شركة "الاتحاد للطيران" تحرز جائزة رعاية العملاء

شركة "الاتحاد للطيران" تحرز جائزة رعاية العملاء
الخميس 13 شتنبر 2018 - 21:50

أعلنت شركة “الاتحاد للطيران”، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، فوزها بجائزة “أفضل شركة طيران في رعاية العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، في إطار جوائز “سيمبلي فلاينج” لعام 2018، إضافة إلى نيلها الإشادة العالية من لجنة الجوائز ضمن فئة “أفضل استخدام للمؤثرين” على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفق بلاغ صادر عن الشركة ذاتها فإن إعلان الفائزين جاء خلال احتفالية خاصة انعقدت الأسبوع الماضي في لندن ضمن فعاليات “مهرجان الطيران”، الذي يعدُّ المعرض والمؤتمر الرائد عالمياً لأعمال وتقنيات الطيران، حيث اختارت لجنة من الخبراء بقطاع الطيران والتسويق “الاتحاد للطيران” تقديراً للجهود الاستثنائية للشركة في مجالات التسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، ورعاية العملاء عبر الإنترنت.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة قال تيم بيرنيل، نائب الرئيس لشؤون التسويق بالاتحاد للطيران: “يمثل الفوز بهذه الجوائز شهادة دامغة على التزامنا المستمر بتقديم أفضل رعاية لعملائنا عبر كافة قنوات التواصل. كما أن استمرارنا في إضفاء اللمسة الصادقة والإنسانية على تلك العملية يمثل ركيزة أساسية في فلسفتنا للتفاعل مع الضيوف”.

من جانبه قال شاشانك نيجام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سيمبلي فلاينج” الاستشارية: “في عصر التواصل الاجتماعي تعد رعاية العملاء بمثابة العلامة التجارية. ومن دواعي سرورنا أن نرى الاتحاد للطيران تضع عملاءها دوماً في مقدمة الأولويات من خلال منهج استباقي في خدمة العملاء وتمكين موظفيها”.

يذكر أنه، إضافة إلى التعاون مع مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، اشتركت “الاتحاد للطيران” مع عدد من الشخصيات غير المألوفة والفريدة على مدار العام الماضي، كالروبوت صوفيا، العامل بتقنيات الذكاء الاصطناعي الأكثر تطوراً على مستوى العالم، وكذا خالد العامري، أحد المؤثرين الشهيرين بمواقع التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات، للقيام سوياً بجولة حافلة بالمغامرات حول معالم سياحية شهيرة في أبوظبي.

كما تعاونت “الاتحاد للطيران” مع “الكابتن آدم” الصغير، الذي أسر قلوب الملايين من المشاهدين حول العالم بمدى معرفته الكبيرة بأنظمة تشغيل الطائرات وعالم الطيران خلال حديثه مع الطيارين في مقصورة القيادة بإحدى طائرات “الاتحاد للطيران”.

‫تعليقات الزوار

2
  • أنا مكلخ
    الخميس 13 شتنبر 2018 - 23:46

    عقبى ل هديك الشركة اللي متسمى واللي الزبناء ديالها ديما كيتشكاو منها و هي سادة ودنيها و كتفكر غير ف رفع الأسعار…

  • ممتاز
    الجمعة 14 شتنبر 2018 - 01:20

    الاتحادية..شتان بينها وبين الخطوط المغربية مرة كنت مسافر في الخطوط كنت أنام لحظة بعد لحظة والسبب أنها فيها ضجيج كأنك مسافر في قطار بالدرجة 2 ولا أحدثكم على المراحيض شرفكم الله روائح كريهة بسبب عدم النظافة سبحان الله المغرب حدث ولا حرج في السماء.. والبحر.. ثم البر..إلخ

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج