الاحتجاز والجنس يجران شابة إلى الحراسة النظرية

الاحتجاز والجنس يجران شابة إلى الحراسة النظرية
الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:34

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة بوزنيقة من توقيف امرأة، تبلغ من العمر 23 سنة، للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالاحتجاز والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والعلاقة الجنسية غير الشرعية وعدم التبليغ عن جناية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أن شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت كان قد وثق لعملية احتجاز شخص داخل أحد المنازل، مع تعريضه للعنف من طرف عدة أشخاص من بينهم نساء، فضلا عن تصوير تلك الوقائع بواسطة كاميرا الهاتف المحمول، مؤكدة أن مصالح الأمن تفاعلت مع الشريط بجدية وسرعة، وفتحت في شأنه بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشار المصدر إلى أن إجراءات البحث أسفرت عن تحديد مكان وزمان ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية التي وقعت بمنزل كائن بمدينة بوزنيقة في 22 دجنبر المنصرم، كما تم تشخيص هوية الضحية وتوقيف امرأة من بين المشتبه فيهم، حيث تبين أن دوافع الجريمة هي خلافات عرضية بسبب حالة السكر التي كانوا عليها، كما تم أيضا تشخيص هويات باقي المتورطين والذين يتواصل البحث من أجل توقيفهم.

وأضافت المديرية العامة للأمن الوطني أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار ضبط باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

‫تعليقات الزوار

5
  • لاديني
    الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:54

    كثيرا ما أسمع المسلمين يقولون أننا في دولة اسلامية ونحن مسلمون ونحن الأكثرية ووووو
    ولو قمنا باحصائيات ودراسات وأبحاث ميدانية لوجدنا أن المسلمون الحقيقيون هم أقلية قليلة في هذه الأمة، وبالتالي حسب منطق المسلمون الذي يقول يجب الحكم بما تريده الأغلبية، والاغلبية في هذه الحالة لاتمت للإسلام بصلة وعليه يجب الابتعاد كل البعد عن الإسلام كمرجعية…. واش فهمتوا؟؟
    ولكن لاحياة لمن تنادي .. النفاق هو سيد الموقف!!

  • بوجيدي
    الثلاثاء 15 يناير 2019 - 18:44

    وأنت لاديني مادخلك بالنوضوع؟إذا كنت لادينيا وأنت أكيد متدين بشكا أو بآخر وتابع لمن يقودونك فكريا أو ذهنيا او مجرد امعة أو…فالزم الصمت أفضل وأنصت لعظامك فستخبرك بأنك مخلوق من طرف خالق.الله يهديك وخلاص.

  • رقم 1عليك بالإجتهاد وأنتقد
    الثلاثاء 15 يناير 2019 - 19:23

    أولا الإسلام دين والإمان شرع،فكل المغاربة تقريبا مسلمين وليسى لهم دين أخر إلا القليل وأنا أحترم هدا،أما من تتكلم عنهم فهم كدلك مسلمين مهما فعلو،أنت ربما أنك لا تعرف كلمة إمان وهي التي كان عليك أنتقولها لهؤلا،فهم بقلة إمانهم أرتكبو هده الفواحش والمئاتم.
    سأعطيك متل بسيط إدا خالفت السياقة في السرعة أو ضوء وأوقفك الشرطي يقول لك خالفت قانون السير ويعطيك مخالفة وأنت تعرف هدا القانون ولاكنك تجاهلته وخالفته،فالمسلمون يخالفون الشرع لا غير.

  • من معتوهة إلى لا ديني
    الأربعاء 16 يناير 2019 - 00:34

    المغاربة أغلبهم مؤمنون و مسلمون ولكن عصاة ….
    نادرا ما تجد أشخاصا يطبقون الإسلام بحق…
    أتمنى لك الهداية و لنا أجمعين. .

  • الياس
    الأربعاء 16 يناير 2019 - 12:02

    فعل صائب قامت به الاجهزة الامنية فبعد اطلاعي على الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي احسست وكاننا في غابة الا ان الخبر هذا اثلج صدري فتحية للامن الوطني على سهرهم وتضحياتهم ومجهوداتهم التي لاغبار عليها في جزر مثل هاته الممارسات التي تمس الحريات العامة للافراد فالدولة دولة الحق والقانون وبرجالها الشرفاء يتم فرض الاحترام بين الناس لاننا اقسم بالله لولا الامن والقيادة الرشيدة لصاحب الجلالة لكنا نعيش وضعا اسوء من بعض الدول المجاورة التي تحسدنا على نعمت الامن والامان اشكركم على تفاعلكم يا قوات الامن وستظلون دائما في عيني احسن مهنة واحسن عمل لوجه الله يتم تقديمه مع احترامي لكم دائما رغم انه لم يكتب لي العمل معكم لاسباب اجهلها لحدود اليوم رغم تفوقي

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين