المرافعات تؤجل ملف الشذوذ والاتجار بالبشر بمراكش

المرافعات تؤجل ملف الشذوذ والاتجار بالبشر بمراكش
الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 13:11

حددت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف جلسة يوم 25 شتنبر الجاري لاستكمال مرافعات هيئة الدفاع في الملف المتعلق بالاتجار بالبشر والشذوذ الجنسي والتغرير بالقاصرات، الذي يتابع فيها ستة أشخاص ضمنهم تلميذ من مواليد 1999 يتعاطى للشذوذ الجنسي.

وكان نائب الوكيل العام للملك قدم مرافعته أمام هيئة المحكمة بعد استعراض ظروف وملابسات هذه القضية، ملتمسا إنزال أقصى العقوبات في حق المتهمين وفقا لفصول المتابعة وصك الاتهام.

المتهمون في هذه القضية، ضمنهم زعيمة الشبكة المكلفة بتسيير واستغلال فيلا تعود ملكيتها إلى أجنبي يحمل الجنسية البلجيكية وحارس الفيلا، يتابعون في حالة اعتقال من أجل الاتجار في البشر وتسيير واستغلال محل يستعمل بصفة اعتيادية للدعارة والبغاء وبيع الخمور بدون رخصة والمشاركة في ذلك وعدم التبليغ عن جريمة الاتجار في البشر، فيما تمت متابعة التلميذ من أجل الشذوذ الجنسي.

وكان قاضي التحقيق بالغرفة الثانية أنهى تحقيقاته التفصيلية مع المتهمين الستة المتابعين ضمن هذه الشبكة التي فككتها مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، ليتقرر في الأخير إحالتهم على أنظار غرفة الجنايات قصد محاكمتهم طبقا للقانون، في الوقت الذي لايزال البحث جاريا عن وكيل عقاري شقيق طبيب مغربي من خريجي كلية الطب بتونس ومختص في مجال السياحة الطبية، وشريكه بعد ورود اسميهما في تصريحات المتهمين، وتورطهما ضمن هذه الشبكة.

وتعود تفاصيل هذه القضية، حسب مصادر هسبريس، إلى شهر مارس المنصرم، عندما أوقفت المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش التلميذ سالف الذكر، الذي كان يستعد للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بدعوة من خليجي تعرف عليه بمدينة مراكش خلال جلسة خمرية بإحدى الفيلات الموجودة بطريق أمزميز كان يوجد بها خليجيون رفقة مومسات مغربيات، لقضاء فترة العطلة المدرسية معه وممارسة شذوذهما الجنسي، ليتم إخضاعه لإجراءات البحث والتحقيق، قبل أن يعترف في الأخير بأنه يتعاطى للشذوذ الجنسي منذ سنة 2015، حيث كان دائم التردد رفقة صديق له يتعاطى هو الآخر للشذوذ الجنسي على فيلا واقعة بالكيلومتر 7 بطريق أمزميز التابعة لنفوذ الدرك الملكي.

‫تعليقات الزوار

2
  • المرافعات
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 13:38

    نحن لا نشجع على تعاطى الدعارة بكل أصنافها ولكن كما تحاربون وتتابعون وتحاسبون وتقاضون من يتعاطى لهذه السلوكات الغير مقبولة فى مجتمعنا وهى لا تشكل خطرا أكثر من خطر يشكله الفساد المالى والسياسى والإدارى على مجتمعنا ككل حاسبوا المفسدين أولا وحاكموهم إن كانت لكم غيرة حقيقية على وطنكم … مالم يقضى على الفساد فلن تقوم لمغربنا الحبيب قائمة ولن يتقدم للأمام …

  • واحد من الناس
    الأربعاء 19 شتنبر 2018 - 18:26

    المجرد منذ إعتمر و المصائب تتساقط عليه تباعا ! **إن بطش ربك لشديد ** يحكى أن المسيح عليه السلام أرغم رجلا على الذهاب معه للتعبد و إذا بالرجل يمتنع و يقول له دعني يا ابن مريم إني أخشى أن أدنس المكان ، إذ ذاك قال الله للمسيح قل لعبدي إني غفرت له ما تقدم من ذنبه و ما تأخر فليفعل ما يشاء ! لقد غفر الله للرجل لأنه خشيه بالغيب ! لقد أصبحنا نرى سيلفيات من المسجد الحرام أبطالها مغنيون و مغنيات و راقصات …..إنها الجرأة على الخالق و لكنه بالمرصاد !!

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين