"لوكونتوار إلكترو" تفتتح متجرا تجريبيا بالبيضاء

"لوكونتوار إلكترو" تفتتح متجرا تجريبيا بالبيضاء

افتتحت "لوكونتوار إلكترو" متجرها التجريبي الجديد في الدار البيضاء، والذي يركز على التصميم المتميز ورقمنة التفاعلات بين الزوار والمنتجات، سواء على مستوى المسار أو تجربة الزبون، ويهدف مفهوم "Tech_XPERIENCE" إلى تجديد تجربة التسوق.

وسعيا منه إلى مواكبة تطورات السوق، أنشأت Le Comptoir Electro نقطة بيع في حي أنفا، الحي التجاري الجديد ذو الإمكانات العالية.

وكونه شريكًا في أكبر العلامات التجارية العالمية للأجهزة المنزلية، فقد صمم خبير التوزيع نقطة بيع جديدة من خلال مراعاة الاستخدامات الجديدة لزبنائه من حيث الاستهلاك والرقمنة، مع تجديد النهج المتمركز حول الزبون وتنفيذه في مساحة المتجر أكثر من مجرد صالة عرض، يقدم Le Comptoir تجربة فريدة لزبنائه.

وتشتمل صالة العرض الجديدة الفئات التقليدية لمنتجات الأجهزة الإلكترونية المنزلية، السلع البيضاء والبنية والوسائط المتعددة؛ لكن المقارنة تتوقف عند هذا الحد.

وقالت كنزة بنصالح، المديرة العامة المتصرفة لـمجموعة هولماركوم، إن "هدفنا ليس التأثير على عادات الزبناء المثبتة، ولكن فتح طرق جديدة لهم، ومنحهم حلولًا جديدة تتماشى مع طريقة استهلاكهم الجديدة لهذا النوع من المنتجات. لقد صممنا مكانًا، إلى جانب الوفاء بالوظائف الأساسية لمتجر ما، يمكن أن يكون مقصداً لتجربة التكنولوجيا والقيام بالشراء بطريقة أخرى".

وأضافت بنصالح أن كل المنتوجات المعروضة متصلة؛ وهو ما يسمح باستخدام ميزاتها بروح "اختبار وتعلم"، في الوقت الذي تدمج فيه جميع المنتجات المخصصة لراحة المنزل عناصر اتصال أكثر وأكثر، ويهدف Tech_Xperience إلى تقوية إدراك المشترين بالإمكانات التي يتم تقديمها لهم ومرافقتهم، من خلال مزيد من المساعدة والاستشارة، من أجل الاستخدام الأفضل للميزات الجديدة لمختلف المنتجات.