تسيير الرجاء إلى الأمان .. أوزال يجلب رؤساء سابقين ويعفي حسبان

تسيير الرجاء إلى الأمان .. أوزال يجلب رؤساء سابقين ويعفي حسبان

شرع امحمد أوزال، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، في التحضير لمرحلة ما بعد سعيد حسبان، بعد أن كلف بتشكيل هيئة مؤقتة تسهر على تسيير النادي "الأخضر" إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، حيث طالب المنخرطين بمنحه مهلة من أجل الإعلان عن التشكيلة التي ستكون معه.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن لائحة أوزال لن تضم اسم سعيد حسبان، الرئيس المستقيل، فيما يحضر جل الرؤساء السابقين للنادي، بمن فيهم محمد بودريقة، وعبد السلام حنات المتخلف عن الجمع العام لأسباب شخصية، بالإضافة إلى تعزيزها بأسماء نشيطة على مستوى هيئة منخرطي الرجاء وأعضاء من المكاتب المسيرة السابقة.

وأضافت المصادر ذاتها، ضمن تصريحات متطابقة، أن من بين الأسماء المقترحة من قبل "رئيس الحكماء"، هناك بوبكر عماري، الرئيس السابق للجنة التسويق داخل النادي، ومهدي البلغيتي، والأستاذ الرامي، وجواد الزيات.

ومن المنتظر أن تتم تزكية الهيئة المؤقتة من قبل "برلمان الرجاء" خلال الأيام القليلة المقبلة، في اجتماع آخر سيدعو إلى عقده امحمد أوزال؛ بصفته رئيسا لهذه الهيئة.

جدير بالذكر أن الرئيس الحالي للهيئة المؤقتة التزم بتشكيل لجان فرعية تتكلف بالجوانب المادية والتسويقية، موازاة مع أخرى تعنى بتتبع شؤون فرع كرة القدم إلى غاية يونيو المقبل، موعد الجمع العام، الذي سيُنتخب خلاله رئيسا ومكتبا جديدان، فيما سيسهر رئيس "الحكماء" على عملية تحويل الجمعية إلى شركة رياضية، وملاءمة الأنظمة مع القانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com