لمجرد يغني "كازابلانكا" ويحصد عشرة ملايين مشاهدة في ثلاثة أيام

لمجرد يغني "كازابلانكا" ويحصد عشرة ملايين مشاهدة في ثلاثة أيام

يواصل الفنان المغربي سعد لمجرد حصد نجاح أغنيته الجديدة "كازابلانكا" بتصدرها قائمة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة في المغرب وفرنسا بأزيد من عشرة ملايين مشاهدة في ثلاثة أيام، بعد النجاح التّي حققته أغنيته "غزالي".

وأشعل "لمعلم" مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيته الصيفية الجديدة، التّي اختار أداءها باللغة الفرنسية لأول مرة في مسيرته، التّي كتبتها مغنية البوب الفرنسية ليسلي يورغوين والموسيقي لدي جي كور.

رضوان البوزيدي، مدير أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، علق على اختيار هذا الأخير الغناء باللغة الفرنسية لأول مرة في مسيرته الفنية بالقول: "ما المانع من الغناء بالفرنسية؟ يمكن القول إنّه اختيار جديد للبحث عن آفاق موسيقية جديدة".

وأكد مدير أعمال الفنان المغربي المعطيات التّي تمّ الترويج لها، بخصوص مشاركة الموديل الجزائرية سارة إكرام للفيديو كليب، وعلق على ذلك: "بالفعل، سارة طالبة مهندسة معمارية جزائرية، واختيارها نابع من توافقها مع الخط الفني وسيناريو الفيديو كليب"، مشيرا إلى أنّ الكليب تمّ تصويره بكل من الدار البيضاء والداخلة، خلال قضائه شهر رمضان بالمغرب.

من جهة ثانية، رفض المتحدث نفسه الخوض عن تفاصيل متابعة سعد لمجرد في تهمة اغتصاب فتاة فرنسية، واكتفى بالقول "لا جديد يذكر.. القضية بين يدي القضاء الفرنسي، والمحامون يتابعون الملف".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد فاجأ جمهوره ومُحبيه بتقديم أغنية دينية خلال شهر رمضان الماضي، اختار لها عنوان "يا الله" والتي تُعد أول أغنية دينية في المسار الفني لـ"لمعلم".

وكان القضاء الفرنسي سَمح للفنان المغربي سعد لمجرد بقضاء شهر رمضان في المغرب، ومنحه الحرية التّامة في طرح أعمال فنّية، شريطة التزام لمجرد بوضع أساور إلكترونية، والتزامه بعدم مغادرة منزله في ساعاتٍ يحدِّدها القاضي؛ وفي حال خروجه تعطي الأساور إشارة إلى الشرطة.