عمور: أنا "ودادي" .. وأخاف الفشل في التمثيل بعد "بنت بلادي"

عمور: أنا "ودادي" .. وأخاف الفشل في التمثيل بعد "بنت بلادي"

وجه المغني المغربي الصاعد، حاتم عمور، تهنئته لفريق الوداد البيضاوي بمناسبة إحرازه على لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم للمرة 19 في تاريخه الكروي، مضيفا "أنا ودادي ولا مجال للخجل في الإعلان عن فريقك المفضل حتى لا يمس ذلك بقيمة أي فنان".

واعتبر عمور، في ندوة صحفية نظمت اليوم الجمعة ضمن فعاليات اليوم الثامن من مهرجان موازين إيقاعات العالم بالرباط، أن سبب رفضه للظهور أولا قبل الفنانة أسماء المنور، فوق منصة النهضة ليلة اليوم راجع "لأنه لا يمكنني أن أغني ونصف جمهوري لم يأت بعد"، مضيفا أنه سيكون ثانيا بعد عرض فني افتتاحي.

وكشف المغني المغربي أن عملا غنائيا مشتركا "ديو" كان سيجمعه بالفنانة المغربية جميلة البدوي وفهد الكبيسي، إلا أن اختيار البدوي لديو مع عبد الفتاح الكريني في أغنية "ظالمة" أجل العمل، "لأنها ترغب في عمل ديو واحد في الوقت الراهن".

وأورد عمور أنه سيقدم عرضا فنيا ليلة اليوم على منصة النهضة وليس فقط أداء غنائيا، معبرا في الوقت ذاته عن تثمينه لاختياره الظهور على المنصة الرباطية المخصصة للأغنية الشرقية عوضا عن منصة سلا المخصصة للأغنية المغربية، "أخبركم إني سأؤدي لأجل ذلك عروضا فنية عالمية وليست مغربية فحسب".

كما تحدث المطرب عن تجربته مع مبادرة "حاتم عمور أكاديمي" لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة، "جاءت الفكرة بعد عدة عروض تلقيتها من شباب مغاربة طلبوا مني مساعدتهم، فجاء المشروع الذي كان من ثماره الفنان الصاعد زهير بهاوي الذي فاز بالنسخة الأولى ونجح في أغانيه وفيديو كليباته".

وعن عودته إلى مجال التمثيل، بعد تجربته الرمضانية مع الممثلين خديجة سعد وعزيز سعد الله في سلسلة "بنت بلادي"، استبعد حاتم عمور ذلك بالقول "ستبقى هي التجربة الوحيدة في مجال التمثيل وأخاف العودة ضمن تجربة ثانية فأفشل، لذلك اخترت المضي في الغناء فقط".