها الذين آمنوا ان جاء كم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ً

  • مستفسر
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 15:02

    وجد امام مسجد يام الناس في الصلوات ويدرس الصبيان القران الكريم وجد يمارس الفساد مع امراة في المسجد وتساءت مع نفسي كيف يقوم هؤلاء الفقهاء بتدنيس المسجد ويمارسون الفساد فيه وهدا مالا يقوم به اي سكير او عربيط او زير نساء ولو بجانب المسجد فقلت في نفسي ربما هناك ادعية او صلوات او ما شابه دالك لمحو الدنوب وخصوصا الكباءر منها حسب تفكيري انداك وسالت مجموعة من الناس فلم يستطع احد ايجاد جواب ومرت السنون وتكررت حماقات الفقهاء كاللواط والزنة في المساجد كررت نفس التساءل بين مجموعة من الجلساء فاجابني احدهم وهو رجل عادي حيت قال لي ان الاتقياء وحاملي كتاب الله يغويهم الشطان بنفسه ولا يرسل لهم معاونيه فهل هدا صحيح اللهم ابعد عنا وعنكم الشياطين كبيرهم وصغيرهم انك سميع مجيب

  • medmod
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 15:03

    اسميهم الدواعي منافقون اسلاميوا الدولار . لسنا بحاجة اليهم كل شيء في القران . لا داعي لدعية او دواعي مصيرهم جهنم انشاء الله .

  • حلا
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 15:32

    قل للمليحة في الخمار الاسود……ماذا فعلت بناسك متعبد……..قد كان شمر للصلاة ثيابه………حتى وقفت له بباب المسجد……تحية لسلطان الطرب الملك صباح فخري شفاه الله.هذا هو قدركم يا ايها الرجال.تذوب الرجولة أمام إغواء أنثى.من ذا الذي لاتتحرك شهوته أمام حواء.يكفيها أن تقف امامكم حتى تزيغ الابصار.قلبكم الصغير لايتحمل دلع وغنج وابتسامة امرأة.هههه رمضان ليس سوى رجل تسقط أسلحته كلها في معركة العشق.

  • مرة أخرى
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 16:49

    الرجل العربي عندما يبحث عن زوجة يريدها عفيفة طاهرة بنت دارهم قطة مغمضة على قولة إخواننا المصريين.وفي السرير يريد عاهرة.ولهذا تجد عند أغلب الرجال عشيقات وعلاقات خارج إطار الزوجية.على الزوجات إذن أن تتعلم وان تكون عندها ثقافة جنسية لترضي سي السيد.كوني إذن عاهرة في غرفة نومك أيتها الزوجة لكي لا يبحث عن غيرك خارج مملكتك تعرف كيف تروضه وتشبع غروره.

  • قنديشا
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 17:02

    مع إقراره بإقامة علاقات خارج الزواج، وعلاقات تقوم على "السيطرة" مع عشيقات سابقات… الظاهر البعض يعرفون الحقيقة اكثر من صاحبها الذي اعترف على نفسه بالتالي على المحكمة عدم اخد اعتراف السيد رمضان على محمل الجد ويكتفي على القاضي سماع كلام الاخوان و لباجدة فهم يفهمون طارق رمضان اكثر من نفسه و الا فسيتهمون بالتامر على الإسلام وللاخت العورة الناقصة عقلا التي تقول انهن يرافقنه برضاهن اقول لها هل تعتقدين أن الدول العلمانية المتقدمة تفكر فيها النساء مثل امثالك المرأة لا ترافق رجلا للفندق أو للبيت فقط من أجل وهبه نفسها بل ممكن أن تقبله و لكن من حقها أن توقفه حين هي تقرر ذلك و من عجز عن التحكم في حيوانيته فهو مغتصب و اصلا لماذا يمارس الزنا هنا يبقى السؤال هل هؤلاء الخوانجية يطالبون بالسماح لهم بالزنى و اغتصاب الناس بينما يدعون الناس لقتل بعضهم اذا مارسوا الحب عجيب امركم الظاهر عملية الى مزبلة التاريخ تحدث الآن لم أتوقع أن يحدث الأمر بهاته السرعة فعلا لا يصح الا الصحيح احفاد البنا كلاهما في السجن واحد ارهابي و الاخر ارهابي من نوع اخر يجب حماية البلد من هؤلاء بالحديد والنار

  • amina
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 17:13

    من من الذكور لم يمارس علاقات جنسية او نزوات خارج الزواج اقول اغلبهم الا من كانت له الشجاعة للتغلب على نزعاته

  • عبدالسلام من البيضاء.
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 17:52

    حلال عليهم وحرام على غيرهم….!!
    للأسف معظم الإخوان والإسلاميين عموما أصبحوا معروفين لدى العامة بأنهم مكبوثين ومهوسين بالجنس سواء مع الغلمان أوالفتيات والنساء..
    يدعون الورع والتقوى وهم في الحقيقة أبعد من تلك المبادئ..

    لاحظوا جيدا تعاليقهم ..يناصرون إخوانهم حتى في معصية الله ورسول ويا لعيادو بالله؟؟!!!

    والله صدق من أسماهم بالمتأسلمين وتجار الدين…
    ينافقون الله …وهم أدرى مايقول الله عز وجل عن المنافقين ..

  • الخالة معزان
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 18:01

    العلاقات الجنسية شيء جد عادي و طبيعي يحدث بالتراضي بين الطرفين و من حق كلا الطرفين وضع حدوده الخاصة لهاته العلاقة و من واجب كلا الطرفين احترام حدود الشريك الآخر فيها كما لا يجب خلط علاقة جنسية طبيعية مع الاغتصاب و اجبار الشريك على ممارسات لا يوافق عليها فقط تحت عذر أنه قبل منذا الاول و كان الجنس علاقة عبودية كما لا استغرب أن يكون هذا الطارق رمضان وصل لهذا الوضع خاصة و أنه أكد أن علاقاته مع الضحيات كانت علاقات سيطرة اي مازوشية بنات الممارسات الغريبة رغم أنه طبيعية يبقى ممارسها في حاجة لعقل متفتح يفهم أن المراة معه تظل شريكته و ليست ملك يمينه و هذا جد صعب على الاخوة مصباح فعقيدتهم لا تجد أي اشكال في امتلاك أمة و يس من حق حتى زوجته أن تنشزه فكيف لملكات يمينه خلاصة الأمر لماذا هؤلاء يريدون منع الناس من ممارسة الحب و يسمحون لانفسهم بممارسة السادية حتى و ليس فقط الحب هل هم فعلا يخافون مما جعلوا الأغلبية ترتعب منه .

  • الحـــــ عبد الله ــــاج
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 18:06

    إذا كان هذا الشخص بريء فحتى سعد المجرد برئي !!

    على العلم أن رمضان هو من يستدرج ضحاياه باسم الدين والإرشاد والوعظ، و… بينما سعد المجرد هو من يذهب بنفسه الى مواخير الليل التي تتواجد فيه العاهرات يشرب ويرقص معهن بطيب خاطر ثم يختار بضاعته وتوافق أن تذهب معه وهذا بعد مناقشة الثمن لذي ستحصل عليه ويحصل الاتفاق بين الطرفين ثم يذهبن معه عن طيب خاطرهن بعلم مسبق منهن أنهن ذهبن معه الى فندقه لكي يضاجعهن، ثم يحولن ما يقمن به مع أيها الناس مع سعد الى مقلب لا نردي هل طمعا في ابتزازه ماليا أو هل هن مأجورات لكي يسقطنه في مقالبهن وتوريطه لغرض في نفس أشخاص أو أجهزة !
    بينا أخونا طارق هاذ، هو الذي بنى سمعته باسم الدين فهو الذي يستدرج ضحاياه بمقالب متعددة وكثيرة باسم الدين !
    وإذا كان طارق وسعد بريئين فحتى بو20 فضيحة برئي أيضا رغم عشرات الفيديوهات التي سجلها رغم شهادات الضحايا !

    تجار الدين يدافعون عن طارق وبو20 فضيحة رغم كل القرائن والأدلة والاعترافات والفيديوهات التي تدينهم بينما يتهجمون ويحقدون على سعد المجرد على شبهات واتهامات لا زلت لم تثبتها أية ضحية مفترضة !

  • مصطفى
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 18:23

    عجز اليهود والملحدون في فرنسا النيل من رمضان فنصبو له كمين من العيار الثقيل (الجنس) نساء و عاهرات جميلات استطعن ان يغتصبو الرجل !! للأسف لم يصمد امام المهبل و غياهبه كما صمد يوسف عليه السلام! النتيجة : خزي و عار … و ما خفي كان اعظم يمهل ولا يهمل…

  • مهاجرة
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 19:44

    حكم الدول الأوربية أظلم بكثير لأنهم يضعون خطة يجهزون الأدلة المزورة من قبل إلقاء القبض. الأوروبيون من يجرون وراء الجنس مع رجال المسلمين…. فرنسا كانت تنتظر دخول رمضان من زمان إليها لتنفد خطتها…..

  • ملاحظ مغربي
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 21:19

    ما يلاحظ عن ما يسمون انفسهم بالاسلاميين انهم يسيؤون لأنفسهم من غير ما يدرون، عندما بدافعون عن اخوانهم المتورطين في الفساد والفسق .. "انصر أخاك ظالما او مظلوما "؟!

    يحاولون ابعاد التهم عنهم وكأن اخوانهم ملاءكة لا يأتي الباطل بيايديهم ولا من خلفهم..
    لو كان شخصا اخر غير اخواني هو الدي تورط في هذا الاغتصاب .. لو انهالوا عليه جميعا بوابل من السباب والتجريح ،، لكن عندما يتعلق الامر بأحد الاشخاص ينتمي لهم فهم كالعادة اما يبلعون لسانهم او يدعون لنا ان صديقهم بريء براءة يوسف من دم اخوانه هههه!

  • Anir
    الأربعاء 26 شتنبر 2018 - 21:29

    اذن حسب رأيكم الفيزازي هو الاخر نصب له فخ من اجل الايقاع به.
    استيقظو من سباتكم فالمزلمون معروفون بولاعهم بالثالوث المقدس. الجنس والمال والجاه.

  • نجوى
    الخميس 27 شتنبر 2018 - 18:38

    انه الهوس عزيزتي في قمة جنونه حتى لو كنا كذلك فهم جائعون

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز