ارتشاء يجر "كوميسير" إلى التحقيق بقلعة السراغنة

ارتشاء يجر "كوميسير" إلى التحقيق بقلعة السراغنة
الأربعاء 27 فبراير 2019 - 21:53

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة مراكش فتحت، زوال اليوم الأربعاء، بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع عميد شرطة يعمل رئيسا بالنيابة لدائرة أمنية بمدينة قلعة السراغنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء؛ وذلك مواصلة لعمل المديرية من أجل تدعيم مبادئ التخليق والنزاهة في صفوف الوظيفة الأمنية.

بلاغ للمديرية، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أن النيابة العامة كانت قد عهدت للفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش بالبحث في شكاية مواطن يتهم عميد الشرطة المشتبه فيه بمطالبته بمبلغ مالي على سبيل الرشوة، بدعوى التوسط له لإخراج ملف من الحفظ، حيث جرى إيقافه في حالة تلبس بتسلم مبلغ الرشوة داخل مكتبه الوظيفي.

وقد جرى، وفق البلاغ، إخضاع موظف الشرطة المذكور لإجراءات البحث القضائي تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

‫تعليقات الزوار

7
  • oui
    الأربعاء 27 فبراير 2019 - 22:08

    ان الساعة ااتية لاريب فيها وتبداء الرشوة تسقط اصحابها كالعبرات،نعم المسؤولية بالمحاسبةوتحية للظماءير الحية.جاء الحق وزهق الباطل لان الباطل كان…..

  • غير دايز
    الأربعاء 27 فبراير 2019 - 23:06

    حبدا لو كانت كل الادارات والقطاعات العمومية مثل ادارة الامن في سياساتها لمحاربة الفساد وخصوصا قطاعات الصحة والقضاء والجماعات المحلية الذين صنفهم المغاربة قبل اشهر في دراسة انهم اكثر قطاعات إرتشاءا …واتمنى ان يتم التدقيق في اموال وحسابات وممتلكات كبار المسؤولين والقضاة و الموظفين والتنصت على هواتفهم لاخذ الدليل والبرهان…وان لا تكون هناك قضايا ملفقة وشكايات انتقام تتهم هذا الموظف او ذاك او ذلك القاضي او ذاك بالرشوة من اجل الانتقام منه خصوصا في الامن والقضاء حيث حنا مغاربة وعارفين راسنا نميل للانتقام ممن يطبق القانون بصرامة ونشكر من يطلب منا رشوة لتمرير مصالحنا ونصفه بالمزيان

  • عميد شرطة متقاعد
    الأربعاء 27 فبراير 2019 - 23:55

    فضيحة ربي وعبدو….عميد شرطة يتقاضى 12000.درهم……والزيادة….وسير دابا قلب على خدمة احسن من هدي..تشريد الأولاد..السجن..تفكيك العائلة..ربما طلاق…عمل الشيطان…ان الشيطان كان لربه عدوا..فاتخذوه عدوا…ولا تسيروا في طريقه ..كم مجمل وقدر هذه الرشوة…هل هي اغلى من ضمير .وكرامة..وعفة ونزاهة..وراس عالى إلى الفوق…هل الدراهيم كل شيء ؟ سيفرح لك الأعداء..والأصدقاء .العائلة…وتنام مع من كنت تجرهم للسجن…اين كرامة الشرطة..عملت بها 40 سنة…وخرجت بتقاعد مريح بالنسبة لي حتى ولو كان ضئيلا شيئا ما..فهو احسن من لا شيء..واحمده تعالى على كوني لم امد يدي لأحد طيلة عملي..واحمد الله فبركته مع من يتقه….

  • ADAM
    الخميس 28 فبراير 2019 - 02:09

    سبحان الله قبل أيام كافأ السيد الحموشي المدير العام للأمن الوطني رجل لرفضه تلقي رشوة من بائع مخدرات و على مهنيته و اليوم التحقيق مع كومسير من اجل تهمة الرشوة صدق المتل القائل حوتة وحدة أتخنز أشواري

  • Driss
    الخميس 28 فبراير 2019 - 08:28

    Le genre d'information qui fait plaisir… si vous voulez vraiment combattre la corruption, il faut mettre en place une brigade spécial qui part a la péche…. les numeros verts ne servent a rien

  • boujamaa
    الخميس 28 فبراير 2019 - 11:45

    ان الله يمهل ولا يهمل حسبنا الله ونعم الوكيل

  • ابن البلد
    الخميس 28 فبراير 2019 - 18:14

    يتقاضون ما لا يتقاضاه غيرهم ولا يحمدون الله يرغبون في الاغتناء السريع باي وسيلة كانت رشوة او نصب ا و احتيال ويسمونهم أمن لكن نهاية الطمع غالبا مل تكون التشرد فحسبنا الله على كل مرتشي ونصاب.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب