"ريلمي" تطلق هاتفها الجديد في الأسواق المغربية‎

"ريلمي" تطلق هاتفها الجديد في الأسواق المغربية‎

أعلنت شركة Realme عن إطلاقها لهاتفها الذكي الجديد C11 "المصمم خصيصا للزبناء الذين يبحثون باستمرار عن منتجات عالية التقنية، وهو مزود بمعالج MediaTek Helio G35، الذي يعمل حتى 2.3 جيغا هرتز والذي يعتمد على بنية Cortex A53. مثالي لمستخدمي الهواتف الذكية من الجمهور العريض".

ويمكن لـ realme C11، وفق بلاغ صادر عن الشركة، "التفاعل والاستجابة مع معظم التطبيقات والألعاب المتوسطة المستخدمة على نطاق واسع، كما يتميز Realme C11 بشاشة 6.5 بوصة HD+ (1 600 x 720 pixels) وسعة تخزين 32 جيغا بايت قابلة للتوسيع بواسطة MicroSD، كما يوفر مجال رؤية أكبر مع تجربة ألعاب وخصائص صوت وفيديو ممتازة. ومع تصميمه الهندسي المتألق، يقدم هذا الهاتف الذكي الجديد من الفئة C مستشعر صور مزدوج بدقة 13 + 2 ميغابكسل في الخلف، ومستشعر صور 5 ميغابكسل في المقدمة على شكل قطرة ماء".

وأضاف البلاغ أن هاتف realme C11 متوفر بلونين (أخضر النعناع ورمادي)، "وبطارية عالية السعة 5000 مللي أمبير، ويمكن للمستخدم الاستمتاع باستخدام لهذا الجهاز دون توقف. وفقًا لاختبارات realme Lab ، يمكن أن يستمر realme C11 لمدة 40 يومًا في وضع الاستعداد".

استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10 ، يضيف البلاغ، "يتميز realme C11 بميزة Dual Mode Music Share ، مما يتيح لمستخدميه الاستمتاع ومشاركة نفس الجهاز في نفس الوقت. يتم دعم هذه الميزة إذا كان المستخدم يستمع إلى الموسيقى عبر البلوثوت وسماعات الرأس السلكية في وقت واحد".

وتهدف سلسلة العلامة التجارية realme C إلى تحسين تجربة المستخدم على جميع المستويات، "سواء من حيث الأداء مع بطارية عالية السعة 5000 مللي أمبير، وشاشة عرض، وكاميرا، ومعالج MediaTek Helio G35 والتصميم.

بسعر 1099 درهمًا، يعد realme C11 أحد أفضل الهواتف الذكية للشباب من ذوي الميزانية المحدودة" وفق المصدر ذاته.

وفي إطار إستراتيجية realme UNI smart AIoT، يصاحب إطلاق realme C11 تسويق الإكسسوار الجديد المسمى "realme Buds Air Neo"، والتي تعد سماعات الأستريو اللاسلكية الجديدة من علامة realme، "حيث بمجرد فتح غطاء العلبة، يتصل Buds Air Neo بشكل منهجي بالهاتف الذكي بفضل تكنولوجية Puce R1 القائمة على بروتوكول Bluetooth 5.0 الذي يسمح بمعالجة نقل الصوت بكفاءة ويضمن زمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 119.2 مللي ثانية. وللحصول على تجربة أكثر، تشتمل هذه السماعات المتطورة على وضع اللعب لجميع عشاق الألعاب الذي يقلل من زمن الوصول بنسبة 51% من أجل تحقيق تزامن ممتازة بين الصوت والصورة" يفصّل البلاغ.

تزن كل سماعة أذن 4.1 غرام فقط بفضل تصميم شبه داخل الأذن، كما تم تجهيز هذه السماعات الثورية بمكبرات صوت ديناميكية بقطر 13 ملم لتضخيم الجهير basses. من ناحية أخرى، تدعم سماعات الرأس اللاسلكية هذه أيضًا عناصر التحكم باللمس، وللرد على مكالمة أو تشغيل/ إيقاف الموسيقى مؤقتًا ما عليك سوى النقر مرتين أو ثلاث مرات لتغيير المسارات.

كما يحتوي جهاز Buds Air Neo على بطارية عالية السعة توفر ما يصل إلى 3 ساعات من عمر البطارية ويصل إلى 17 ساعة باستعمال العلبة. مع جودة عالية مقابل سعر في المتناول، سيكون جهاز Buds Air Neo متوفرا ابتداءً من 549 درهمًا على موقع "جوميا".