شبهة الارتشاء تتسبب في إيقاف تقني أمن ببيوكرى‬

شبهة الارتشاء تتسبب في إيقاف تقني أمن ببيوكرى‬
الخميس 23 ماي 2019 - 21:50

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة بيوكرى على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، تقنيا من الدرجة الثالثة يعمل ضمن الأطر المشتركة بين الوزارات الملحقين بالمنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن فرقة الشرطة القضائية بمدينة بيوكرى، التابعة لولاية أمن أكادير، كانت قد أوقفت صاحب مقهى يشتبه في تورطه في ترويج مادة الشيشا وإيواء قاصرين.

وتابع المصدر سالف الذكر أن إجراءات البحث مع صاحب المقهى الموقوف بينت أنه كان يسلمّ مبالغ مالية إلى الموظف المشتبه فيه، بطلب من هذا الأخير، بدعوى التستر على أنشطته المشوبة بعدم الشرعية.

وقد جرى إخضاع التقني من الدرجة الثالثة لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المنجز في هذه القضية، قبل أن يعرض على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة إنزكان بتهمة الارتشاء.

‫تعليقات الزوار

3
  • النرويجي الأسمر
    الخميس 23 ماي 2019 - 22:27

    فالحين غير في الصغار!!!
    الله يعطيكم الذل كثر من الذل اللي غارقين فيه.
    لا أدافع عن هذا المرتشِي، لكن يغضبني إستحمارنا و تصديق أننا نصدق أن هناك محاربة للفساد و الرشوة في المغرب.
    محاربة الفساد و الرشوة هي بمحاربة العفاريت و التماسيح الكبار، و هنا يكمن التحدي!
    هل هناك فعلا في المغرب إرداة سياسية لمحاربة الفساد، هذا إذا إفترضنا أصلا أن عندنا شيء إسم السياسة بمفهومها الطبيعي و المتداول، و هل المخزن من صالحه تنظيف البلاد و محاربة الفساد؟؟؟

  • رمضان مبارك
    الخميس 23 ماي 2019 - 23:25

    ليس في نصوص القانون الجنائي شيء اسمه شبهة الارتشاء هناك حالة التلبس هي ما يجب أن يعتد به في متابعة حالة الارتشاء. انا اعرف شخصا ضحية شكاية كيدية بالارتشاء مع العلم انه لا وجود لحالة التلبس وهو ما مسطر في القانون من أجل المتابعة. وهو يقسم لي باغلط الإيمان انها شكاية انتقامية بتواطؤ مجموعة من الأشخاص تجمعها مصالح شخصية كان هذا الأخير لم يدعن لرغباتهم وبالتواطو مع شهود الزور مقابل وعود مالية وحتى ممن مفروض منهم أن يقدموا لك الحماية من بني جلدتك في المهنة هم خصوم حقيقيون ومباشرون وجزء من العملية. خلاصة القول اللهم رد الحق لأهله وانصر المضلومين وانتقم من الظالمين وأرنا فيهم عجائب قدرتك فإنهم لا يعجزونك لا في الأرض ولا في السماء.

  • يونس
    الجمعة 24 ماي 2019 - 00:37

    الارتشاء يهم بالأساس نسبة كبيرة جدا من شرطة المرور و الدرك و قضاة الاحكام و وكلاء الملك و موظفوا مصالح الضرائب و رجال السلطة، لدرجة أنهم أصبحوا يملكون ما لا يعد و لا يحصى، سيارات فارهة فيلات بنصف مليار شقق في المدن الساحلية…. و كل هذا بلا حسيب و لا رقيب، و تيجيو يشدو ليك واحد شاد جوج ريالات باش نبانو راه محاربين الرشوة

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز