الفنانة نضال إيبورك تختار "عييت" أغنية جديدة

الفنانة نضال إيبورك تختار "عييت" أغنية جديدة
الخميس 8 غشت 2019 - 02:30

اختارت الفنانة المغربية المقيمة بكندا، نضال إيبورك، “عييت” عنوانا لأغنيتها الجديدة، التي أصدرتها، مؤخرا، على شكل فيديو كليب صور بمدينة نيويورك الأمريكية.

الفنانة المغربية، التي تقيم بين كندا وأمريكا وتحيي العديد من الحفلات في البلدين، صرحت لهسبريس بأن عملها الجديد هو من كلماتها وألحانها، ومن إنتاج شركة N Production، وأنه يتناول موضوعا عاطفيا، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في لقاء سيجمعها بجمهورها وممثلي الصحافة بمونتريال الكندية.

وأضافت قائلة: “أنا حريصة على إصدار أعمالي ضمن طابع فني راق وإضفاء اللمسة المغربية لأكون من خيرة وألمع سفراء الأغنية المغربية حول العالم”.

جدير بالذكر أن إيبورك كانت قد أحيت مجموعة من الحفلات بأمريكا وكندا خلال السنة الجارية، كما تستعد لإحياء حفل ضخم بمونتريال يوم 26 أكتوبر احتفاء بقيم التعايش والحب والسلام.

‫تعليقات الزوار

2
  • سعيد فرحان
    الخميس 8 غشت 2019 - 08:37

    في هذا البلد نعيش الزمن البءيس في كل شيء ونحن الى سنوات الإبداع بداية سبعينيات القرن الماضي في الغناء في المسرح في السينما في الرياضة باقل الإمكانيات اما اليوم فانهار كل شيء رغم ملايير المرصودة التي تبدر على كل من هب ودب من الموالين والمرايقية والانتهازيين يتفننون في بيع البؤس المسرح والنصب على المواطنين في الرياضة والفن الرخيص في الغناء !!
    لماذا وصل البلد الى هذا الانهيار في كل شيء ؟؟

  • مهدي
    الخميس 8 غشت 2019 - 12:35

    لأي حد وصل الفن؟ولأي مدى وصلت الأغنية المغربية المخلجنة؟في الماضي كنا نشتاق كل يوم للأغاني العصرية بصوت الدكالي والحياني…..وراء النشرة الرئيسية.الفكرة من هذا ،أن هذا الرخص الفني ليس موجودا إلا في المغرب،لأنه في أوروبا والدول المتقدمة لازالت هناك قواعد صارمة أمام الفنان حتى يستفيد من مهرجان أو حفل بإعتبار أن نسبة المشاهدات في اليوتوب ليست معيار،إذ لايعقل أن يكون شخص في سيارته مثلا ويفتح المدياع ويستمع إلى فن هجين يعتبره الكثير مغربيا.وماذنب الناشئة في ماخلفه الكبار؟الفن عموما ثقافة وتربية يربي النفس وتهذبها ولن تفلح النفس بأغاني عييت وبمسلسلات سامحيني.(للإشارة أنا لست من مواليد السبعينات وأتكلم من حسي الموسيقي كدارس للموسيقى بفرحة وشوق ،وهذه الفترة هي سبب ماأنا الحمد لله عليه الآن علما أني لم أكن أملك شيئا)الفن بناء وليس تخريب

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس