ماكدونالدز تفتح أبواب مطابخها أمام زبنائها طوال العام

ماكدونالدز تفتح أبواب مطابخها أمام زبنائها طوال العام

أعلنت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز المغرب" أنها قررت فتح مطابخها أمام زبنائها طوال أيام السنة، في إطار ما اعتبرته "التزامها بالشفافية من خلال اقتراح زيارة كواليس المطاعم لكل من يرغب في ذلك".

ووجه مسؤولو "ماكدونالدز المغرب" دعوة مباشرة لكل زبنائهم من أجل اكتشاف المسار المتبع للحوم والبطاطس المقلية والسلطة وغيرها من المنتجات داخل مطابخ سلاسل مطاعم سلسلة مطاعمها بمجموع التراب المغربي.

واعتبروا أن توجيههم لهذه الدعوة، سمح لمآت من الزبناء من الاطلاع على كافة الاحتياطات، والمعايير المتخذة على مستوى نظافة الملابس والرقابة الدائمة للمعايير والإجراءات المرتبطة بغسل اليدين وجودة الزيت وسلسلة التبريد ودرجة حرارة الطهي، والتي تعتبر من المساطر الأساسية لرقابة مشددة طوال اليوم لتقديم تجربة "ماكدونالدز" للمستهلكين.

ووفق تصريحات المسؤولين، فإن الحرص على جوانب الجودة والنظافة وسلامة الأغذية هي مسألة بديهية، مضيفين أن "تطبيق وتحضير عشرات الوصفات كل يوم، وبالنتيجة نفسها في الطعم والنكهة بكل المطاعم في المملكة، يتطلب عملا جماعيا ممنهجا وخبرة معترفا بها".

ويقول المسؤولون" ماكدونالدز المغرب هي شركة مغربية تلتزم بشكل تام بالجودة والخدمة المتميزة والنظافة والقيمة المضافة في كل جانب من جوانب عملياتها، والاولوية الرئيسية لدى ماكدونالدز تكمن في حرصه على توفير وتقديم كافة الوجبات بأفضل معايير الطعام الصحي والجودة والنوعية والطعم الشهي والخدمة المثالية والنظافة... وهذه أمور لا يمكن التساهل بشأنها قيد أنملة".

يشار إلى أن ماكدونالدز المغرب جهزت مطاعمها الجديدة بمطابخ "FULL KITCHEN" المبتكرة، والتي تستجيب بشكل أفضل للتنوع الكبير للوجبات والتركز الهام للزبناء في ساعات الذروة، مع المحافظة على نفس مستوى الجودة وسرعة الخدمة.

وتسمح مطابخ "FULL KITCHEN"، التي تتكون من عدد أكبر من التجهيزات، بزيادة القدرة الإنتاجية للمطبخ وتثمينها بفضل إضافة معدات جديدة للطهي المتطورة، وإعادة تشكيل عمليات الإنتاج بشكل لافت في المطبخ.

وبفضل مطابخ "FULL KITCHEN" تتمكن ماكدونالدز من تقديم منتجات ذات نكهة لذيذة، وتمكن طاقم العمل من الاشتغال في ظروف مريحة وممتعة، ورفع وثيرة الإنتاج وخدمة المزيد من الزبائن في أسرع وقت. يحرص ماكدونالدز المغرب على ضمان راحة زبنائه ومستخدميه في المطبخ.