"مكتب السكك" يوزع بطائق "براق" على متوجين

"مكتب السكك" يوزع بطائق "براق" على متوجين
الجمعة 17 يناير 2020 - 23:15

مستمرا في احتفالاته بمضي سنة على انطلاق قطار البراق فائق السرعة، نظم المكتب الوطني للسكك الحديدية مسابقة للمسافرين عبر مختلف خطوطه، للظفر ببطائق اشتراك مجانية، تضمن التنقلات صوب مختلف الوجهات بشكل مجاني على امتداد سنة كاملة.

وتوج العشرات من الأفراد ببطائق اشتراك مجانية، في حفل أقيم مساء اليوم الجمعة ببهو محطة القطار الرباط أكدال، استعرض فيه مسؤولو المكتب الوطني للسكك الحديدية نجاح السنة الأولى من عمر قطارات “البراق”.

سعيد الناصيري، المدير التجاري للقطارات فائقة السرعة “البراق”، أورد أن “حفل توزيع الجوائز يأتي بمناسبة مضي سنة على انطلاق استغلال قطار البراق”، مشيرا إلى أن “هذه السنة شهدت تحقيق مختلف الأهداف المسطرة”.

وأضاف الناصيري، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، أن “البراق نقل أزيد من ثلاثة ملايين مسافر؛ كما أن نسبة الرضى من لدن الزبائن وصلت 98 في المائة”، مسجلا أنها “نسبة عالية جدا”.

وأوضح المدير التجاري بالمكتب الوطني للسكك الحديدية أن “هذا النجاح لم يكن وليد الصدفة، بل هو إفراز للمجهودات المبذولة من لدن المكتب”، مؤكدا أن “انتظام السير حقق نسبة رائعة هي 97 في المائة، كما أن المحطات الجديدة بصمت على استحسان كبير”.

وأردف الناصيري بأن “المحطات الجديدة تتضمن فضاءات كثيرة، كما توفر إرشادات سلسة لاطلاع المسافرين على المسار”، مثمنا المعايير التي يعتمدها المكتب على مستوى حجز التذاكر.

بدوره قال عثمان، وهو فائز في مسابقة المكتب الوطني للسكك الحديدية، إنه شارك في المسابقة التي تضمنت أسئلة عديدة، ليتصل به مسؤولو المكتب بعدها ويخبروه بفوزه.

وأورد عثمان، في حديث مع جريدة هسبريس الإلكترونية، أنه توج بسنة مجانية تربط مختلف قطارات البراق مع الرباط والدار البيضاء وطنجة.

من جهته سجل يوسف، وهو فائز في مسابقة المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه محظوظ جدا بهذا التتويج، وزاد: “استفدت من 6 أشهر مجانية من خدمات البراق بدرجتيه الأولى والثانية، علما أنني أستخدمه دائما لأسباب مهنية”.

‫تعليقات الزوار

2
  • خالد افران
    الجمعة 17 يناير 2020 - 23:50

    سبحان الله مع قريتي للعنوان تذكرت وزير التربية الوطنية و التعليم العالي امزازي بزلة لسانه بخصوص المتوجات و المتوجين

  • s h
    السبت 18 يناير 2020 - 01:10

    مبروك على لربحوي في المسابقة oncef

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس