بدر سلطان يفتتح مسارا جديدا بأغنية مغربية على إيقاعات جبلية

بدر سلطان يفتتح مسارا جديدا بأغنية مغربية على إيقاعات جبلية

افتتح الفنان بدر سلطان مشواره مع شركة "مزيكا" للإنتاج بأغنية جديدة على طريقة "الفيديو كليب"، تحمل عنوان "قلبي بيوجعني"، بكلمات وألحان مغربية.

الأغنية التّي حملت توقيع كاتب الكلمات محمد أعراب، في حين أشرف على إخراج "الفيديو كليب" الخاص بها عماد أزويات، قال عنها سلطان: "قررت الابتعاد عما هو تجاري في "الفيديو كليب" وأجواء الصخب، وقمت بتصويره بين مدن شفشاون تطوان ومرتيل، مع إدخال موسيقى جبلية في بداية الأغنية".

وتابع الفنان الغنائي في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية: "فيديو كليب 'قلبي بيوجعني' خفيف على القلب والجيب، فهو من إنتاجي الخاص، حاولت تقديمه وفق إمكانياتي الخاصة، وأتمنى من الجمهور تقدير هذا المجهود".

وعن تدشين مشواره مع شركة "مزيكا" المصرية بأغنية مغربية يقول الفنان ذاته: "لما توصلت بالعرض فرحت كثيرا، لأنّ بنود العقد تتناسب مع قناعاتي. وكان من بين شروط الانطلاق تدشين هذه المسيرة بأغنية مغربية كلمة ولحنا؛ كما أنّ فكرة الفيديو كليب والألوان التي يتضمنها لقيت ترحيبا من طرف الشركة".

ويعتبر المتحدث نفسه أنّ "التعاقد مع شركة أجنبية يتيح إمكانية الانفتاح على ألوان موسيقية مختلفة بلهجات متعددة، من بينها المصرية، اللبنانية والخليجية، بهدف الوصول إلى جمهور عربي أكبر، لكن ذلك لا يعني التخلي عن الأغنية المغربية واللون الذي اشتهرت به؛ على العكس، هي فرصة أخرى من أجل ضمان انتشار أوسع لها".

إلى جانب هذه الأغنية يستعد بدر لطرح أغان باللهجة المصرية والخليجية، وأوضح: "أسعى إلى تنوع إصداراتي بلهجات مختلفة للانفتاح على العالم العربي"، مضيفا: "العقد الذي يجمعني بشركة مزيكا ليس احتكاريا..الأغنية الجديدة تبث الآن على قناة مزيكا، وهذا لا يمنع من بثها في قنوات أخرى عربية ومغربية".

وكشف سلطان أنّه يستعد في الأيام المقبلة لطرح أغنية جديدة قريبة من أغنيته "أنتِ لالاّهم"، التّي لقيت نجاحا كبيرا في أوروبا والمنطقة المغاربية، لكن بنفس جديد وأسلوب عصري.