جمالي: صعوبات عائلية واجهت مشواري .. وأقبل بزواج أجنبي

جمالي: صعوبات عائلية واجهت مشواري .. وأقبل بزواج أجنبي
الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 08:15

هي أول مغربية تطرق باب الدراما التركية بعد تجربتها الناجحة في المسلسلات المغربية التاريخية والدرامية؛ فاطمة الزهراء جمالي، الملقبة في الوسط الفني بـ”فاتي”، تستعد في الفترة القادمة لتمثيل المغرب في أعمال تركية إلى جانب نخبة من الممثلين العرب.

وحكت جمالي، في حوار مع جريدة هسبريس، عن مشاريعها المستقبلية، وعن ابنها الوحيد، وأسرارها الخاصة، قائلة: “سيرى فيلمي التركي الجديد النور في الأيام القليلة القادمة، والذي لعبت فيه دور البطولة رفقة ثلة من النجوم الأتراك”.

وأضافت جمالي: “جسدت في هذا العمل شخصية فتاة لبنانية تمتلك فندقا بأحد المدن التركية، وخلال تسييرها لمشروعها تواجه عدة عراقيل تتطلب منها قوة كبيرة لمواجهتها”.

وحول مشاركتها في برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار” في نسخته السنة الماضية، والذي اختار فريق عمله مدينة الدار البيضاء لتصوير أحداثه، قالت جمالي: “لن أشارك في المواسم القادمة لأن الجمهور العربي بات يعرفني”، مضيفة: “لا مجال للمقارنة بين برنامج رامز جلال الذي يعتمد على ميزانية ضخمة وبرنامج الكاميرا الخفية المغربي”.

ولا تمانع فاتي جمالي دخول ابنها الوحيد الذي تسهر على تربيته بعدما انفصلت عن زوجها إلى المجال الفني، بل ستحرص على مساعدته في تحقيق جميع أمانيه قائلة: “لقد واجهت صعابا كبيرة في إقناع عائلتي بدخولي إلى ميدان الفن، لهذا سأدعم ابني الوحيد في أي قرار يتخذه”.

“أؤجل فكرة الزواج في الفترة الراهنة، وأصب كل تركيزي على أعمالي الفنية”، هكذا ردت جمالي على عروض الزواج التي قدمت لها من طرف رجال من مختلف الدول العربية، مضيفة: “لا أمانع الزواج من رجل أجنبي مهما كانت جنسيته”.

وإلى جانب الدور الذي جسدته فاتي في مسلسل “حياتي”، الذي تسبب لها في مشاكل نفسية ودخلت جراءه في اكتئاب دام طويلا، لعبت دور البطولة في مسلسل مغربي اختار له فريق العمل “قلوب تايهة” كاسم مؤقت يحكي عن فتاة صارمة صعبة الطباع تدرس الطب، وتقع في حب شاب لا تستطيع نسيانه وتتطور الأحداث في قالب رومانسي درامي.

‫تعليقات الزوار

3
  • احمد
    الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 14:57

    الزواج مع الاجانب كاللعب على فرسان السباق

  • ندى
    الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 19:10

    بحال الى حنا عايشين فالمريخ ماشي بالمغرب.كلنا من هاذ المجتمع منصهرين فيه عارفين الي كاين والي ماكاينش.مغاربة وكثار مزوجين بعيالات مطلقات او ارامل وبولادهم.شحال من وحدة سهل عليها الله براجل ومغربي بعد ما كانت فعصمة واحد اخر وطلقها او مات وكانت ولدات معاه.المشكل فالمرأة الي كتقلب على المرفح اما الي ناوي المعقول ومستعد يضرب تمارة مابغاهش.وحتى الى كانت السمعة ديالها ماشي ولابد كيصعاب تلقى مغربي يغامر بالزواج بها لهذا تفضل اجنبي.قليل من الاجانب تزوجوا مغربيات شريفات عفيفات اقول قلة ولا اقول منعدمون ولكن تجد ان اغلب المتزوجات بالاجانب متحررات زيادة عن اللزوم او منحرفات او لهن ماض غير مشرف او او او ……

  • Mohamed
    الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 22:18

    انا رايي و يمكن ان لا يتفق معي الا من يرى ما ارى. بدايتا لا اعرف هذه السيدة وتاريخها. لكن على ما يبدو انها مغربية ناجحة في حياتها، و لهاذا السبب أقول: لاتدخلو بيوت غير بيوتكم حتى تستأذنوا. من النساء المغربيات في العالم من أكدت للجميع (وخصوصا الرجال المغاربة) انها متفوقة عليهم رغم كل الظروف. فلماذا كلما نرى احدا ناجح او في طريق النجاح لا نشجعه??? هل بسبب ضعف الرجال ? أم التكبر؟.بالنسبة لي، و هذا رأيي، المرأة المغربية عانت من كل الاصعدة، صبرت، واشتغلت وربت ثم تعلمت وارادت الان ان تربي ابناءها و بناتها وتعلمهم ان الحياة كفاح. ما العيب في ذالك؟ الا فكر المغرور! يا عجبا!!. اشكر هسبريس لكل ما يفعلون من اجل المغاربة، وهذا واجب سيشهد له التاريخ. أتمنى ان تشجعوا المرأة المغربية أينما حلت بقياس وميزان. وان كانت تنوي الزواج من احد اجنبي فهذه حياتها الخاصة، لا دخل لأي احد فيها.(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ ).

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب