خلاف أسري وراء حريق وخسائر بالدّار البيضاء

خلاف أسري وراء حريق وخسائر بالدّار البيضاء
الخميس 28 فبراير 2013 - 22:19

قام شخص بإضرام النار في الشقة التي يقطن بها، بعمالة مقاطعات ابن امسيك٬ على إثر خلاف مع أشقائه حول الإرث٬ قبل أن يلحق خسائر مادية بمجموعة من السيارات قرب العمارة التي يسكنها.. وقد تدخل إطفائيو الوقاية المدنية لإخماد الحريق وحجز قنينة غاز٬ فيما عمد ملاك السيارات الخمس التي تعرضت لخسائر مادية جسيمة٬ والذين تم الاستماع إليهم٬ إلى الإصرار على متابعة الفاعل بعد توقيفه.

المعني بالواقعة يبلغ من العمر 48 عاما، وقد أوقف من طرف الشرطة وبيده القطعة الحديدية التي ألحق بها الخسائر المادية٬ كما تم حجز ثلاثة سكاكين متوسطة الحجم لديه.. هذا قبل إحالته على النيابة العامة من أجل إضرام النار عمدا وإلحاق خسائر مادية بملك الغير٬ في حين صرح الموقوف أن أشقاءه حاولوا هضم حقه في الإرث٬ مما استدعاه إلى استعمال النار كوسيلة للضغط عليهم.

‫تعليقات الزوار

4
  • bouih mohamed
    الخميس 28 فبراير 2013 - 22:58

    خلاف اسري او شيء من هذا القبيل ليس مبرر سواء للقيام باضرام النار او القيام بالحاق اضرار بملك الغير خصوصا شخص عمره 48 سنة يعني شارب عقله هناك اقرباء العاءلة بل هناك جيران قدماء اللهم اذا كان من قام بهذه الافعال شخص غير سوي بكل ما تحمل من معنى والله يهذينا على انفسنا ودابا سير ابويا تحاسب مع ضلوعك في عين السبع كاين واحد البيت مع الجيران الما و الضو فابور وشتي الارث فين كايوصل اما لغبيلة او عكاشة !

  • ام صهيب uk
    الخميس 28 فبراير 2013 - 23:38

    السلام عليكم
    صرنا نسمع و نرى هذه الايام ان أبناء بطن واحد يتقتلون و يتخصمون على الإرث !؟أ ليس من الافضل ان نعود الى كتاب الله الذي شرح فيه كل شيء على الإرث و نعطي كل ذي حق حقه؟ يا ربي تلطف بنا

  • Chamalia
    الجمعة 1 مارس 2013 - 20:16

    وعلاش ما نقسموا لوليداتنا ما عندنا ويعرف كل واحد حقوا قبل ما نخليهم متضاربين متنافرين متباكيين.بعض الوالدين الله يسامحهم مره تسمعه يقول ساكتب كل ما املك لابني فلان,ومره يقول ساوزع عليهم ثروتي بالتساوي وهكذا والاخر يقول كل اموالي المودعه في البنك ساسحبها ولن اترك لهم ولو قرشا واحدا.يجب ان نعدل مع ابنائنا ونترك الوصيه ان كنا حقا مسلمين وان لا نظلم احدا والكل يريد ان يعيش حياة كريمه.

  • saadia
    الجمعة 1 مارس 2013 - 22:21

    ب صراحة انا تعاطفت معاه حيت اي واحد اوضع نفسو بلاصتو
    مغايدير هاد الفعل الا و ربي عالم بحالتو
    راجل وصل 48 عام علاش مياخدش حقو فارت حللو الله و حرمو البشر للمصلحة ا لشخصية بما ان العلاقات العاءلية لم تعد على ما يرام و بالتالي يجب ان تتغير النصوص القانونية بحيت ادا طالب احد الورتة بنصيبه يفرض على باقي الورتة البيع او التعويض
    و نفس الحال بانسبة للشركاء
    الله احسن عون الجميع

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز