"أورنج" تطلق برنامج "كادي بلوس" للرصيد المجاني

"أورنج" تطلق برنامج "كادي بلوس" للرصيد المجاني

أعلنت شركة "أورنج"، الحاصلة على حق استغلال الرخصة الثانية للاتصالات النقالة والثابتة في المغرب، تحالفها مع ثلاث علامات لمراكز التسوق وإطلاق برنامج "كادي بلوس"، الموجه إلى زبناء الشركة الراغبين في التسوق بالمراكز التجارية لهذه العلامات.

وقال مسؤولو الشركة الفرنسية العاملة في المغرب إن برنامج "كادي بلوس" يتيح لزبناء "أورنج" الاستفادة من رصيد مجاني بمجرد انتهائه من التسوق في محلات "لابيل في" و"كارفور" و"كارفور ماركت".

وأشار المتحدثون في لقاء صحافي، عقدوه اليوم الثلاثاء بمقر الشركة الفرنسية بمدينة الدار البيضاء، إلى أن "أورنج" تعمل في إطار منظومة مفتوحة من خلال ربط علاقات مع شركاء من شأنهم تزويد المغاربة بالابتكارات التي ينتظرون والتي تكون بسيطة، سهلة في الاستعمال ومفيدة.

وأوضحت الشركة أن الشراكة المبرمة بين Carrefour و"أورنج" تشكل، في هذا السياق، مرحلة مهمة في تصميم برامج المكافآت وكذا طريقة الاستفادة من الجوائز، وكل ذلك بفضل التقنيات الرقمية.

وللاستفادة من هذا البرنامج يكفي التوجه نحو إحدى نقط البيع التابعة لكل من "لابيل في" و"كارفور" و"كارفور ماركت"، وشراء المنتجات المشاركة في برنامج "كادي بلوس"، وعند مرور الزبون بنقطة الأداء، يحصل على تذكرة تحمل رمز QR ليقوم بمسحه بتطبيق Orange et moi. بعد ذلك، يتوصل الزبون فوراً برصيد أورنج Smart Solde.

ويعتبر Smart Solde محفظة إلكترونية بامتياز، وهي خدمة مُتاحة على تطبيق Orange et moi تسمح بإنجاز تعبئات الأنترنيت أو الدقائق وكذا تحويل الرصيد مجاناً إلى أحد زبناء "أورنج" للدفع المسبق.