هشام الوالي يهدي فاطمة الركراكي أضحية العيد

هشام الوالي يهدي فاطمة الركراكي أضحية العيد

في مبادرة إنسانية، قام الممثل المغربي هشام الوالي بإدخال البهجة على قلب الفنانة المغربية القديرة فاطمة الركراكي، التي طالها النسيان والتهميش، بإهدائها أضحية بمناسبة عيد الأضحى.

ولقيت هذه المبادرة استحسانا من طرف متابعي الوالي في الساعات الأولى من نشره مقطع "فيديو" وصور توضح الوضع الصحي الخطير الذي وصلت إليه الفنانة، مشيرا في "تدوينة" إلى أن صحتها في تدهور كبير دون أن يكشف مرضها.

وقالت الفنانة فاطمة الركراكي في الشريط الذي نشره الوالي: "السلام على كل الأحبة.. أفتقدكم كثيرا، لكن المرض منعني من رؤيتكم والنظر في وجوهكم. كل من تذكرني واشتاق لي أقول له اشتقت إليك مرتين"، وأضافت: "عيدكم مبارك سعيد..أقول لكم إني أعالج وأتردد على المستشفى بصفة مستمرة.. طامعة في العلاج، والله أدرى بما أصابني من معاناة وأوجاع".

وبمشاعر صادقة تمنت الركراكي عيدا مباركا للمغاربة بالقول: "عيدكم مبارك.. وأقول لكم إذا أطال الله في عمري فستجدونني بجانبكم، وإذا وقع العكس وفارقت الحياة فسأظل راسخة في ذاكراتكم".

ونشر هشام الوالي أيضا صورة للفنانة القديرة بجانب الأضحية التي اقتناها لها، وأرفقها "بتدوينة" قائلا: "سئل رجل حكيم ما هو الصعب وما هو القاسي فأجاب: الصعب هو أن تكسب شخصا واحدا وتخسر الكل لأجله، أما القسوة فهي أن يتركك هذا الشخص وتتذكر أنك تركت الكل لأجله".

تجدر الإشارة إلى أن فاطمة الركراكي من أوائل الممثلات المغربيات اللواتي ظهرن في الساحة الفنية المغربية، وتمتلك في رصيدها الفني العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وكذا المسرحية.