بوزيد ينفي منع سعد لمجرد من زيارة المغرب

بوزيد ينفي منع سعد لمجرد من زيارة المغرب
الثلاثاء 7 غشت 2018 - 17:05

نفى رضوان بوزيد، مدير أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، رفض المحكمة الفرنسية السّماح لـ”لمعلم” بقضاء عيد الأضحى رفقة أسرته في المغرب.

وقال بوزيد في تصريح لهسبريس: “المعطيات التّي تمّ الترويج لها لا أساس لها من الصحة بتاتا. من حقّ سعد التقدم بهذا الطلب للقضاء الفرنسي، لكن لم يقرر بعد إن كان سيقضي عيد الأضحى في المغرب أو في فرنسا”.

يأتي هذا بينما تستمر متابعة لمجرد على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، إذ أطلق قاضي محكمة باريس سراحه يوم 13 أبريل 2017، من سجن فلوري بالعاصمة الفرنسية، بشكل مؤقت، على أن يكون تحت الحراسة النظرية؛ ولن يتمكَّن من مغادرة الأراضي الفرنسية قبل الحكم النهائي.

من جهة ثانية، رفض المتحدث نفسه الخوض في تفاصيل متابعة سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، واكتفى بالقول: “لا جديد يذكر..القضية بين يدي القضاء الفرنسي، والمحامون يتابعون الملف”.

وحصل سعد لمجرد على تصريحين سابقين من القضاء الفرنسي لزيارة المغرب، كان الأول بتاريخ 7 مارس من العام الماضي، بعد غربة دامت حوالي سنة ونصف، واستغل ذلك من أجل طرح “كليب” أغنيته الأخيرة “غزالي”؛ أما الزيارة الثانية فكانت خلال شهر رمضان، الذي قضاه وسط جو عائلي رفقة أصدقائه بالمغرب، مع تصوير “فيديو كليب” أغنيته الأخيرة “كازابلانكا”، التي تتصدر قائمة نسب المشاهدة منذ طرحها قبل أسبوع.

وأشعل “لمعلم” مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيته الصيفية الجديدة، التّي اختار أداءها باللغة الفرنسية لأول مرة في مسيرته، وكتبتها مغنية “البوب” الفرنسية ليسلي يورغوين والموسيقي لدي جي كور.

وكان القضاء الفرنسي سَمح للفنان المغربي سعد لمجرد بقضاء شهر رمضان في المغرب، ومنحه الحرية التّامة في طرح أعمال فنّية، شريطة التزامه بوضع أساور إلكترونية، والتزامه بعدم مغادرة منزله في ساعاتٍ يحدِّدها القاضي؛ وفي حال خروجه تعطي الأساور إشارة للشرطة.

‫تعليقات الزوار

26
  • قانون شيكا بيكا
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 17:19

    مادام يملك المال فلا أحد يقف أمامه إلا ملك الموت لو أراد أن يقضي عطلة العيد في المريخ لفعل فالقانون خلق للفقراء وليس لمن هو ليس ساهل .

  • تائهة
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 17:27

    متى سيتم النطق بالحكم النهائي؟ ولماذا اقترن اسم المجرد بالنجاح مهما كانت رداءة الأغنية؟

  • youssfi
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 17:32

    بلا ما يجي كيجيب غير مصايب معاه. السيد مقبوط وكيجي يدير فيديوكليبات فيها ايحاءات جنسية كيفلس بيها الشباب المغربي. ما بغاش يتوب.

  • رشيد زين العابدين
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 17:35

    وماذا يهمنا نحن إن قضى العيد هنا أو فرنسا.صراحة هذا زمن المثل الشهير شحال عندك شحال تسوا.

  • anna
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 17:38

    ر فعت راية المغرب في العالم..باءغانيك الجيدة..رغم كيد الحاقدين والحاسذين..اللهم زده شموخا…وعزة..فالمغاربة يحسدون كل من وصل المجد والغني…

  • نوال
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 17:45

    لم تعد تهمنا اخباره، مراهق تافه يغلب عليه الكبت الجنسي، الماء والشطابة……

  • Samir ben
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 17:54

    الحكم النهائي لما تقرره الماسونية وتنتهي المسرحية

  • #مدوخ
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 18:03

    آش جاب لبلاد بحال هذا وأمثاله، لا علم لا أدب غي الميوعة والعري لا غير.

  • merrakchi
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 18:24

    صراحة فنانين كبار بحال نزهة و سي عبدو البشير.مايولدو لينا غير فنان كبير.هاذ شاب هو اللي كاين وسط كاع هاذ الجيل الفاشل من الفنانين شباب.استثناء دوزي.اما البقية غير جيب افم وطلق.كلمة من شرق وكلمة من ورا شمس .كلمات بدون المستوى.سير اخويا سعد راك مرضي ميمتك فينما ضحيتي راه كاينين في جنبك

  • عبدالخالق الكوتاري
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 18:25

    بقا تما معندك علاش تجي هنا مكاين ما يدار وكون كتسمع للواليدة

  • Zig.italy
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 18:26

    رغم دنائة الكليب الاخير تصرون على انجاحه تلبية لتنظيم ما قد يكون تنظيما عالميا لغرض تدني اخلاق المسلمين قصدا لا غير

  • الحـــــ عبد الله ــــاج
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 18:31

    لا اعرف لماذا بعضض المرضى يحقدون على المجرد، رغم أنهم لا يعرفونه عن قرب وليس من عائلاتهم ولا علاقة لهم به ولا هو عندهم علاقة بهم ؟
    حقد وحسد مجاني لا يصدر سوى عن مرضى حقودين وتافهين فاشلين يعيشون في البؤس والتعاسة ويحقدون على من من هو احسن منهم وانجح منهم

    سيدكوم المجرد جمع مليار وخمسمئة مليون مشاهدة لأغانيه وكيلباته، ونوما في جميع فيديوهاتكم الكهنوتية منشورة على مدى 15 سنة ما فيها حتى 10 مليون مجموعة
    ونوض انت
    نوض دير
    غناء
    مسرح
    تمثيل
    تجارة
    عمل حر
    أو اي حاجة تتطلب العقل
    والى نجحتي فيها أجي بول عليا

    المجرد ما حايرش فيك ونـاجح بلا بيك وكلامكم ابتلعه ليزيدك حقدا وحسدا وانت الفاشل وبئيس تتسول الشغل والحياة الكريمة والزيادة في اجرتك وأنت لست لا فنان ولا ناقد في مجال الفن ورأيك تافه لا يعتد به، ولن تسطيع أن تؤثر على مسيرة ولد بلادنا ووطنا مهما حقدت وتكالبت عليه

    أنت مريض ومصيرك البوس والتعاسة وتسجيل الملاحظات الغبية ومعاكسة كل شيئ الى ان تنفق وتدفن… والحياة مستمرة
    تحية لأخونا وابن وطننا وبلدنا السيد سعد المجرد، وندعو لك بالتوفيق والسعادة ومشوار طويل
    واصــل ولا تهتم بالأغبياء الفاشلين

  • تائب
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 18:39

    من سجن فلوري بالعاصمة الفرنسية، بشكل مؤقت، على أن يكون تحت الحراسة النظرية؛ ولن يتمكَّن من مغادرة الأراضي الفرنسية قبل الحكم النهائي.

    الحراسة النظرية محددة في 48 ساعة قابلة للتمديد 24 ساعة بناء على موافقة وكيل الملك هذا في اطار الجرائم العادية وتعني الاحتفاظ بالمشتبه به في ضيافة الشرطة او الدرك الى حين انتهاء البحث التمهيدي وتقديم المشتبه به الى الجهة القضائية المختصة.
    اما صاحبة المقال فتقصد المراقبة القضائية وهي سحب جواز سفر المتهم واغلاق الحدود في وجهه ومنعه من مغادرة البلد الذي يتابع فيه مع امره بالتقدم بصفة دورية – اسبوعيا او خلال الخمسة عشرة يوما – للشرطة غالبا ما يتم اللجوء الى المراقبة القضائية من طرف قضاة التحقيق لتفادي وضع المتهم رهن الاعتقال الى حين انتهاء التحقيق .

  • موحى
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 18:49

    في الحقيقة ما بقاش القضاء في فرنسا. أصبح القضاء في فرنسا مغربيا. فكيف لشخص متورط في فضائح جنسية و يتعامل معه القضاء بالفشوش؟ ومن يكون هذا الولد في سماء هذا الكون؟ لا شيء . عار على القضاء الفرنسي أن يتعامل معه بمرونة مفرطة.

  • The Northern Citizen
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 19:28

    الرسالة واضحة. لا احد فوق القانون . ولو تدخل ماكرون لن يجدي نفعا. ملفاته القديمة قبل الجديدة ستمحص تمحيصا وحين يقتنع القاضي بالدليل القاطع ان هذا الشخص لم يرتكب جرما سيطلق سراحه وان ثبت العكس فسيقضي سنين في السجن كسائر المجرمين. خلاصة القول قضاء فرنسا مستقل ولا يخضع لتدخلات النافذين او تعليمات الجهات العليا كما يحدث في مغربنا. الفرق بسيط , اليس كذلك?

  • السيد عمر
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 20:02

    عجبا !!! من يكون سعد لمجرد هذا ؟؟؟ ماهي القيمة المضافة علميا ا و ادبيا او رياضيا او تكنولوجيا التي جاء بها لبلده ؟؟؟ انه مغني يلهي الشباب والشبات عن طلب العلم و التمسك بالدين الحنيف …فما أكثر المغاربة الاحرار جاؤوا للوطن حاملين جوائز عالمية وكل سنة في حفض القران وتعاليم الفقه ولم يبال بهم أحد ……إنه زمن المغنيين والممثلين أصبحوا ابطالا .في هذا البلد العزيز … داروا منهم أبطال كبار …

  • إلى الحاج عبد الله
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 21:00

    تعليقك حر وان لم يتفق معه شخصا ما ،أما اسلوبك ففيه شيء من الاستعلاء و تحقير الآخر، خاصتا جملة (جي بول عليا ) لا تليق بمن يحمل لقب الحاج ؛ المرجو من الحاج أن يحافظ على أبسط مبادئ اللياقة و شكرا هسبرس

  • Emma@2000
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 22:14

    الحاج عبد الله واعر وديييييييمة سعد لمجرد مثلي الاعلى في الحياة ديمة غزالي ديمة كزابلانكا هههههههههه

  • moha
    الثلاثاء 7 غشت 2018 - 23:31

    قبطوه فالحبس هو يتعلم الفرنسية وغنا ليكم اغنية فاشلة

  • عصام حلوشي
    الأربعاء 8 غشت 2018 - 00:15

    سلام عليكم خوت عيذ مبارك علي المغرب

  • عربي
    الأربعاء 8 غشت 2018 - 01:32

    الحاج عبد الله المجرد لا يمثل هويتنا ولا ثقافتنا المستمدة من ديننا…وأعماله لا تشرفنا بتاتا…على ماذا سنحسده ونحقد عليه؟؟ على فنه الراقي النبيل الهادف أم على أخلاقه..أم على فضائحه…أم ماذا؟!!

  • said
    الأربعاء 8 غشت 2018 - 13:49

    أف لكم لا تهتمون إلا بسفاسف الامور
    انا اقف تحية اجلال واحترام للمغربيات و المغاربة الذين يرفعون رؤوسنا عاليا في مجالات الطب والفلك و الطيران و سائر العلوم….
    اما هذا الشخص و امثاله فكله هباء منثور و الريح تمشي مع الريح.

  • غريب
    الأربعاء 8 غشت 2018 - 14:16

    التعليق 18مثال حي امامكم هذا شأن اغلبية المراهقون اصبحوا يعتبرونه
    قدوة ومثل اعلى انظروا الى اين وصلت الجراة وقمة الانحلال الاخلاقي بابنائنا ….
    لساني يعجز عن التعبير لاحول ولاقوة الا بالله

  • إلى الحاج عبد الله
    الأربعاء 8 غشت 2018 - 14:49

    تستاهل أكثر من البول….سمي راسك حاج أو جي خربق علينا على لمجرد أيها المجرد…من الإنسانية!!

  • خالد برلين
    الأربعاء 8 غشت 2018 - 15:00

    حريتك في النقد او الكرتيك انتهت ان تشق علي 99% من الشعب المغربي انهم ليسو مؤمنون شقيتي لهم صدورهم و قالت لك اننا لسنا مؤمنون من تكون في خلق الله و لا شيء مادا أعطيت انت للوطن لا شيء انت نكرة ومن خلال تدخلاتك يظهر حاليا هذا اريد ان تتبث ل xxxxانك موجود في الفن تفهم المسرح الغناء الطرب الرقص المويوعة الاقتصاد علم النفس و الاجتماع و السياسة واه بزاف و انت اش ان كنت حاج كما تدعي انزل اعتذار ل99% ا السي الحاج

  • انسان يخاف الله
    الأربعاء 8 غشت 2018 - 19:33

    السلام عليكم عجبا اخواني اخواتي ماهدا الكره الدي تكنونه لهاد الانسان اليس لكل منا عيوبه لو عرفتم عيوبكم السريه والجهريه ما كتبتم على هدا الانسان هده الانتقادات والكره لمادا لسبب فقط لانه ناجح في حياته واغانيه مقبوله انظر ايها الناقد الى نفسك كم ستجد فيها من اخبث الافعال مع الله ومع العباد اتقوا الله في الناس ولتنظر نفس ما قدمت لغد صدق الله العظيم.

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس