الخطوط الملكية تفوز بجوائز في "إمبرياليات 2019"

الخطوط الملكية تفوز بجوائز في "إمبرياليات 2019"
الثلاثاء 29 يناير 2019 - 22:18

فازت شركة الخطوط الملكية المغربية، بالدار البيضاء، بثلاث جوائز في فئتي “علامات تجارية ” و”حملات ترويجية أعمال”، على هامش حفل “إمبرياليات 2019″، وهو حدث مخصص لمهنيي التسويق والتواصل ووسائل الإعلام والمجال الرقمي.

وأفاد بلاغ للشركة بأنها تمكنت من إحراز ثلاث جوائز في إطار مسابقة “النجوم”، التي نظمت للاحتفال بالحملات التواصلية المتميزة خلال سنتي 2017 و 2018 . وأضاف المصدر ذاته أن هذا الحفل شكل فرصة للاحتفال ب”أفضل ممارسات” المهنيين في مجال التسويق والتواصل والإشهار ووسائل الإعلام والمجال الرقمي، مشيرا إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية حصلت على نجمة “علامة بلا حدود” بفضل استراتيجيتها التي تستهدف مختلف مجموعات ركابها.

وأوضح أنه في إطار حملتها الموجهة نحو الجالية الإفريقية، عملت الخطوط الملكية المغربية بشراكة مع الفنان ذي الشهرة العالمية، يوسو ندور، ومن أجل تعزيز تواصلها مع مغاربة العالم، دعت الشركة الممثل المغربي سعيد التغماوي الذي يتمتع بإشعاع عالمي، مشيرا إلى أن لجنة التحكيم التي ضمت خبراء في الميدان أكدت الطابع الإفريقي للشركة، وأشادت بتدويل علامتها التجارية.

وأبرزت الشركة أن الحملة الرقمية ذات الصلة برفع درجة السفر مع سعيد التغماوي حازت أيضا على جائزة ، مسجلة أن الأمر يتعلق بمقطع مضحك، تم إنتاجه لإبراز رفع التصنيف بدرجة رجال الأعمال، والذي لقي نجاحا كبيرا على شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي ما يتعلق بفئة “العمل داخل السياق”، تم تتويج تفاعل الخطوط الملكية المغربية مع تأهل أسود الأطلس للمونديال الروسي، بقولها “نحن لا ننقل المسافرين فحسب، بل نرافق أيضا أسودنا في روسيا”، وهو العمل الذي لاقى نجاحا كبيرا ، خاصة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي. وأشار البلاغ إلى أن الخطوط الملكية المغربية تؤكد، من خلال هذه الجوائز الثلاث، نجاح الاستراتيجية التواصلية التي اعتمدتها في السنوات الأخيرة، والتي تم إطلاقها مع حملة “نتطور من أجلكم” .

وخلص إلى أن هذه الاستراتيجية تندرج في إطار مسار إبداعي طموح وواقعي، يتماشى مع الرهانات الحالية للشركة، ويأتي للتعبير عن أسس علامة تجارية يراد لها أن تكون متاحة وسهلة الولوج، وقريبة من الجمهور، علاوة على حضورها لمواكبة زبنائها في تحقيق طموحاتهم.

‫تعليقات الزوار

5
  • زكرياء المغربي
    الثلاثاء 29 يناير 2019 - 22:27

    شركة الخطوط الملكية المغربية أعتبرها من أحسن شركة النقل الدولي في العالم تتميز بمهارات وكفاءات وحسن إستقبال المسافرين وتصهر على راحة المسافرين لا المغاربة ولا الأجانب فتستحق التنويه والتشجيع

  • Amine
    الأربعاء 30 يناير 2019 - 00:01

    Nasaba ,nasaba
    All airlines are lowering the rates for the cold and slow months but out lovely ram is doing the opposite,now Freeport Bahamas will earn my hard working money .

  • يونس المغربي
    الأربعاء 30 يناير 2019 - 08:23

    الى 1 – زكرياء المغربي
    فعلا لا يمكن للاعمى أن يفرق بين الأحمر والأخضر. ما بالك لو كنت تستمتع بنعمة البصر.
    اسأل ايًّا كان من الجالية المغربية المقيمة بالخارج تعلم الحقيقة المرة على RAM. أثمان خيالية، جودة وخدمات رديئة و معاملة من طرف طاقم الطائرة كما لو كنت في سوق الجملة.
    فقط قارن ثمن التذاكر. RAM 650€ والآخرون 30-60€ لخط معين مثلا.
    سؤال: هل اجرة الطاقم الاوروبي اعلى بكثير من المغربي ام العكس؟

  • حسن
    الأربعاء 30 يناير 2019 - 12:08

    من اين لكم هدا الامتياز المهاجرين لديهم تجربة اخرى فيما يخص الخدمات التي تقدمه ل ram.

  • وحدوي
    الأربعاء 30 يناير 2019 - 13:26

    هذا التقرير الرائع حول الخطوط الجوية المغربية والجوائز المحصل عليها اعتبره ردا قويا وصفعة مؤلمة على خد مسؤولي قصر المرادية التي اتهم خطوطنا الجوية بتبييض الاموال وحمل المخدرات

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين