نوفيتيك تجري تعديلات على فيراري 812 Superfast

نوفيتيك تجري تعديلات على فيراري 812 Superfast

أجرت شركة نوفيتيك (Novitec) تعديلات تصميمية وتقنية على فيراري 812 Superfast لرفع معدلات أداء السيارة السوبر رياضية ومنحها المزيد من الشراسة والهيبة.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن ثوب الكربون، التي تقدمه لسيارة فيراري ضمن عائلة N-Largo، زاد من عرض السيارة على المحور الخلفي بنحو 14 سم و7 سم على المحور الأمامي. وساعدت توسعة الرفارف على تركيب جنوط مصنوعة من معدن خفيف بتصميم خماسي البرامق وقياس 22 بوصة على المحور الخلفي وقياس 21 بوصة على المحور الأمامي.

وتضمن العتبات الجديدة، والتي تم تصميمها من الكربون الشفاف باللونين المطفأ أو اللامع بشدة، تدفقا أفضل لتيار الهواء بين رفرفي السيارة، كما تم تعديل المآزر الأمامية والخلفية مع البنية العريضة للسيارة، بينما يحمل المئزر الأمامي سبويلر من الكربون الشفاف.

ويظهر الكربون أيضا على فتحات التهوية بغطاء حيز المحرك، وكذلك على غطاء المرايا الخارجية. ويهيمن على مؤخرة السيارة اسبويلر كبير مع طاقم الناشر الخلفي الجديد. ولمزيد من ديناميكية القيادة تم التجهيز بنوابض تعليق أقصر بحوالي 35 ملم.

ومن ناحية أخرى أجرت نوفيتيك تعديلات تقنية على محرك السيارة V12 سعة 6.5 لتر لزيادة قوته إلى 840 حصان/751 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. وتتسارع النسخة المعدلة من السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 2.8 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 345 كلم/س.