فساد وخيانة زوجية يورّطان شخصين بتسلطانت

فساد وخيانة زوجية يورّطان شخصين بتسلطانت
الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 21:50

أحال قائد الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت، اليوم، على وكيل الملك لدى ابتدائية مراكش، سائق سيارة سياحية وفتاة تشتغل عاملة نظافة بأحد فنادق مدينة مراكش من أجل الفساد والخيانة الزوجية.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تسلطانت أوقفت، أمس الاثنين، المعنيين بالأمر بشقة معدة للدعارة بمنطقة الشريفية ضواحي مراكش.

وبحسب مصادر هسبريس، فقد جاء تدخل مصالح الدرك بعد توصل المركز الترابي بشكاية من سكان بالإقامة التي توجد بها الشقة المذكورة، تفيد باستغلال شخص لهذا المحل السكني في الدعارة.

وبناء على هذه الشكاية، وضعت الشقة المشتبه فيها من طرف دركيي تسلطانت، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تحت المراقبة، وبعد مداهمتها، تم ضبط الموقوف في حالة تلبس رفقة خليلته.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي اقتادت السائق المتزوج، الذي يبلغ من العمر نحو 41 عاما، الأب لثلاثة أطفال، وخليلته إلى مقر المركز الترابي بجماعة تسلطانت، لتحرير محضر التوقيف، وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية.

يذكر أن زوجة السائق رفضت التنازل عن متابعته، بعدما علمت أن زوجها كان يشيع بين الفتيات العاملات بمؤسسة سياحية أنه مطلق ويوهمهن باستعداده للزواج منهن.

‫تعليقات الزوار

4
  • مغربي مدوخ وأفتخر
    الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 22:09

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    إخواني المدوخين الاحرار لم يبق ما يعجب في هدا البلد الضالم اهلها إلا الدعاء
    اللهم اخرجنا من هدا المغرب فإن عدنا فإنا ضالمون

  • غير مفهوم
    الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 23:23

    لما يكون المتهم بالخيانةالزوجية رجل لا اجد تعليقات بالمرة تنتقده او .. عكس المقالات حول الخيانة الزوجية للمراة تجدها مملوءة تشتم الزوجة و تعاير "الخاءنات المغربيات" لازواجهم الى اخره من.. لماذا الازدواجية في النقد اذن.

  • المغترب بفرنسا
    الأربعاء 26 يونيو 2019 - 00:37

    لا حول ولا قوة إلا بالله. مابقي مايعجب في المغرب.من كل بستان زهرة. مسلسل الخيانة الزوجية والاغتصاب…والقتل…والنصب.. .والاحتيال. وحصد الأرواح في الطرقات…والابتزاز…والعنف..والسرقة والتهديد …والرقي ….سواء من لمواطن او من الشرطة….كل يوم نسمع مالا يفرحنا ..ولا ينفعنا …وصدمة على صدمة….. ايوا هذا المفلس والمفسد خرج علي رأسو..يوهم النساء الضعيفات العفيفات…بالزواح…وزوجتو مسكينة تصبن وتشطب وتربية الاولاد. .ويصدمها بالخيانة…متفق معها ان لا تتنازل عن الشكاية…ماعندك مابغتيه..الله ايكون في عونك….انشري هسبريس…بارك الله فيكم.

  • samir
    الأربعاء 26 يونيو 2019 - 02:09

    يجب أن تكون الشكاية من طرف الزوجة ، أما سكان الإقامة فلا دخل لهم و لا يعنيهم ذلك في شيء؛ صحيح أن هذه علاقة خيانة زوجية و لكنها ليست إعداد وكر للدعارة

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال