توقيف متهم بجريمة قتل داخل مسجد بالمحمدية

توقيف متهم بجريمة قتل داخل مسجد بالمحمدية

تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية تمكنت، مساء الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة مباشرة بعد ارتكابه لجريمة قتل داخل مسجد كائن بحي البرادعة الشعبي، حيث جرى الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول خلفيات وملابسات ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه به والضحية يقطنان بنفس الحي السكني، وأديا صلاة العصر سوية بالمسجد قبل أن يعمد المشتبه به مباشرة بعد الانتهاء من الصلاة الى توجيه طعنة بواسطة السلاح الأبيض للضحية مما تسبب في وفاته مباشرة بعد وصوله لقسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية.

وعن دوافع ارتكاب هذه الجريمة، استطرد المصدر الأمني، أن المعلومات الأولية للبحث لم تسمح لحد الآن برصد أي دافع او وازع لارتكاب هذه الجريمة، بحيث ما زالت عناصر الشرطة القضائية تحقق مع المشتبه به لمعرفة منطلقات ودوافع وخلفيات اقتراف هذه الجريمة، وذلك في ظل انعدام أية حزازات أو عداوة ظاهرة أو مشهورة بين الطرفين.

وختم المصدر الأمني بأن المحققين يعكفون حاليا على مناقشة وتحليل جميع المعطيات والبيانات التعريفية الخاصة بالمشتبه به وكذا الضحية، والتحري حول مخالطاتهم ومعارفهم، لمعرفة الدافع الحقيقي لارتكاب هذه الجريمة التي كان لها وقع سلبي على سكان حي البرادعة المداري.