موالون لـ"داعش" يتبنون تفجير السفارة المغربية في ليبيا

موالون لـ"داعش" يتبنون تفجير السفارة المغربية في ليبيا
الإثنين 13 أبريل 2015 - 10:00

أعلن موالون لتنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف بـ”داعش” من خلال حسابات منسوبة لهم على “تويتر” مسؤولية التنظيم في الهجوم على سفارتي المغرب وكوريا الجنوبية في ليبيا.

وذكر مصدر دبلوماسي مغربي أن مبنى السفارة المغربية في العاصمة الليبية طرابلس، تعرض، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين لاعتداء بواسطة قنبلة مما ألحق أضرارا بالمبنى، حيث استهدف الانفجار المدخل الرئيسي للسفارة دون أن يتسبب في سقوط ضحايا.

من جهتها نقلت وكالة الأناضول التركية عن شهود عيان أنهم سمعوا دوي انفجارين متتابعين بمقر السفارة المغربية تبين فيما بعد أنهما ناجمان عن قذيفتي “آر بي جي” استهدفتا المقر المتواجد بحي بن عاشور بطرابلس، مشيرين إلى فإن النيران اشتعلت لفترة بالأجزاء الأمامية لمقر السفارة، فضلا عن تدمير أجزاء من واجهة وأسوار المقر الخالي من موظفيه منذ غشت الماضي.

وأمس الأحد قتل 2 من حراس السفارة الكورية الجنوبية في العاصمة الليبية طرابلس، وأصيب ثالث، إثر إطلاق نار من جانب مسلحين مجهولين يستقلون سيارة خاصة أطلقوا النار على حراسات بوابة السفارة.

يشار إلى أن طرابلس شهدت عدة حوادث مشابهة خلال نهاية العام الماضي منها اعتداءات على السفارات المصرية والإماراتية والجزائرية والإيرانية، في الوقت الذي تشهد فيه عدة مدن ليبية انفلاتا أمنيًا، واغتيالات لعناصر شرطية، وعسكرية، وأخرى عامة، خاصة مع انتشار مختلف أنواع الأسلحة في أيدي الجماعات المسلحة، عقب سقوط نظام العقيد القذافي عام 2011.

وتتصارع على السلطة في ليبيا حكومتان هما: الحكومة الموقتة المنبثقة عن مجلس النواب في طبرق (شرق) ومقرها البيضاء (شرق)، وحكومة الإنقاذ المنبثقة عن المؤتمر الوطني ومقرها طرابلس (غرب).

‫تعليقات الزوار

42
  • tanjawi
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 10:31

    رسالة واضحة الى المغرب على انه مستهدف نطلب من العلي القدير ان يحمي بلادنا من كل الشرور امييين

  • nabil
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 10:53

    C l'œuvre de l'Algérie Après que les USA lui a demandé de laisser le Maroc réussir les pourparlers de skhirat , c un état voyou qu'il faut libérer le peuple des mains de ces crapules de généraux de mama franca

  • أيوب
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 10:54

    للأسف أصبح المسلمون يقتلون بعضهم البعض لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فاللهم احفظ سائر بلاد المسلمين من الحروب والفتن

  • مجد
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:02

    ما زرعناه نحصده .ما زرعه المجتمع والفقهاء الأجلاء والمدرسة بمحتويات مقرراتها في نفوس الناشئة من كره وحقد على الآخر وعدم قبول الاختلاف والتعدد وعدم الإقرار بحرية المعتقد والأفكارنحصد نتائجه على هذه الشاكلة ، والآتي أسوأ

  • عبدالله
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:08

    بكل صراحة وبكل موضوعية، أرى أن الجزائر لهـــا يد طولى في الموضوع.. لماذا ؟ أولا لأن الجزائر صانعة للإرهاب بامتياز فهي من صنعت الإرهاب لتقتل مواطنيها طيلة سنوات عديدة وقد شهد بهذا أمنيون وعسكريون كثر من الجزائر ممن تمكنوا في نهاية المطاف من الإفلات بجلودهم خارج البلد ومنهم من تورط في القتل مدفوعا من قبل أجهزتها الإرهابية القاتلة، ثانيا لأن الجزائر ترى في المغرب العدو الأول لها على وجه الأرض وهي تعمل منذ عقود لتلقين هذا "المبدأ" لمواطنيها وناشئتها بدءاً بالتعليم الابتدائي وانتهاء بإشاعة الكذب الظالم ضد المغرب ورموز المغرب ومرورا بالإعلام المسموم داخليا وخارجيا…، لذلك فإن استهداف المغرب وسمعة المغرب وأمن المغرب هو "تخصص" جزائري (جواري) بكل أسف، فاللهم افضح الأنذال واجعل كيدهم في نحورهم.. يارب آمين.

  • armajidoun
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:19

    هده علامة من علامات قرب الساعة سعداتك ا فاعل الخير لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • محمد العالم
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:19

    اللهم احفظنا من الفتن ما ظهر منها ومابطن…هذه بطبيعة الحال النتيجة الحتمية المترتبة عن تدخلنا فيما لايعنينا في الشرق الأوسط من أجل خاطر بعض الدريهمات من دول البترودولار!!! مالنا ومالقوم يتطاحنون فيما بينهم بعيدا عنا بألاف الأميال؟!!إذا أن نحارب فلنحارب البطالة والفقر والهشاشة والغلاء في المعيشة والأمية المرتفعة وووو…باااااراكا علينا من التبعية لأوروبا وأمريكا والخليج؟!!

  • Chemseddine
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:21

    اللهم احفظ بلدنا الحبيب من كل سوء .. وانعم علينا بالأمن والرحمة و اجعل كيد المفسدين في نحورهم

  • كريم
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:22

    غريب كيف توجد سفارة في بلد غير مستقر تطحنه حرب أهلية. غريب والله.سفيرنا في ليبيا ووزير خارجيتنا معا ينقصها الذكاء والواقعية..أصلا لماذا السفارة هناك على أحسن تقدير مكتب صغير أو تكليف سفارة أخرى بشؤون المغرب كما هو معمول به في عالم الديبلوماسية.. برافو (!؟)على كل موظف في هذه السفارة المغربية الذي يقبل العمل هناك في هذه الظروف الصعبة والخطيرة.شخصيا ولو يعطوني ألف أورو في اليوم لنا ذهبت إلى ليبيا بكفي جار ليبي في الإقامة التي أسكن فيها دائما يشتكي السكان من سلوكه وسلوك أسرته التي تطبعها الغرابة!!؟؟…:كريم

  • مبروك
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:23

    كل راع مسؤول عن راعيته معرفناش اشنو باقي وراء هذا التفجير

  • mohamed
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:43

    يجب ان تكون حراسة مشددة علي الحدود المغربية ويجب اغلاق السفارة موءقتا حتي تشتقر الاءوضاع في كل من ليبيا والعراق وسوريا واليمن حفاظا علي سلامة موظفون السفارة

  • علي
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:45

    أنصار القذافي هم من يقف وراء التفجير وتحديدا عناصر جيش القبائل المنضمة لحفترلو تابعتم برنامج المدعو محمد بومطلل وإعلام ثورة حفتر المضادة لاكتشفتم كيف أنهم مهدوا للتفجير من خلال شيطنة المغرب واتهامها بالتأمر عليهم بسبب موقف المغرب المؤيد للحل السلمي في ليبيا

  • FreddieMercury
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 11:45

    Abdou74

    لا داعي لتفرض، الجهة التي استهدفت السفارة أعلنت عن نفسها، فلا داعي لتكرار أقاويل قناة قطر التي تلصق أي عمل ارهابي بالسيسي وحفتر.

    وحفظ الله مغربنا

  • ليبيا
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 12:04

    أنطلقت بالجزائر، اليوم ألإثنين، الجولة الثانية من الحوار الليبي حيث سيجتمع رؤساء الأحزاب السياسية والمناضلين السياسيين الليبيين برعاية البعثة الأممية للدعم في ليبيا، هذه الاخيرة، التي دعت بالمناسبة، امس، جميع الاطراف لوقف اي اعمال عدائية من شانها ان تؤثر على الحوار السياسي على خلفية ما وصفته بالتصعيد العسكري جنوب طرابلس.

    يستأنف الحوار، اليوم، بالجزائر بإرادة حازمة لوضع حد للازمة على خلفية اجماع حول الحفاظ على وحدة ليبيا وسلامتها الترابية ومكافحة الارهاب.
    وكان الوزير المنتدب المكلف بالشؤون المغاربية والإفريقية عبد القادر مساهل قد اكد أن الاجتماع سيركز على مسألة تشكيل حكومة وحدة وطنية إضافة إلى الترتيبات الأمنية لإخراج البلاد من حالة الانقسام السياسي الحاد والفوضى الأمنية المستمرة.

    فيما كشف المحلل السياسي الليبي فيصل رزق في تصرح اعلامي، ان هناك مسودة تم توزيعها من طرف البعثة الأممية تحتوي على مقترحات الفرقاء، وتتحدث عن تشكيل حكومة الوفاق الوطني والترتيبات الأمنية وصلاحيات رئيس مجلس الوزراء.

    وللمعلومة لقد سبق للأطراف الليبية أن اجتمعت بالجزائر يوم 10 و11 مارس من الشهر الماضي

    .

  • احمد ابراق
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 12:09

    اولا قبل كل شيئ ابدأ بتحية اﻹسلام وتحية اﻹسلام السلام فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانني اخواتي.
    بادئ ببدئ اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقكم لما فيه مصلحة العباد والوطن كما اساله سبحانه وتعالى ان يجزيكم خير الجزاء على ماتقومون به من مجهود لتنوير الناس وتثقيفهم وفقكم الله. والسلام

  • عمران
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 12:17

    تحية لحماة هذا الوطن ضعف التنظيم أذى بهم لضرب سفارتنا في ليبيا أدعوا الشعب المغربي التعبئة واليقضة بكل فصائله من درك وشرطة وقواة مساعدة … لحماية مغربنا من كل عدوان خارجي نحن في حاجة ماسة للتكتل للتصدي للأعداء الوطن اللهم انصرنا على القوم الفاسدون .

  • quelqu'un
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 12:19

    Daech est une innovation sioniste avec un soutien américain pour destabliser les pays arabes et déformer la religion islamique qui est pour eux une menace pour leur interets economiques puisque qui dit l'islam dit l'union et l'entraide entre les peuples islamiques et cela ne convient pas avec leurs interets

  • أشرف
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 12:19

    نحن المواطنين نتعاون مع الامن الوطني بمختلف اشكاله لحماية الوطن و نزوده بما لدينا من معلومات حول الاشخاص المشبوهين دوي الافكار التطرفية و التخريبية و دعاة الشؤم و اليأس. نحن المغاربة و الحمد لله امنيين من اجل الاستقرار و العيش بسلام. رغم انتقادنا للامن و كيشدونا اقيدوا لنا المخالفات حنا كنعونو و نوسلو لهم التبركيكة ديال الارهابيين. و بغينا تنفدو فيهم الاعدام . لا لا لا لا لالغاء عقوبة الاعدام. نعم لتنفيدها بالرصاص و الشنق لضرب اعناق الارهابيين.

  • POMME DE TERRE
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 12:27

    لا اعتقد ان الجزائر بريئة في هذا الحادث مادام ان ليبيا فيها حروب وقتال ا نها المناسبة المتاحة للجزائر تدخل وتخرج كما تشاء الى ليبيا او تونس ,فان استطاعت تدمر المغرب في ضرف 24 ساعة لفعلت الجزائر اذا ما اردتم ان تدمر ويكون هناك اقتتال بين الحكومة الحركية وشعبها المغلوب على امره,هي ديموقراطية المنطقة يعني جل الدول التي لها حدود مع الجزائر تكون فيها ديموقراطية وشفافية الى غير ذلك من الامور التي تخدم شعوبها ,الجزائر تهاب وتخاف الديموراطية

  • شاب حر
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 12:27

    لقد كان هذا منتظراً خصوصاً و أن أسرى داعش يقبعون في السجون المغربية ، لقد سدد النظام المغربي ضربةً موجعةً بهذا الصنيع ، أفاق هذا الصراع إذاً ما زالت مجهولة..!

  • noura
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 12:35

    قال رسول الله : ﺇﻥ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻱ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻟﻬﺮﺟﺎ
    ﻗﺎﻝ ﻗﻠﺖ: ﻳﺎ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﺮﺝ؟
    ﻗﺎﻝ: ﺍﻟﻘﺘﻞ…ﻟﻴﺲ ﺑﻘﺘﻞ ﺍﻟﻤﺸﺮﻛﻴﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﻳﻘﺘﻞ ﺑﻌﻀﻜﻢ ﺑﻌﻀﺎ ﺣﺘﻰ ﻳﻘﺘﻞ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺟﺎﺭﻩ ﻭﺍﺑﻦ ﻋﻤﻪ ﻭﺫﺍ ﻗﺮﺍﺑﺘﻪ
    ﻓﻘﺎﻝ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻘﻮﻡ: ﻳﺎ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﻌﻨﺎ ﻋﻘﻮﻟﻨﺎ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ؟
    ﻓﻘﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ :ﻻ، ﺗﻨﺰﻉ ﻋﻘﻮﻝ ﺃﻛﺜﺮ ﺃﻫﻞ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ ﻭﻳﺨﻠﻒ ﻟﻪ ﻫﺒﺎﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻻ ﻋﻘﻮﻝ ﻟﻬﻢ

  • مغربي من المغرب
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 13:06

    بحمد الله انتم مع مغاربة اشاوس يسرعون الى الموت اكثر مما تتشبتون بالبقاء حذار حذار من استفزاز قوم كانوا اول من طرد الاستعمار الغاشم اشر طردة ارجعوا الى التاريخ قبل ان تقدموا علىاي خطوة حذار من الحوم حول الحمى قائد مغوار وشعب شرس ضد الاعداء بكل ما في الكلمة من معنى الزموا حدودكم و اختاروا غيرنا للعب هذه الالعاب النارية لانها لاشي بالنسبة لنا كما اننا لا نحب اصواتها المزعجة فما عندنا لا يعلمه الا الله ايها الشيوخ المتصابون هيا انصرفوا يا فاحش ولستم بداعش

  • العرب و انا عربي
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 13:14

    هيلري كلينتن صرحت بان استراجية الحروب ستتغير و ان يمنع على الجيش الامريكي ان يحارب خارج الوطن الامريكي و صرح بها كذالك اوباما اخيرا.
    هذا يدل بان داعش صنع صهيوني امريكي, القائدة كذالك و الاخوان المسلمين كذالك. اغبى امة هي امة العرب, لان العربي لا ياكل حتى يجوع و اذا شبع جاع من جديد. هذا استخلصته في حياتي و لا اندم على ما قلته لانني والله تعبت, تعبت لا استطيع ان افكر, حلمي ضاع و املي دفن و اصبحت جثة فقط تتكرك, ضاع مني كل شئ.

  • لا عجب
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 13:17

    القرطاس موجود.. والعقل يجيب الله. قاتلهم الله.

  • rachid allemagne
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 13:34

    اللهم اجعل هذا البلد آمناً مستقراً…
    اللهم اجعل هذا البلد آمناً مستقراً.
    اللهم اجعل هذا البلد آمناً مستقراً.
    اللهم اجعل هذا البلد آمناً مستقراً

  • Driss canada
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 13:54

    الحمد لله ربما السفارة المغربية كانت اثناء القصف خالية من الموظفين والا كانت هناك ضحايا. فالله حفظ ارواح الأبرياء انه على كل شيء قدير. حفظ الله المغرب والمغاربة من كل مكروه.

  • sword of justice
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 14:03

    ليبيا اكل الدهر عليها وشرب هي اشبه بالصومال الان فلا حاجة للمغرب من تراوت ليبيا ولا المشرق اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن.

  • حى حدو
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 14:31

    المغاربة كلهم مسؤلون عن اي إنفلات أمنى .التقدميون كانو دائمامتذخوون من زحف فكر حسن البنةـ١٩٢٩ـ،وكانو دائما بالمرصاد رغما التتعذب ،والسجن ،والنفى . …. .

  • العياشي
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 14:35

    قصف مقر دبلوماسي فارغ وفي منطقة غير مستقرة هذا دليل على ضعف داعش واقتراب نهايتها.

  • khalid2504
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 14:36

    اختلط الحابل بالنابل، الكل يدعي الحق والمشروعية.
    يجب ايجاد نظام بشري جديد، بعيدا عن القانون،لانه لم يعد يملك الحلول للمتغيرات.

  • maghrebi
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 15:32

    وقريبا في المغرب !!
    إنها السياسة الرعناء الإرتزاقية التي بات ينتهجها المغرب مؤخرا وتسويق نفسه على أنه غريندايزر العالم الوحيد الدي يعرف كيف يتعامل مع هؤلاء وبالطبع فهو جد واهم لأنه لايمكن أن تصد كل ضربات من أراد أن يسجل فيك أهداف والمشكل ن كل هدا بسبب دولارات الإمارات والخليج التي نعرف أي جيوب تذخل ! الله يحفظ لنا بلدنا ويبعد عليه هاته الكوارت لكن مقتنع أنه إدا حدت شيء لاقدر الله فالمغب ومسؤوليه المرتزقة له علاقة مباشرة فيه لأنهم يفعلون كل مافي وسعهم لكي يضع هدا التنظيم أعينه على المغرب وتعطيه كل المبررات أما أصحاب العنتريات الفارغة فأقول لهم لقد سحق من هم أعتى وأقوى منا بلا كلام فارغ راه لي كنا كنقولوه وخائفين منه بدأت تظهر بوادره الله يحفظ وهده هي الحقيقة المرة الله يحفظ بلادي

  • racha
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 15:48

    اللهم احفظ بلادنا
    هذه رسالة واضحة

  • دكدوك
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 15:49

    المسألة الليبية إذا لم يتم حلها من قبل الجزائر فلا داعي التفكير في الحل
    الجزائر بلد جوار ، ونصف التراب الليبي الغربي من أصول جزائرية، ومصر
    تأثيرها ضعيف على اللبيين ، بل المصريون مكروهون في ليبيا ، والمغرب
    نفوذه في ليبيا ضعيف لأسباب سياسية ، تونس مشغولة بهمومها ، وهي في
    حاجة الى الجزائر دوما ، سواء من حيث الإعانة المالية ، أو السياحة ، إذن
    الجزائر هي الأقدر على حل المعضلة الليبية .

  • Ould LABLAD
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 15:49

    je me demande si notre vieux Maroc veut jouer le rôle analogue à ce-lui des pays imperialistes, en envoyant son armée vers des pays lointains ou parfois en cherchant des opportunités d'investissements en afrique ; mais le régime Marocain doit savoir aussi qu'il faut de temps en temps payer la facture : l'exemple de cette tentative en Lybie est bien éloquente, et je pense que ce n'est que le début , et l'imagination n'a pas de lémite : ils peuvent détruire nos barrages, étouffer le tourisme, nos consulats sont partout dans le monde et nos Imams pourraient être le cible de Daech .

  • رشيد
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 16:31

    لاندري من اين خرجت لنا هذه الداعش الله سبحانه سمانا بالمسلمين لاحول ولا قوة الا بالله

  • said
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 16:32

    depuis quand les marocains peuple soumis a tout natidn forte ont fait la guerre laissez les choses serieuse au gens capable peuple d e payasan

  • use your brains
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 17:29

    les vrais marocains n'ont pas peurs de Daech et ses sympathisants.
    si ces idiots osent nous attaquer, nous allons les apprendre une tres belle lecon….nous avons battus les portugais, les espagnols, les ottomans…..rien ne nous fait peur

  • مواطن حر
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 18:31

    قالو ا نحن منقذو العالم الإسلامي من طغات العالم المارقين و من الأنظمة المستندة و رايتنا لاإله إلى الله ، فقال النظام المغربي ما أنتم إلا ارهابيون بل أنتم قوم معتدٌون ، و تدعون الحق ألا إن محمد السادس هو أمير المومنين و هو لحب العدل لشديد و ما البغدادي إلا ظالم مجنون . و حق القول عليه أما أصحابه فهم في السجون يقبعون ! ألا يعلمون أن المغرب نمودج في قمع الإرهاب فهل هم منتهون ، ضربت السفارة في ليبيا فضنو ا انهم الغالبون ، ألا بل مأواهم جهنم و بئس المصير ! سنعد لهم العدة ما استطعنا و سنميل عليهم ميلا عظيماً ، و سنجعلهم أية للناس ، و ما نحن لبترودولار طامعون …

  • عبد
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 19:00

    مادا صنعوا هل احيوا الناس انهم سيوسؤلون على كل قطرة دم حفض إلله هده البلاد

  • mo7ib li salam
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 19:13

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين امنين

  • mohammed de france
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 19:18

    pendant haj de l'année 2014 j'ai rencontrer un mr dans le haram il ma demmonder de quel pays je suis j'ai dis du maroc il ma dit garder votre beau pays par toutes les forces est ne vous laissez pas vous tombez dans la guerre comme tout vos voisins algerie tunisie libie egipte le mr c'est libien est il a visiter tous les pays du magreb arrab est il n'a trouver que la stabilité du maroc il ma dit garder votre beau maroc comme il est ou plus

  • تازيه
    الإثنين 13 أبريل 2015 - 21:45

    منين كان صدام كيقتل ويدفن و يسجن من الشعب ديالو هو و القذافي كان عارف هاد الشي الي غدي يوقع مستقبالا و ضحاو بهم قبل ميضحي بهم و يكمل شغلو ايوا هالنتيجه الله يرحمك يا صدام والقذافي.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب