شركة "شاومي" تطلق أحدث هواتفها الذكية بالمغرب

شركة "شاومي" تطلق أحدث هواتفها الذكية بالمغرب

أطلقت شركة شاومي الصينية، العاملة في مجال التكنولوجيا، هاتف "Redmi Note 7" في المغرب، الذي يعتبر أحدث هواتف سلسلة "Redmi Note" الشهيرة.

ويتمتع "Redmi Note 7" بميِزات السلسلة نفسها المُتمثلة في الشاشة الكبيرة وعمر البطارية المُمتد، وينقل التصوير إلى مستوى جديد في هذه الفئة السعرية.

وإلى جانب هاتف "Redmi Note 7"، أطلقت شاومي أيضًا أحدث هواتفها "Mi 9" و"Redmi 7" والشاحن اللاسلكي "Mi Wireless Charging Pad"، ومكبر الصوت المدمج بخاصية البلوتوث "Mi Compact Bluetooth Speaker 2".

ويمثل هاتف "Redmi Note 7" النقلة الأكبر في التصميم لهذه المجموعة، بشكل أنيق جديد مع طبقة حماية زجاجية "Gorilla Glass 5" من شركة "Corning"، شاشة "Dot Drop" بشكل مُنحني قياس 6.3 بوصة وأبعاد عرض 19.5:9 بدقة "2380x 1080 FHD+"، لتقدم الشاشة واحدة من أفضل تجارب الرؤية في هذه الفئة عن طريق معدل الكثافة العالي للبكسل والألوان الدقيقة بنسبة 84% بنظام "NTSC" لتدرج الألوان.

كما يحتوي "Redmi Note 7" في الخلف على مُستشعر "GM1" المُضيء، الذي يعمل بتقنية "ISOCELL" و"CMOS" ويحتوي على 48 مليون بكسل، وعند التقاط الصور، يستخدم المُستشعر تقنية "Tetracell" من سامسونج، التي تدمج أربعة بكسلات لتعمل كبكسل واحد كبير حجمه 1.6 مايكرومتر، مما يعمل على زيادة حساسية الضوء لتخرج الصور المُلتقطة بدقة 12 ميغابكسل أكثر وضوحًا وسطوعًا، حتى في الإضاءة الضعيفة.

ودمجت شاومي كاميرات هاتف "Redmi Note 7" بأحدث ميزات الذكاء الاصطناعي، مثل خاصية التصوير في الوضع الليلي التي تم تقديمها في "Mi MIX 3"، وأيضًا خاصية "AI scene detection"، "AI Beautify" و"AI portraits"، التي تساهم جميعها في التقاط أروع الصور بسهولة، وأداء وعمر بطارية لا مثيل لهما.

ويأتي "Redmi Note 7" مدعومًا بشريحة محرك الذكاء الاصطناعي من كوالكم "Snapdragon™ 660"، وتضمن السرعة القصوى للمعالج التي تبلغ 2.2 ميجا هرتز أداءً مثاليًا لا يُضاهى في الألعاب ومعالجة البيانات.

ويتميز هاتف "Redmi Note 7" بعمر ممتاز للبطارية الكبيرة التي تبلغ سعتها 4000 ملي أمبير، مثلما اعتادت شاومي في بطارياتها، وتستمر البطارية لأكثر من يوم مع أغلب المستخدمين، وقم بإعادة الشحن عبر منفذ "USB" من نوع "Type-C" وتمتع بوقت شحن أقصر، بفضل دعم تقنية الشحن السريع "Quick Charge™ 4" من شركة كوالكم.

ويحتوي "Redmi Note 7" أيضًا على "IR blaster" القادر على التحكم في العديد من الأجهزة المنزلية، مثل التلفزيونات ومكيفات الهواء، بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مدعومًا بنظام "Smart PA audio" للحصول على صوت أعلى وأنقى.