وفاة غامضة لمستشارة جماعية في إيموزار كندر

وفاة غامضة لمستشارة جماعية في إيموزار كندر
السبت 13 أبريل 2019 - 14:15

لقيت مستشارة عن حزب العدالة والتنمية بجماعة العوامرة، التابعة لإقليم العرائش، مصرعها في ظروف غامضة، ليل أمس، داخل شقة مفروشة معدة للكراء كائنة بطريق مسعود بإيموزار كندر.

وبينما رجحت مصادر هسبريس أن تكون المستشارة “س.م”، غير المتزوجة، قد لقيت حتفها إثر تعرضها لصعقة كهربائية أو اختناق بالغاز ، تم نقل جثتها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بصفرو لإخضاعها للتشريح الطبي قصد التأكد من السبب الحقيقي للوفاة.

وأفادت المصادر ذاتها بأن”ع. س” كان برفقة الهالكة، التي هي من مواليد 1969، داخل الشقة المذكورة، موردة أن المعني بالأمر، المزداد سنة 1955 والمتزوج، هو من قام بالتبليغ عن وفاة الهالكة لمصالح الدرك الملكي بإيموزار كندر التي هرعت إلى عين المكان مرفوقة بعناصر من مصلحة التشخيص القضائي لإنجاز محضر معاينة حول هذا الحادث.

وفتحت مصالح الضابطة القضائية للمركز القضائي للدرك الملكي بصفرو، التي تولت البحث في هذه القضية، تحقيقا حول ملابسات مصرع المستشارة الجماعية المذكورة، حيث أوقفت على خلفية هذه القضية مرافق الهالكة، الذي ينحدر من مدينة تازة، وأخضعته لتدابير الحراسة النظرية، كما استدعت صاحبة الشقة والوسيط العقاري المسؤول عن كرائها للاستماع إليهما في شأن هذه القضية.

‫تعليقات الزوار

14
  • مريض
    السبت 13 أبريل 2019 - 14:48

    في مثل هاته الامور لايجب التسرع في اخد مواقف ربما تكون بعيدة عن الحقيقة والواقع واستجلاء الامر كاملا فبعد اجراء التشريح الطبي ومقارنته عن كثير من الاشياء المرتبطة بحياة الضحية والجواب عن اسءلة مهمة عن حياتها هل كانت صحيحة معافة ولا تشكوا من الا مراض المزمنة مثل السكري ومقارنته بارتفاع الضغط او نزوله هل كانت قيد حياتها تشكوا من مرض عضال هل كانت تشكوا من مرض القلب والشرايين وما الئ كل ذالك ووحده التخصصون وحدهم يمكنهم من الاجابة بكل شفافية والوصول الئ النتيجة النهاءية والمنطقية .

  • Abdelghani
    السبت 13 أبريل 2019 - 14:58

    العدالة و التنمية معروفين بذاكشي ديال الحريات الفردية و ضاكشي يالعياذ بالله … الله يرحمها و يغفر لها من كل قلبي اتمنى ذلك … غير مايلعبوش معنا البواجدة دوبل فاص ..

  • علال
    السبت 13 أبريل 2019 - 15:29

    اللهم ارحمها واغفر لها ولجميع المسلمين

  • كريمه بن زيري
    السبت 13 أبريل 2019 - 15:34

    اثمن مقال الاخ الكريم عبدالغني تعليق رقم 2 تبيعات واتباع حزب لاعدالة لاتنميه لهم الحريه الفرديه والعشق ولغرام لمتابدل وفتحت لهم ابواب لسترزاق في سفر وتجوال بتركيا 122معلم ومعلمه دوز 10ايام في تركيا هد العطلة ربيعيه ومنتجعات فرنسا اسبانيا كندا متفطحين ولهم الحق في دالك اموال شعب سيبا يستحق ان تهدر في تلك سفريات لانهم لاياخدهم باطل شرفاء ونزهاء وباغين الخيرللمواطن و لتلاميد وطلابا يعني كل شيء متوفر لبطالة لفقر الاجرام احتلال طرقات غلاء لمعيشه محروقات تمدرس تطبيب دواء وتحريض على المقاطعه ولمساهمه لفعليه في تخريب تعليم لعمومي بالاضرابات من ايام كانو متقمصين لمعارضه

  • K-PAX
    السبت 13 أبريل 2019 - 15:36

    اللهم ارحمها واغفر لها و تجاوز عنها يا أرحم الراحمين.

  • مرتن بري دو كيس
    السبت 13 أبريل 2019 - 15:45

    انا لله وانا اليه راجعون..اللهم ارحم امواتنا جميعا…
    غير متزوجة..في شقة مفروشة معدة. للكراء…وبصحبتها رجل غريب عنها من مدينة بعيدة.ومتزوج….أكثر من سؤال يطرح….ففضاءح P.J.D لا زالت لم تنتهي…كلما عشنا. نهار نسمع عن. الشمعة.والقنديل والتريا……والمصباح….نسمع عنهم اخبار.. اخبار لا تفرح..بل متناقضة مع ما يدعونه من لحى. عند الرجال…وحجاب عند نساءهم.. ملاءكة بالنهار وشياطين بالليل…فقدتم كل الثقة التي كان المغاربة يجعلونها فيكم…بتستركم وراء الإسلام. الذي. يتبرأ من سلوكاتكم….الا. تنتهون..؟ فهل كل هذه الفضاءح من الشاطيء. و باريس والبرلمان وهاهو. اليوم البرتوش… اللهم استر عيوبنا..واستر عوراتنا..ولا تفضحنا كما فضحت. البلجيكي. P J D….آمين.

  • مصطفى
    السبت 13 أبريل 2019 - 16:38

    ليسب غامضة . ربما غامضة لمن لا يريدون فضح البيجيدي

  • mojane
    السبت 13 أبريل 2019 - 17:48

    اللهم اغفر لها وارحمه يارب العالمين
    اتقوا الله في موتاكم

  • باحث عن الحقيقة
    السبت 13 أبريل 2019 - 17:48

    لا حول ولا قوة الا بالله
    لكن الملاحظ ان حزب العدالة والتنمية بعد وصوله الى الحكم ووصول مناضليه الى الثروة والمال طغت قلوبهم وسبق طغيانها تعقلهم وايمانهم المعهود فتفجرت في كثير منهم مكبوتات زمن الحرمان واللقمة القاسحة وشوف وحدر عينيك راه ماعندكش وماتقدش عليها والتطلع الى الحور العين في الجنة .. لكن يبدو ان حور الدنيا سبقت وحطم البيجيدي الرقم القياسي في فساد الشهوة لدى مناضليه ذكورا ونساء

  • aamoud
    السبت 13 أبريل 2019 - 18:03

    ليست هناك علاقة مابين العراءش وايموزار كندر.كل شيء مرون .خلط العراءش و صفرو وايموزار كندر مافهمنا والو. والمرحومة الله يرحمها اينما كانت.

  • أيت السجعي
    السبت 13 أبريل 2019 - 18:37

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رح الله الفقيدة و تقبلها قبولا حسنا و جعلها مع النبئين والصديقين والصالحين و حسن أؤلائك رفيقا .
    نحن متأكدون بأنها كانت تروم الإستفادة من التجربة التنموية التي تعرفها مدينة تازة قصد تطبيقها في جماعتها و انتشال سكان جماعتها من التخلف و الحاجة.

  • مغربية حرة
    السبت 13 أبريل 2019 - 18:52

    بادىء ذي بدء، أنا لست منحازة لأي حزب من الأحزاب أيا كانت شعاراته وبرامجه، لكن ما حز في نفسي هو الكلام النابي الذي قيل عن الفقيدة التي نرجو لها الرحمة والمغفرة فالله وحده الذي إليه المصير لا يمكن أن نتنبأ بأي شيء مهما كان، لهذا أرجو من الإخوان الكرام أن يستروا عورات إخوانهم المسلمين ليسترهم الله فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض وإنا لله وإنا إليه راجعون

  • احلام
    السبت 13 أبريل 2019 - 21:34

    اذكروا امواتكم بالخير مهما ارتكبت الفقيدة من اخطا فهي الان في دار البقاء ما يتوجب علينا لان هو ان نطلب من الله العلي القدير ان يتغمدها برحمته و يرزق الصبر لاهلها

  • مواطن غيور
    السبت 13 أبريل 2019 - 23:00

    سلام الله عليكم .لاحول ولا قوة الا بالله.رحمة الله عليها.واسكنها فسيح جناته فهو سبحانه ذو الفضل العظيم.

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 7

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال