العثور على جثة متحللة لخرّاز داخل شقته بفاس

العثور على جثة متحللة لخرّاز داخل شقته بفاس
الأحد 11 غشت 2019 - 21:25

عُثر، مساء اليوم الأحد، على جثة رجل، في أولى مراحل تحللها، وكانت معلقة على الشباك الحديدي لإحدى نوافذ شقة سكنية بحي كناوة بمنطقة باب الفتوح وسط مدينة فاس.

ووفق ما أكدته مصادر هسبريس بمكان الحادث، فإن الرجل، الذي يبلغ من العمر 56 سنة، والذي يمتهن الخِرازة (خياطة الجلد)، قد يكون وضع حدا لحياته شنقا قبل خمسة أيام، عقب اعتدائه على زوجته بالسلاح الأبيض، وتسببه في إدخالها المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس في حالة غيبوبة، حيث ما زالت تتلقى العلاج من إصابتها الخطرة.

وكان الهالك، تضيف المصادر ذاتها، يقيم في المنزل الذي عثر فيه على جثته وحيدا بعد أن اكتراه قبل مدة قصيرة، تاركا زوجته وابنين له يعيشون في منزله الرئيسي بالحي ذاته بعد خلافات زوجية حادة، مشيرة إلى أن جيران الضحية أخطروا عناصر الشرطة بانبعاث رائحة كريهة من شقة الرجل، وتجمع ذباب كثيف على إحدى نوافذها. وبعد اقتحام الشقة تم اكتشاف الجثة وهي في أولى مراحل تحللها.

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث، فيما تم نقل جثة الهالك، الذي ينحدر من نواحي ميسور، إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي، الذي أمرت بإجرائه النيابة العامة المختصة لمعرفة سبب الوفاة.

‫تعليقات الزوار

4
  • المأمون
    الأحد 11 غشت 2019 - 22:19

    شخص يطعن زوجته ولا يلوذ بالفرار ويبقى في منزله الذي اكتراه دون ان يكون للامن اي رغبة في القبض عليه الى حين شنق نفسه لا تفسير له سوى ان زوجته ليست فرنسية او هولندية او بلجيكية، او ايطالية او اجنبية بصفة عامة، بمعنى ادق زوجته المغربية رخيصة .

  • عبد المجيد
    الأحد 11 غشت 2019 - 22:22

    في الغالب المرأة المغربية تصبر على سلطوية الرجل المغربي حتى تلد الأبناء من تم تبدأ في فرض السيطرة على الزوج بالتهديد والترغيب وتسلبه منزله و حتى أجره الشهري وترفض عائلته… لتقتل رجولته . فهناك من يحسب عواقب التمرد على الزوجة ويتكمش ،وهناك من يتمرد عليها والنتيجة تكون في الغالب مأساوية كالخراز رحمه الله، لدلك يجب الحدر في إختيار الزوجة يجب أن تكون أمها مطيعة لأبيها.

  • صديقه
    الإثنين 12 غشت 2019 - 01:36

    تلقينا خبر فاجعة موت صديقنا اللذي يعمل معنا لقد كان رجل ملتزم كنا نضحك معه كثيرا لكن في هاذين الشهرين الاخيرين كان سريع الغضب بسبب كثرة المشاكل مع زوجته اللتي طلقها مأخرا رغم 23 سنة زواج وكان له 3 أبناء معها توفي كبيرهم بحادث سير وبقي 2 ههما الآن بدون أب وأمهم بين الحياة والموت في المستشفى نتمنى من الله أن يغفر له ويحسن خاتمتنا وخاتمة جميع المسلمين

  • متتبع
    الإثنين 12 غشت 2019 - 03:29

    يا أخي المامون صاحب التعليق الاول ، إن المنتحر طعن زوجته عدة طعنات وظن أنها توفيت ولا أحد عرف أين هو حتى بدأت جثته تحلل وتحلل الجثة يكون بعد 3 إلى 4 أيام ومن هنا نستنج أنه أقدم على الانتحار في اليوم اللذي طعن زوجته وذهب إلى البيت اللذي إكتراه ولا أحد كان يعرف أنه إكترى بيت وشنق نفسه فيه إلا بعد إنبعاث الراءحة الكريهة وكثرة الذباب على الجثة اللتي كانت معلقة على النافذة إذن كيف سيلقي الامن عليه القبض أم تريدون أي مصيبة أصابة المرء تحملونها للامن ،لا تعلق على الاشياء حتى تعرف وتحلل الكلام جيدا

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة