السجن لشاهد ضد مدعية في قضية طارق رمضان

السجن لشاهد ضد مدعية في قضية طارق رمضان
السبت 15 شتنبر 2018 - 21:35

حكم القضاء الفرنسي بالسجن عشرة أشهر مع النفاذ على شاهد قال إن هندة عياري، المدعية على المفكر الإسلامي طارق رمضان، هددته برفع شكوى ضده بتهمة الاغتصاب، بحسب ما أفاد به مصدر من الشرطة اليوم السبت.

وكان الشاهد الذي ستتم محاكمته في قضية أخرى في العام 2019، وهو موظف حكومي محلّف، قال في شهادة بتاريخ 27 نونبر 2017، رفعت إلى القضاء، إنه التقى عياري في مارس 2013 عندما كانت تبحث عن استشارة قضائية في إطار مشاكل مهنية.

وتابع الموظف أن عياري تحرشت به وهددته بعدها بأيام بالتقدم بشكوى بتهمة الاغتصاب إذا لم يقم علاقة جنسية معها.

وقال مصدر من الشرطة إن الشاهد، وهو موظف سابق في الجمارك يبلغ 44 سنة من العمر، حكم عليه بالسجن عشرة أشهر مع النفاذ بتهمة التزوير.

كما اتهم الشاهد في قضية اغتصاب وقضية أخرى لاحتجاز شخص وابتزاز أموال مع متهم آخر.

ومن المفترض أن تتم محاكمته في العام 2019. وكان قد أوقف في 2015.

ورمضان (55 عاما) مسجون منذ توقيفه في 2 فبراير بتهمتي “الاغتصاب” و”اغتصاب شخص في وضع صحي هش”، بعد شكاوى من قبل عياري، الناشطة العلمانية والسلفية السابقة، وامرأة أخرى قالت وسائل الإعلام إن اسمها كريستيل. كما اتهمته امرأة ثالثة تدعى منية ربوح بالاغتصاب.

وفي سويسرا، تقدمت امرأة رابعة بشكوى ضده بتهمة الاغتصاب.

‫تعليقات الزوار

14
  • yaaaaaaaaadris
    السبت 15 شتنبر 2018 - 21:46

    الرجل ما تيخرج عليه غير الجزء السفلي من جسده ، الله يهدي ما خلق

  • Jamal Suède
    السبت 15 شتنبر 2018 - 22:17

    ذوي العقول النيرة من متتبعين الأحداث او سياسة فرنسا يعلمون جيدا ان التهم ملفقة وبالذلائل وخير دليل في يوم الذي قيل انه تغتصب كريستال نست المدعية ان طارق رمضان كان في تلك الساعة في مطار جنيف وكيف بعقل ان يغتصب وهو غير موجود ربما في حالة واحدة ان يكون العضو الذكري لطارق رمضان في الفندق وجسمه في جنيف ، الكل يعلم في فرنسا ان طارق رمضان بريء لانه لحد الان لم يتبت عليه شيء والقضية مازالت طويلة ، لان الدول اسهل طريقة لتدمير اَي مفكر او سياسي هو تلفيق تهمة الاغتصاب كما حصل الاقتصادي الكبير DSK و النرويجي الذي فضح أمريكا اسانج ، وهناك العديد من لفقت لهم تهم الاغتصاب بالباطل ، طارق رمضان إنسان جد دكي وفِي جميع نذواته كان يخرج منتصر ويعطي الاسلام صورة جيدة ومنيرة بالذلائل لكن فرنسا لم تستسغ الامر خوفا على اجندتها ، فكانت تهمة الاغتصاب هو الحل ، ومن هنا ندعو الله ان يظهر براءته عما قريب

  • امرأة
    السبت 15 شتنبر 2018 - 22:25

    هذا الشي بزاف غا الي هدر او شهد او قال الحق يديروه متحرش ومغتصب ويتاجر في البشر .وباز اسيدي باز .

  • سعيد
    السبت 15 شتنبر 2018 - 22:29

    طارق رمضان اعترف بأنه أقام علاقات رضاءية، هاذا قد يخفف عليه قانونيا، أما في أعين المسلمين فقد سقط سقطة مدوية،( بؤس من يأمر الناس بمعروف و يأتي عكسه )

  • سعيد
    السبت 15 شتنبر 2018 - 22:58

    ردا على تعليق الأخ جمال من السويد ،لا أحد يجادل في ذكاء طارق رمضان، بل إنه من ملوك الجدال المنطقي و مقارعة الأفكار، و قهر أكبر فلاسفة فرنسا المعاصرين ك برنار هنري لبفي و فينكلكراوت الصهيونيان و غيرهم ،و معترف به عالميا كأكثر الشخصيات تأثيرا لكن هذا لا ينزهه عن الخطأ و يضعه في منزلة الأنبياء، و قد اعترف انه أقام علاقات جنسية رضاءية مع بعض المشتكيات، فصدم الكثير من المسلمين في بقاع العالم

  • Citoyenne du Monde
    السبت 15 شتنبر 2018 - 23:38

    C'est aberrant! Il y 'en a encore qui le défendent et qui refusent de voir la vérité! Ce qui nous tourmente , par contre, c'est le nombre de ses victimes dans les pays musulmans comme le Maroc où ses adeptes sont trop nombreux et où il était accueilli à bras ouverts dans beaucoup de familles!.

  • حسين عمري
    السبت 15 شتنبر 2018 - 23:43

    اامغكر طارق رمضان شخصية مثيرة للقلق لكثير من خصومه ااسياسين.او "الايديلوجيين" كان نافذ العقل والفكر دافع عن الاسلام الحق ضد تياريين راما تشويهه عالميا :تيار لا ديني من بلاد "عربستان" ،متستر بعباءة اسلامية، مستقر بفرنسا له مواقف تحت الطلب،!.فتاواه أحلت كل محرم في الٱسلام ،حتى لم تبقي من "اسلامها" ألا أسماء اسلامية،وملابس تقليديةً.وٱستطاع بأبحاثه وكتبه أن ينقش له اسما في فرنسا.وواجه ايضا "مسخا" من الإسلام حرم كل شيء "تسلف" (من السلفية الضالة،)واطلق العنان لفتاوى تحت الطلب أيضا.شوهت صورة الإسلام .فتصدى لها وكشف عمالتها "لفكر مأجور متصهين، بترودولاري" وكشف زيف دعمها للحكام المستبدين..فتفرق دمه بين ظلمة حكام "عربستان" وأختيرت له تهمة الإغتصاب ،"لقتله أخلاقيا،"،ووأد مشروعه الفكري..القضاء الفرنسي مشهود له بالنزاهة الكفاءة وهاهي خيوط بيت العنكبوت التي ،ظنوا، بلادة ،أنهم أحكموا وثاقه بها تتمزق..تعمدت ان لااذكر إلا في نهاية التعليق" طارق رمصان هو حفيد الإمام الشهيد حسن البنا"..مؤسس أكبر تنظيم إسلامي منذ90 سنة..

  • Yassine
    الأحد 16 شتنبر 2018 - 00:16

    السلاح الجديد للنساء ،إذا أرادت أن ترسلك للسجن تتهمك بالتحرش،انا لا أتحدث عن النساء الشريفات العفيفات بنات الأصل،أنا بالنسبة للسيد طارق رمضان ،فقد قال الدين اطقوا الشبهاء،فكثير من اصحاب الدين ارادوا مساعدة بعض النساء الذين اشتكوا اليه بعض مشاكلهن فسقطوا في الوحل،انا لا أتهمه و لا أبرئه .

  • Ancien habitant de Tamezgha
    الأحد 16 شتنبر 2018 - 01:10

    C'est un grand intellectuel cette mais c'est aussi un vrai psychopathe. Il doit subir la peine severe

  • ولد حميدو
    الأحد 16 شتنبر 2018 - 01:38

    أمور معروفة فكل من توصل بأموال و لم ينجح في المهمة التي أسندت إليه سيلفقون له تهمة فخبايا الربيع العربي ستظهر بعد سنوات عدة

  • مغربية من لهاي
    الأحد 16 شتنبر 2018 - 06:28

    السيد سعيد : أين وجدت اعترافا للمفكر طارق رمضان ؟؟؟
    كيف تستسيغ نشر اكاذيب وخزعبلات إتق الله واعلم انك محاسب غدا امام الله ، واعلم ان حكم الله ماض وستندم على نشرك البهتان والكذب !
    اما الاخ … سويد فكلامه منطقي جدا وهكذا هي سياسات الدول المستبدة لا تريد للإسلام ان ينبعث نوره ولكن الله متم نوره ولو كرهوا .

  • baamrani
    الأحد 16 شتنبر 2018 - 11:57

    يجب على طارق رمضان ان يعتذر لكل العالم الاسلامي والمسلمين لما الحقه بهم من أذى.ويطلب من اللّٰه أن يغفرل له ذنوبه.
    على كل المفكرين المسلمين أن يتشبتوا بالدين قولا وفعلا ولا يكونوا كالمنافقين الذين ينهون عن المنكر علنا ويفعلونه به في خليتهم.

  • abdllatif
    الأحد 16 شتنبر 2018 - 17:09

    la france est une province israelienne

  • لكحل مصطفى
    الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 17:44

    كيف تفسرون الحملة الإعلامية والسياسية ضد طارق رمضان؟
    بالفعل هذا صحيح. هناك أطراف كثيرة في فرنسا تكره وتشيطن طارق رمضان منذ مدة، لأنه يحظى بكاريزما، ولأنه مثقف معروف على الصعيد العالمي، وله مواقف من عدة قضايا تهم الإسلام والمسلمين في فرنسا.
    بالتالي كان هذا الملف بمثابة هدية للمتربصين به، خصوصا خصومه المعروفين بعدائهم الشديد للمسلمين لتقديمه أمام الرأي العام الفرنسي باعتباره شخصا يشكل خطرا على قيم المجتمع الفرنسي.
    وبالتالي، نحن أمام قضية سياسية وليست جنائية؟
    أنا لا أريد إصدار أي اتهام ضد أحد، لكن هناك معلومات مريبة يجب التحقيق فيها. لا أفهم لماذا لا يقوم القضاء بالتحقيق بشكل فعلي وسريع في كل ما كشفت عنه في معرض إجاباتي لكم من قبل، والتي تصب كلها في صالح ملف موكلي، وتعري بوضوح زيف ومزاعم وأكاذيب الشاكيات؟ على العدالة أن تقوم بعملها وأن تجيب على كل هذه الأسئلة.
    .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة