فيسبوكيون: المغني بهاوي يستغّل اسم سعد لمجرد

فيسبوكيون: المغني بهاوي يستغّل اسم سعد لمجرد

انتقادات كثيرة طالت المغني الشاب زهير بهاوي خلال الفترة الأخيرة، بسبب استغلاله لاسم سعد لمجرد للترويج لأعماله الفنية.

وأثار بهاوي غضب مغاربة "فيسبوك" إثر إعلانه طرح ديو يجمعه بالفنان سعد لمجرد قال عنه إنه "مفاجأة لجمهورهما"، متهمين إياه بمحاولة سرقة الأضواء من نجم البوب المغربي في عدد من المناسبات، فيما انتقدت تعليقات أخرى طرح بهاوي لأغانيه في فترة زمنية دقيقة لمنافسة "لمعلم" على "الطوندونس المغربي".

وعكس التصريحات التي أدلى بها بهاوي، أكد رضوان بوزيد، مدير أعمال سعد لمجرد، في تصريح لهسبريس، أن "لمعلم لم يحسم بعد بشأن الديو الذي يجمعه ببهاوي"، مبرزا أن "هناك عددا من المشاريع من هذا النوع التي لم يتم الحسم فيها إلى الآن".

ويستعد صاحب أغنية "لمعلم" للعودة بقوة إلى الساحة الفنية من خلال مشاريع فنية ضخمة، أبرزها ديو يجمعه بالفنان المصري محمد رمضان. وأورد "المانجير" في هذا الصدد أن "سعد انتهى من تسجيل الأغنية منذ فترة، إلا أن تاريخ طرحها لم يتقرر بعد".

من جهته، رد زهير بهاوي على الانتقادات التي طالته، قائلا إنه لا يعتبر نفسه في منافسة مع الفنان سعد لمجرد، على الرغم من أنه يحقق بأعماله الفنية أرقاما قياسية، مؤكدا أنه يعتبره مساندا له منذ بداية مسيرته الفنية.

واستطاع بهاوي الحصول على مراكز متقدمة في "الطوندونس المغربي" على "يوتيوب"، كما أطاح بالفنان سعد المجرد من الصدارة بعمله الفني الأخير "ديكابوتابل" الذي فاق عدد مشاهداته 224 مليون مشاهدة.