متسابق جزائري يفوز بلقب منشد الشارقة

متسابق جزائري يفوز بلقب منشد الشارقة

فاز المتسابق الجزائري عبد الحميد بن سراج بلقب منشد الشارقة في دورته السادسة، ليكون بذلك المتسابق الثالث الذي يحرز هذا اللقب خلال دورات البرنامج التي توالت على مدار ست سنوات.

وفور صدور النتائج التي أعلنت في الحلقة النهائية من الموسم السادس لمنشد الشارقة على مسرح القصباء تسلم المتسابق عبدالحميد بن سراج درعا وشيكا نقديا بقيمة 150 ألف درهم إماراتي من محمد العميمي المدير التنفيذي لشركة اتصالات وسيارة "بي ام دبيلو"

وحل مراد ستيتو من المغرب بالمركز الثاني وحصل على جائزة نقدية بقيمة مائة ألف درهم إماراتي، وخالد منجد من لبنان في المركز الثالث وحصل على جائزة مقدارها 50 ألف درهم إماراتي، إضافة إلى عمرة للمتأهلين الخمسة على نفقة مصرف الشارقة الإسلامي.

وكان بن سراج قد وصل إلى النهائيات بعد أن أثبت جدارته على مدار ثلاثة أشهر بحضوره القوي وأدائه المتميز، فاستحق لقب المنشد بجدارة، حيث تأهل معه إلى الحلقة النهائية أحمد الغاوي من الإمارات، ومراد ستيتو من المغرب، وخالد منجد من لبنان، وأحمد الشنفري من عمان.

وقد اختتمت آخر سهرات برنامج منشد الشارقة في موسمه السادس وسط حضور جماهيري كبير، اكتظ بهم مدرجات مسرح القصباء، وتفاعلوا مع المنشدين المشاركين الذين صدحت أصواتهم بأناشيد رائعة.